موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

السبت، 13 سبتمبر 2014

الخسيس أحمد الكريّم

وجهات نظر
يبدو ان الخسة لا قعر لها، ولا مجال لوقف انحدارها..
وإليكم هذا الخبر للخسيس أحمد الكريّم، رئيس مجلس محافظة صلاح الدين، الذي يزعم انه منتخب من أبناء المحافظة لخدمتهم وخدمتها..

مجلس صلاح الدين يدعو العبادي الى استثناء الضلوعية من قرار وقف القصف


السومرية نيوز/ بغداد 
دعا مجلس محافظة صلاح الدين، السبت، رئيس الوزراء حيدر العبادي الى استثناء ناحية الضلوعية من قرار وقف القصف، فيما شدد على ضرورة اغاثة الناحية وتحريرها وانقاذ اهلها.
وقال رئيس المجلس احمد الكريم في حديث لـ"السومرية نيوز"، "كنا منذ البداية رافضين للقصف العشوائي وطالبنا بأن تكون الضربات الجوية اكثر دقة وانتقاء المعلومات من اكثر من جهة وان يكون هناك تعامل بدقة مع المعلومات". 
وأضاف الكريم أن "على رئيس الوزراء حيدر العبادي استثناء ناحية الضلوعية من قرار وقف القصف"، مشيراً الى أن "الغطاء الجوي هو الذي يحمي الضلوعية ويدعم قطعات الجيش المتواجدة هناك".
وطالب الكريم الحكومة والجهات المختصة بـ"ضرورة اغاثة ناحية الضلوعية حتى لاتكون هناك كارثة انسانية"، مشدداً على اهمية ان "تكون هناك وقفة جادة من قبل الجيش والحشد الوطني لتحرير الناحية وانقاذ اهلها".
وكان رئيس الوزراء حيدر العبادي اعلن اليوم السبت، أنه أصدر أوامر قبل يومين بإيقاف القصف على جميع المدن التي يوجد فيها مدنيين حتى وإن وجد فيها "داعش"، لافتا الى أن الدولة لن تتوقف عن ملاحقة "الإرهابيين" في كل المناطق .
فيما رحب الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة في العراق نيكولاي ملادينوف بالقرار، مشيداً بدعم الحكومة العراقية وإصرارها على وصول الدعم للنازحين.
وطالب محافظ صلاح الدين رائد إبراهيم الجبوري، اليوم السبت، بتدخل عاجل من قبل الطيران الأميركي لاستهداف مقرات تنظيم "داعش" في ناحية الضلوعية.

ملاحظة:
المصدر هنا

هناك 3 تعليقات:

طلعت الراشدي يقول...

إن كان للخسة عنوان فهذا هو عنوانها احمد اللئيم

Abdulah Gul Abdulah Gul يقول...

والله يااخوتي عائلة هذا الخسيس مليئة بالعمالة للاجنبي منذ الازل ، اجدادهم مشهود لهم واسالوا مناطقهم عنهم ،

غير معرف يقول...

الاخ عبدالله كول
ياريت تنشرون ما متوفر عن خيانة وعمالة هذه العائلة،ليعلم شعب العراق من هؤلاء وشكرا

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..