موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الاثنين، 30 ديسمبر 2013

حيث ثقفتموهم..

وجهات نظر
(واقتلوهم حيث ثقفتموهم وأخرجوهم من حيث أخرجوكم والفتنة أشد من القتل ولا تقاتلوهم عند المسجد الحرام حتى يقاتلوكم فيه فإن قاتلوكم فاقتلوهم كذلك جزاء الكافرين فإن انتهوا فإن الله غفور رحيم وقاتلوهم حتى لا تكون فتنة ويكون الدين لله فإن انتهوا فلا عدوان إلا على الظالمين *) 

لقطات من معارك مدينتي الرمادي والفلوجة مع عصابات الغدر المالكية الطائفية المجرمة، واستعدادات ثوار العراق الأحرار لصد المعتدين..
قاتلوهم حيث ثقفتموهم ولاتأخذنَّكم بهم رأفة، فهم أهل غدر وخسة جاءوا لقتلكم والاعتداء على حرماتكم..
اقتلوهم حيث ثقفتموهم وماظلمناهم ولكن كانوا أنفسهم يظلمون والله أكبر، وهو ناصركم بحوله وقوته..

ملاحظة:
الشكر موصول لمواقع ذي قار وشباب العراق للاحصاء واعلام الربيع العراقي والثورة العراقية الكبرى، ولكل من زوَّدنا بهذه الصور..



































هناك 24 تعليقًا:

ثروت الحنكاوي اللهيبي يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم
{يُرِيدُونَ أَن يَخْرُجُواْ مِنَ النَّارِ وَمَا هُم بِخَارِجِينَ مِنْهَا وَلَهُمْ عَذَابٌ مُّقِيمٌ }المائدة37، هذه فلول الهالكي أبو إرهاب، وما هو آتٍ بعون الله تعالى هو النصر الإِلهي المبين للمقاومة العراقية الوطنية الباسلة... تحية للشجعان ويا فلول الهالكي اتركوا اسلحتكم حيث أنتم وأنجو بأنفسكم وعودوا سالمين لعيالكم قبل أن يتشردوا في الشوارع، المالكي وأعوانه يبيعونكم بالجاه والمنصب... أتركوا اسلحتكم وعودوا لأهلكم وأسمعوا النصيحة.

Afif Duri يقول...

عفيه رجال

ثروت الحنكاوي اللهيبي يقول...

سم الله الرحمن الرحيم
حيا الله رجال... حيا الله رجال...
يا أهلي الثوار المعركة لم تبدأ بعد، تحزموا لها، معلومات مؤكدة تؤكد أن غرفة العلميات ضدكم تدار في السفارة الايرانية الصفوية بالمنطقة الخضراء، ونقسم أنها معلومات من القريبين من تلك الغرفة الصفوية الارهابية، حافظوا على لياقتكم، وثبتوا مواضعكم، وأخرجوا استطلاعاتكم، ما يجري جس نبض فقط، المعركة لم تأت بعد يا أخوتي توكلوا على الله تعالى ولا يخيب مَن يتوكل عليه... تحياتي.

ابوهبة الله السامرائي يقول...

هههههههههه د
خوش زبالة سكراب

غفران نجيب يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم ..
النصر النصر وليس غيره باذن الله تعالى او الشهادة دونه . الله اكبر حي على الجهاد ، الله اكبر حي على الجهاد

رعد ابو محمود الحاج يقول...

لااله الا الله اللهم انصر المجاهدين على جيش الظلال والميليشيات الساقطة اللهم اهزمهم شر هزيمة وانصر عبادك المستضعفين وانصر مدينة الاسلام والمسلمين وانصر مدينة العلماء والمساجد ياارحم الراحمين ياالله ياالله ياالله

Afif Duri يقول...

اللهم نصرك على اعدائك واعداء البشريه

Baydaa A. Al-azzawi يقول...

يارب لطفك بيهم يارحيم.اللهم كن لهم ولاتكن عليهم

غير معرف يقول...

حسبنا الله ونعم الوكيل ..حسبنا الله ونعم الوكيل ..يارب احمي شبابنا احمي العراقيين الشرفاء

Noor Noor يقول...

يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين

Sabreen Ali يقول...

حسبي الله ونعم الوكيل ..يانار كوني بردا وسلاما على العراقيين

ابو علي ابن العراق يقول...

معركتهم هذه رد مجوسي على هزائمهم في القادسيتين ، والله ناصر المجاهدين في سبيل صون حقوقهم وأعراضهم من قوى الظلام وعبيد الاحتلالين وماسحي بسطال جنود الأمريكان ...
النصر المبين للغربية ولكل العراقيين الشرفاء

عبد الرحمن ميسي القيسي يقول...

الله ينصر اخواننا السنة في الانبار

شمس العاني يقول...

وبشر القاتل بالقتل ولو بعد حين .........
جاؤا بنية قتل اهلهم في الانبار

Diyar Suliman يقول...

فتنة وشعب ضحية ساسة فاشلة

Eman Aldory يقول...

الله أكبر

ماجد يقول...


قلناها لابن جناجه الف مره .. ليس كل لحم يؤكل وليست كل مره تسلم الجره ..لكن يبدو ان هذا المجرم لايستمع للمنطق فقد اخذته العزة بالاثم
فسير قطعانه لانهاء اعتصامات الانبار وتراءى له عقله المريض انه بحفنة من شذاذا الافاق ومن الذين خرجوا من ارحام امهاتهم سفاحا يستطيع
تحقيق مآربه..اهل الاعتصامات اصحاب حق واعوان ابولؤلؤه المجوسي على باطل وهو يدري قبل غيره ان المعتصمين ليسوا دعاة ارهاب ولا
قتلة مجرمين فكل اعتصاماتهم سلميه ومطالباتهم مشروعه في بلد نخر الفساد حكومته .
كل هذه الحشود التي جمعها ابن جناجه من الدرابين المظلمه ومجمعات الكاوليه ومشكوكي الاصول والدم لن تخيف ابناء الانبار رغم الخونة الذين اندسوا بينهم لقاء بضعة دولارات يدسها المجرم المالكي في ايديهم وعلى رأسهم ابن الحردان والخايس .. والدعم المجوسي وصمت الادارة الامريكيه فماضاع حق وله مـُطالب ..وكما يبدو ان هذا المجرم الصفيق اعتبر ان جريمته في الحويجه ستجبر نشامى الانبار على الاستسلام لعنترياته ..فماجرى في الحويجه كان غيلة وغدرا اذ جرى اقتحام اماكن الاعتصام فجرا بينما كانت المشاورات تدور بين الاطراف لمنع سفك الدماء لكن هل تورع المجرم المالكي من استباحة الدم العراقي.؟ .. ان مايعد له عملاء الاحتلالين من مؤامرات لم تعد خافية على احد فسكوت الاسود المخصي اوباما على جرائم المالكي علامة الرضا والتزام الادارة الامريكيه الصمت ازاء تلك الجرائم تدل دلالة واضحه على عمق التنسيق بين الادارة الامريكيه وملالي ايران لتدمير العراق .اذ حينما يعلو صوت هذا الاسود مطالبا حكومة البحرين بعدم استخدام القوه ضد غوغاء ايران بينما يلتزم الصمت على جرائم المالكي وبشار..
لقد صمد نشامى الانبار امام تصريحات ابن جناجه وارتفع نباح كلبه الاجرب سعدون الديلمي مهددا ومتوعدا وقد تجرد من ابسط احاسيس النخوة والغيره وعزة النفس حينما سلطه سيدة الجبان الرعديد ليكون خنجرا يطعن ظهور اهله فتبا له من خائن ملعون وعميل نجس .. فيااهل الانبار هاهي طلائع احفاد رستم تدنس تراب انباركم يامن سقيتم الاحتلال الامريكي بكل جبروته كئوس الموت مترعه.. هاهم ابناء ساسان امام بيوتكم لاذلاكم وهتك محارمكم فاجعلوها نارا تحرق طوابيرهم ولاتاخذكم بهم رحمة ولاشفقه فمن يرفع سلاحه في وجوهكم فأسقوه كأس الموت الزؤام فعلى الباغي تدور الدوائر ... نصر من الله وفتح قريب.

غير معرف يقول...

اللة ينصركم اهل الانبار

غير معرف يقول...

اخواني نسالم من يسالمنا ونعادي من يعادينا

غير معرف يقول...

منصورين باذن الله انشالله

غير معرف يقول...

اللهم انصر اهل السنة

Shadi Khateeb يقول...

الله محييك ومحي البطن يلي حملك

غير معرف يقول...

bani Hasan
كيف أسالم من يُفتى له بقتلي فى وقت السلم. فما بالك أن يفعل في وقت الحرب وأنا مجردٌ من السلاح.لا نكن مساكين سُذج ياأهل السنه والله أن قدروا علينا لن يبقوا لا صغيرا ولا كبيرا على قيد الحياة بعكسنا تماما لقد رضعوها من صغرهم.

ماجد يقول...


لااحد في هذا البلد يتمنى ان يرى طوفان الدم العراقي .. اقول العراقي لا الامريكي ولاالفارسي يغرق بيوتنا..ولكن كما نراه اليوم فالدم المراق على تراب هذا الوطن عراقيه صرفه سفكت على ايدي عراقيين .. دماء تدافع عن وجود ومصير ودماء تدافع عن نظام عميل طائفي حاقد وشتان بين هولاء وهولاء.. شبان صغار تدافعوا بالاكتاف ليكونوا جنودا في جيش ضباطه من حثالات العسكريين اصحاب الماضي الاسود الملوث .. حفنة من شذاذ الافاق يقودون جيشا من المغرر بهم لاليقاتلوا عدوا يهدد ارضهم وعرضهم بل اخوان لهم شاءوا ام ابوا
حينما احتل الفرس المجوس بئر الفكه النفطي ورفع جنودهم رايات زرادشت داخل الحدود العراقيه لم يرفع جندي كاولي سلاحه بوجه هولاء بل خلت منطقة الطيب من اي مدافع غيور عنها .. كانت حدودنا قبل الاحتلال مصانة مرهوبة الجانب وكنا نشاهد كرفانات حرس حدود الفرس المجوس في عمق اراضيهم واليوم تلتقي عيون العراقيين عينا بعين مع حرس الدجال خميني في مخفر الشرهاني المحتل ايرانيا.. هاهم يشفطون نفط العراق والنشامى من جيش ابن العاكول يقاتلون اخوانهم في الانبار ويرفعون شارات النصر وتناسوا مفاخر ابائهم في السواتر والخنادق ايام كان نشيد ياكاع ترابج كافوري وياحوم اتبع لوجرينا.
الهتافات اليوم طائفيه حاقده .. جنود دفع بهم المالكي في اتون جهنم يموتون لادفاعا عن ارض وعرض بل دفاعا عن وجود مجرم افاق يريد ان يلتصق الكرسي في مؤخرته حتى يرث الله الارض وماعليها.. سفك الدماء المسلمه محرم شرعا ولكن هل يعرف المالكي الفرق بين الحلال والحرام وهو العميل الذي باع العراق للملالي بابخس الاثمان؟ هل نطلب ادراكا ووعيا من مجرم فتكت به الطائفيه حتى اعمت بصره وبصيرته.. ان هولاء الضحايا الذين سقطوا قربانا لهذا المجرم من يكون ولي دمهم؟ ام ان المالكي الخسيس ولي لدم هذا دون دم ذاك؟
مايصيب اولئك الذين يحاربون اخوانهم ويسفكون دمهم مصيرهم جهنم وبئس القرار ... فهل يقدم هولاء الجنود ارواحهم فداء لأجل مجرم اثيم يرى في سفك الدماء وسيله لبقاءه في منصبه..ومن اجل مرتب ضئيل لايسمن ولايغني من جوع..فهل يدرك هولاء عظم الكارثه التي دفعهم اليها المالكي وهل يتصورون ان تلك الدماء التي سالت لن يكون لها وليا غير المالكي يطالب بها.
على الباغي تدور الدوائر بعون الله.

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..