موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الجمعة، 27 مايو 2011

حوبة البعثيين..

{إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فسادا أن يقتلوا أو يصلبوا أو تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف أو ينفوا من الأرض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الآخرة عذاب عظيم} المائدة 33



غادرنا الى جهنم وبئس المصير، غير مأسوفٍ عليه، رجل الشر والجريمة، علي اللامي، عن عمر قضاه في خدمة الطائفية والاجرام، بكل انواعه، توَّجه بالعمل مع الاحتلالين المجرمين الأمريكي والإيراني ضد الشرفاء من أبناء شعبه العراقي.
نسأل الله العلي العظيم أن يمنَّ على شعب العراق الصابر المجاهد بعاقبة مماثلة للمجرم احمد الجلبي، وتابعه المأبون، انتفاض قنبر، وزعيم فيلق الغدر هادي العامري، وسائر جوقة الشر والإجرام في هيئة اجتثاث البعث وميليشيات الإجرام بكل مسمياتها، إنه سميع مجيب.

{وَلاَ يَحْسَبَنَّ الَّذِينَ كَفَرُواْ أَنَّمَا نُمْلِي لَهُمْ خَيْرٌ لِّأَنفُسِهِمْ إِنَّمَا نُمْلِي لَهُمْ لِيَزْدَادُواْ إِثْمًا وَلَهْمُ عَذَابٌ مُّهِينٌ} ال عمران 178

هناك 4 تعليقات:

sara يقول...

حياكم الله
نهاية متوقعة لقاتل اجتثه الموت كما اجتث الضباط والعسكريين وكلّ غيور وطني تحت يافطة (اجتثاث البعث) السيئة الصيت.. وشارك باغتيال مئات القادة والشرفاء، فإذا برصاصة الغدر التي كان يرسلها لكلّ من يقف بوجه مشاريع ايرانه، تصيبه بمقتل.. فذهب إلى جهنم وبئس المصير..
ولكي نعلم من هو علي فيصل اللامي نضع أمام القراء نبذة مختصرة جداً..
علي فيصل اللامي.. يلقب بابو زينب هو المدير التنفيذي لهيئة اجتثاث البعث (هيئة المساءلة والعدالة). انه كان في عام 2004 مساعد حزب الله العراقي (حزب الشيخ كريم المحمداوي) وعضو المكتب السياسي والمسؤول عن العلاقات الخارجية للحزب. انه الآن من أفراد احمد الجلبي..
اللامي له ارتباط نشط مع الارهابي (ابو مهدي المهندس) رئيس شبكة قدس الارهابية الايرانية في العراق. ولاول مرة في عام 2006 تم الكشف عن الارتباط بين اللامي وابومهدي المهندس..
عمل ناطقاً رسمياً باسم لجنة الحشد الشعبي الذي يقوده احمد الجلبي..
تسببت ممارسات اللامي الطائفية الإجرامية بتشريد الآلاف من أهل السنة الذين هربوا إلى خارج البلاد ، هو مسؤول عن اغتيال الآلاف من الذين قتلتهم مليشيات جيش المهدي ..
بعد أن كان اللامي يعتبر مساعداً لأحمد الجلبي في قيادة الهيئة يسرب أسماءهم وعناوينهم إلى المجموعات الخاصة , ( وهي فرق موت مرتبطة بجيش المهدي ) ..
عاش ارهابياً ومات برصاص الارهاب صنيعته.. ولا عزاء لأمثاله الذين حملوا عار الدنيا وجهنم الآخرة..

ابنة الحدباء

Anonymous يقول...

الله يمهل و لا يهمل، الى جهنم و بإس المصير ،
_________

أخي الفاضل ، حاولت أن أضع تعليق على الموضوع الاخير ، صور الرئيس أبو الليثين رحمه الله و غفر له ، للأسف لم أتمكن ، تبدو خاصية إرسال تعليق معطلة .

مع التقدير
بنت البلد

Anonymous يقول...

ابنة الحدباء الفاضلة ، سؤال لو سمحتي ، هل أنتي الاخت و الصديقة الكريمة أم م..؟
بنت البلد

مصطفى كامل يقول...

اختتي الكريمة بنت البلد
تحية وتقدير لمساهماتك الكريمة
وارجو ارسال التعليق لي على عنوان المدونة
wijhatnadhar1@gmail.com
لأتمكن من نشره فيحال عدم استجابة خاصية التعليقات لأسباب فنية مجهولة بالنسبة لي.
وانا بانتظار تعليقك عن البوم الرئيس الشهيد
أتشرف بتعليقاتك وملاحظاتك دوما
مع التقدير

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..