موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الجمعة، 12 سبتمبر 2014

وزراء الحرس الثوري في حكومة حيدر العبادي

وجهات نظر
وردتنا الآن المعلومات الآتية حول سوابق عمل وانتماء عدد من الوزراء المعينين في حكومة حيدر العبادي وهم من أعضاء فيلق القدس في قوات الحرس الثوري الايراني، وكما يأتي:





أولا: وزير حقوق الانسان: محمد مهدي البياتي:
بتاريخ 23 آب 1988 تم تجنيده في ايران في فيلق القدس وتم تنظيمه في أحد ألوية فيلق بدر باسم «لواء مصطفى».
أدى محمد مهدي البياتي الملقب ب (ابو ايوب البياتي) والشبكة الارهابية العاملة بإمرته دورا خاصا في تمرير أجندة النظام الايراني في تنفيذ الأعمال الارهابية التي تستهدف حرق الجوامع  وزعزعة الأمن في كركوك، وهو من العناصر المعروفة لفيلق القدس الايراني في العراق، وكان العميد سعيدي من قوات الحرس الثوري الايراني الذي يعرف بـ (حسيني) هو عضو الارتباط بين فيلق القدس ومحمد مهدي البياتي.

ثانيا: وزير الرياضة والشباب: عبد الحسين عبطان:
عبدالحسين عبدالرضا باقر الملقب ب (ابو علي النجفي) واسمه الايراني عبدالحسين نجفي، تم تجنيده في ايران في تشرين الثاني عام 1982 من قبل فيلق القدس وكان يعمل في قسم التموين والنقل في فيلق بدر، وهو من القادة القدامى لفيلق القدس، حيث كان يتولى لمدة طويلة مسؤولية قسم التموين والنقل في فيلق بدر، انه وبعد عودته من ايران وكونه منبوذا ومعروفا بعمالته لفيلق القدس انخرط في النشاطات السياسية باسم عبد الحسين عبطان..

ثالثا: وزير البلديات: عبدالكريم يونس عيلان:
عبدالكريم يونس عيلان العطبي الملقب ب(ابو مريم الانصاري) واسمه الايراني عبدالكريم عطبي، مواليد بغداد تم تجنيده لفيلق القدس الايراني في حزيران 1986 في ايران، وبدأ العمل بدرجة ملازم في قسم الافراد في فيلق بدر، كان رقمه في التجنيد في فيلق القدس 20411، ورقم حسابه المصرفي في بنك سبه 200، ورمزه لتلقي الراتب 9573248، حيث كان يتلقى راتبا قدره 1972556 ريال من فيلق القدس بدر الإيراني.

رابعا: وزير الاتصالات حسن كاظم الراشد:
حسن كاظم الراشد الملقب ب (ابو احمد الراشد) اسمه الايراني حسن راشد مواليد مدينة قرنه، تم تجنيده في آذار 1991 في ايران في فيلق القدس، وتم تنظيمه في فرقة محمد رسول الله لفيلق بدر، رقم ملفه في التجنيد في فيلق القدس 62472، ورقم حسابه المصرفي في بنك سبه 124، ورمزه المصرفي 29279209، حيث كان يتلقى مبلغا قدره 1638082 ريالا من فيلق القدس شهريا..
بهؤلاء الوزراء الايرانيون ولاءً وفكراً وديناً ومذهباً سيحكم العراق لمدة اربع سنوات ...

تغيير حقيقي فعلاً

هناك 4 تعليقات:

غير معرف يقول...

الاستاذ مصطفى المحترم
وماذا عن المجرم هادي العامري فهو عقيد في فيلق القدس وهو احد وزراء العبادي
تقبل تحياتي ومبروك لدعاة التغيير هذا التغيير الهائل!!!!!!
محمد وحيد

Saad Yaseen يقول...

ما شاء الله بلية حسد وزراء ايرانيون ولاءً وفكراً وديناً ومذهباً سيحكمون العراق لمدة اربع سنوات اخرى !

Talat Abdulghani يقول...

ابو سعود حبيبي حتى الوزراء السنة ايضا مسوين تزكية من ايران ومنهم صاحبنه ماريد اذكر اسمه

Saad Yaseen يقول...

كل المشتركين في الحكومة من وزراء السنة هم اناس مرابين متلونين يميلون وينبطحون مع كل ريح قد تهب من هنا او هناك .. والله العظيم لقد شهدت بام عيني امور لايصدقها العقل ( ولو بحدوده الدنيا) في خلال زيارتي الاخيرة الى عمان !!

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..