موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الاثنين، 16 مايو 2011

طائفية وحرية وتقسيم السعودية!

وجهات نظر
طبعا ًهي حرية وديمقراطية ورأي ورأي اخر، على حد قول الجزيرة، القناة، ومن حق كل شخص أن يقول ما يريد..


ولكننا ومنذ خطونا أول خطوة في عالم صاحبة الجلالة، تعلمنا ان لا نضع برقبة المصادر المسؤولة والمطلعة والمقربة..الخ، اي شيء، لأنها ببساطة مصادر وهمية ولا وجود لها الا في خيال كاتبها.

ويسمح بذلك في حالة واحدة، وهي ان تكون هناك ظروف موجبة لذلك، حفاظا على سرية المصدر، وعلى أن تكون المصادر معلومة للناشر على الاقل.
المهم هنا، ان وكالة أنباء ايرانية، فارسية حتى النخاع، نشرت تقريراً وهمياً، عن مساعي أمريكية لتقسيم السعودية الى ثلاث دويلات.
وطبعا نحن نسمع منذ سنوات عن مشاريع لتقسيم المنطقة الى دويلات عرقية او طائفية، وفي العراق يتضح المشروع اكثر فأكثر، بمعنى ان المساعي ليست جديدة ولا هي اختراع او اكتشاف الجاذبية على طريقة طيب الذكر اسحق نيوتن.
لكنني أود الاشارة الى الغرض الفارسي من وراء اختلاق هذه المخطط، والترويج له الان.
وللتأكيد على صحة كلامي، وهو قابل للخطأ طبعاً، سأحيل القارئ الكريم الى الروابط التايلية التي نشرت الموضوع، ليعرف من هي الجهة التي اختلقت الخبر؟ ومن هي الجهات التي تروِّج له الآن؟ ولماذا؟ وما هي الدوافع وراء ذلك؟

والأمر متروك لحصافة القارئ..
..

الجهة المختلقة:
 الجهات المروِّجة: 
وبعد ذلك يأتينا من يجادل بأن أحداث البحرين والسعودية ليست فتنة طائفية، وانما هي ثورة شعبية، دون أن أعني أنه لا توجد مطالب حقيقية لشعبي البحرين والسعودية.

هناك تعليقان (2):

أبو شيماء يقول...

أعتقد أن الأمة تواجه تحديات كبيرة، يجب عليها أن تكزن في مستواها، وتبادر قبل أن يفوت الأوان.

ماجد يقول...


لااحد ينكر مكر وخسة وخباثة الاعلام الفارسي المجوسي ومحاولاته المستميته بالصيد بالماء العكر وتلفيق الاكاذيب ومن يشاهد قناتي الانوار والعالم يجد الكثير من خدع واكاذيب آل ساسان..الكل يعرف جيدا ان عالمنا العربي دون استثناء معرض للارهاب الفكري والاجرامي الذي تمارسه ايران سواء اعلاميا او تآمريا وابسط مثال على ذلك المؤامرة التي حيكت في سراديب طهران ضد البحرين لاثارة الفتنه والاضطراب في هذه الدوله الصغيره المسالمه ..حاول هولاء الخونه في البحرين تضليل الرأي العالمي بانهم طلاب حقوق وان تجمعاتهم سلميه تطالب بالحريه والعداله فاحتشدوا في دوار اللؤلؤه لاستعراض عضلاتهم في وقت دقيق وحساس لجأت فيه حكومة البحرين بمهادنتهم والابتعاد عن العنف بعد ان رفع الاسود المخصي اوباما عقيرته طالبا من حكومة البحرين عدم اللجوء للعنف والذي استغله اعوان ايران وطابورها الخامس دليل ضعف وتساهل فسارت مظاهراتهم تحمل وبكل وقاحه صور هراطقة ايران وكلبهم حسن نصر اللات ويطلقون هتافات لاتمت الى طلاب حقوق بل عصابات ارهابيه مؤلفة من خونة ومارقين واعوان ايران من ذوي الاصول الفارسيه ..وقد افسحت حكومة البحرين ممثلة بملكها المجال لهولاء الخونه بالتجمهر ومحاصرة قصر القضيبيه ..وكان رجال الامن مشلولي الايدي لايستطيعون الدفاع عن انفسهم امام زجاجات المولوتوف والاسلحه البيضاء والقتل والدهس بالسيارات..كان اسود البيت الابيض
يطالب حكومة البحرين بعدم استعمال القوه في الوقت نفسه كانت قنابل وصواريخ المجرم بشار الاسد تحصد الارواح في سوريا.. كان هدف ايران باثارة الشغب بالبحرين جس نبض جارة البحرين القويه السعوديه ومعرفة ردة الفعل ..محاولة اذكاء نار الطائفيه في القطيف والاحساء حتى ان بعض المارقين الخونه عبيد الولي الفقيه في القطيف طالبوا بمظاهرات ليليه جبانه بسحب القوات السعوديه من البحرين باعتبارها قوات احتلال تنفيذا لاوامر اسيادهم الفرس المجوس..الذين يسعون بلا هواده ايجاد ثغرات داخل اسعوديه لاشعال الفتن ولكن يقظة مخابرات تلك الدوله افشلت مخططاتهم الجهنميه والقي القبض على مالايقل عن 29 عميلا للحرس الثوري الايراني من ضمنهم اكاديميين من اتباع الولي الفقيه الذين باعوا ضمائرهم للعدو.. واليوم اعلنت وزارة الداخليه السعوديه عن اكتشاف بؤر للعصابة الارهابيه المسماة داعش والقاء القبض على افرادها ولااحد يشك بان تلك العصابات المجرمه تلقى الدعم والمسانده من نظام بشار الاسد والنظام الايراني المجرم.. وما الاشاعات التي يسربها الصهاينه في امريكا والمجوس في ايران حول احتمالات تقسيم هذه الدوله او تلك وهي تعلم ان تقسيم ايران اقرب للواقع من تقسيم السعوديه كونها تضم اعراق وقوميات متنافره من بلوش وعرب واذريين واكراد يتوقون الى التخلص من هذا النظام الظلامي المتخلف..بينما السعوديه تضم قبائل عربيه مترابطه لايمكن التفريط بعروبة بلدهم تحت اي ظرف.
ان محاولات الفرس جعل العراق ممرا لتمزيق دول الجوار وتهديدات قياداتهم ان حدود امبراطورية الفرس تصل للبحر الابيض.. انها ولاشك كبسلة ايرانيه بترياك الولي الفقيه .. فالكلاب تنبح والقافله تسير.

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..