موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الجمعة، 5 سبتمبر 2014

إلى بائعي حقوق الشعب

وجهات نظر
سلام الشماع
إذا أراد عدوك أمراً فاطلب أنت عكسه، فمالكم إذا أراد عدوكم أن يفرَّقكم إلى أقاليم تبرعتم لتنفيذ إرادته! وإذا أراد أن يؤجج الطائفية بينكم أسرعتم لإشعال نارها بأيديكم بدلاً منه! وإذا أراد أن يخترق صفوفكم أفسحتم الطريق له للمرور!

ومالكم إذا طلب منكم عدوكم خلع جلودكم واستبدالها بأخرى خلعتموها وبدوتم أمام الملأ عراة من كل فضيلة وكرامة ابتغاء وجهه الكريه ومقابل دريهمات من أموال هذا الشعب الصابر يرميها إليكم! وستنفقونها ويبقى عارها أبد الآبدين، ثم تسألون لماذا يلتف الناس حول الثورة وينفضّون عنا؟
الناس، يا هؤلاء، تؤازر من يطالب بحقها وتنبذ من يبيع حقوقها بأموال حرام يقدمها له عدو الوطن والشعب، لذلك فمهما فعلتم وخنتم وسلكتم درب الشيطان وعلقتم آمالكم على أمريكا وما يقول رئيسها فإن الثورة تبقى هي الأصلب والأقوى، لأنها تحمل أمانة أودعها لديها الشعب، ولن تفرَّط بها، فاضحكوا قليلاً لأنكم ستبكون كثيرا، ومن يضحك أخيراً يضحك كثيراً.. وسنرى وترون..


ليست هناك تعليقات:

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..