موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الجمعة، 12 سبتمبر 2014

فاشلون بامتياز

وجهات نظر
شامل عبدالقادر
درجة ( الامتياز) لاتمنح في مرحلة الماجستير والدكتوراه الا للاذكياء والشطّار، ولم نسمع مرة واحدة في حياتنا السابقة والحاضرة انها منحت للفاشلين الا في العراق فقد نالتها (حكومتنا) بشطارة يحسد عليها باعتبارها افشل حكومة مرت في تاريخ العراق السياسي الحديث والمعاصر!
حكومة فاشلة بامتياز!!

حكومة عاجزة منذ 10 سنوات عن توفير الحياة لمواطنيها والحفاظ على ارواحهم وحمايتهم من القتل المجاني الذي صار يطيح برقاب 1000 مواطن بمعدل خمس ارواح يوميا.. مجزرة ولامثيل لها في مجازر الحيوانات التي تذبح على شرع الله!!
حكومة غير قادرة اطلاقا على احباط محاولات النسف والتفجير اليومي بالسيارات المفخخة طوال 10 سنوات .. حكومة تملك من اموال قارون مالا تملكه الا الدول العظمى ومع ذلك فشلت فشلا ذريعا في توفير ابسط مقومات الامن الوطني لبغداد والمدن العراقية !!
حكومة انفقت مليارات الدولارات على اجهزة وخطط عقيمة اثببت فشلها المروع في الشارع العراقي وتحولت اجهزة السونار الى نكتة بايخة ومع ذلك تسمرئ الحكومة استعمال هذا النوع من اجهزة الكشف الفاشلة!!
حكومة (قشمرت) شعبها بوعود من عسل وخطابات فارغة عديمة النفع وصدق من قال : بئس الرجال القوالون لاالفعالون!!
حكومة تغذي الاحقاد وتفتعل الازمات وتثير النعرات في كل ساعة ويوم لكنها فاشلة في مواجهة طغيان الارهاب وانجاز العمليات الاستباقية !!
حكومة فيها من اصحاب الرتب العسكرية العالية اكثر من جيوش امريكا وبريطانيا واستراليا وفي لحظة المواجهة الحاسمة مع الارهابيين يتخلى الجنرالات عن مسؤولياتهم ويستقيلون ويهربون تلاحقهم الشبهات واللعنات!!
حكومة غارقة في اوحال التقصير تجاه الشعب.. لا كهرباء لا ماء لا طرق مفتوحة لا شوارع نظيفة لا رفع للازبال لا حرب ضد الميليشيات!!
حكومة فيها الوطواط اقوى من الصقر وفيها أسودٌ تبول عليها الحمير !!
حكومة فيها الامي قائد وحامل الدكتوراه بقال!!
لماذا لا تسقط هذه الحكومة برغم فشلها الذريع الذي عرفه القاصي والداني؟!
ماهو سر قوتها واستمرارها في الحياة في حين يخبرنا تاريخ الوزارات العراقية ان بعض وزارات العراق في عهود مختلفة انهارت وسقطت وولت كانت في فشلها وتقصيرها اقل بكثير جدا جدا من (حكومتنا) العتيدة .. السر في استمرار هذه الحكومة انها نجحت في تثبيت (عقيدة) راسخة في الاذهان قائمة على ترويج الخوف والرعب من قادم الايام ومن شبح يطلُّ لا تعرف هويته ولذلك فضَّل الناس– للاسف الشديد- بقاء حكومة فاشلة على مجئ المجهول !!
والمجهول الذي روَّجت لصورته وملامحه حكومتنا العتيدة هو الارهابي الذي لا تنتهي جرائمه في العراق !!
يخرج الناس في العراق تظاهرات كبيرة من اجل الكهرباء والرواتب التقاعدية ويترددون الف مرة بالخروج في تظاهرة استنكار صغيرة ضد (حكومتهم) العتيدة التي فشلت في الحفاظ على ارواحهم؟!
في العراق تشغيل مكيف الهواء والانتعاش بهوائه افضل من استنكار ذبح 1000 عراقي يوميا..
وفيه ايضا تخرج الاف التظاهرات من اجل تحسين الرواتب ولا مظاهرة واحدة ضد حكومة فشلت بامتياز في مقارعة الارهاب..
وسلام على شعب يبحث عن (نشعة) المكيف ويشيع في نهار واحد عشرات النعوش..

تعيش الحكومة !!

هناك تعليق واحد:

فؤاد الحاج يقول...

إنها الديمقراطية الأمريكية في زمن العهر السياسي الصفوي.. زمن الخوارج الجدد برعاية إدارات الشر الأمريكية

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..