موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الأربعاء، 8 يونيو 2011

لماذا اجتمعوا ياترى؟

ربما لا نعرف لماذا يجتمع اللصوص، بالضبط؟ ولكن المؤكد انهم يجتمعون ليبيتوا أمراً..
والا لماذا يلتقي المتعوس مع خائب الرجاء!


هذه صورة عن اجتماع عقد الاسوع الماضي في بغداد المحتلة، ضم الملا عبداللطيف هميم مع الملا غفوري السامرائي، ومستشار (دولكة الرئيس) للشؤون الدينية الملا عبدالحليم الزهيري.
يقال، والله أعلم، ان الغرض هو انشاء مصرف (إسلامي) تكون فيه حصة غفوري 50% وهميم 25% ، أما الـ 25% الباقية فهي للمساهمين، ومنهم الزهيري بواقع 5%.

ملا هميم، تذكر وقفاتك مع الشهيد صدام حسين، وكيف كنت تدعو له وتتملق، أما غفوري فقد بانت سوأته وانكشفت عورته منذ زمن طويل..

العبوا بيها ..مصارف اسلامية من أموال السحت الحرام هذه المرة، لكن استفيدوا من خبرة الجلب..ي، فهو خير من ينفع في هذا المقام، ويا بخت من نفَّع واستنفع.

هناك تعليق واحد:

Anonymous يقول...

حرامية واجتمعوا ... ؟؟؟ الهميم قد سرق اموال الشعب العراقي زمن الشهيد ابو عدي الله يرحمه فلا ضر ان يستمر مسلسل التملق والنصب والاحتيال ... من اين اتت اموال قناة الحدث ؟ من اين اتت اموال شركاتك في الاردن والامارات ؟ من يدفع لمقرات احزابك بالعراق ؟ اين انتم من اموال الفقراء ؟ لا بأس فالعراق له حوبة واموالكم لن تنفعكم وتذكروها مني سوف تذوقون الزقوم في الدنيا قبل الاخرة والله اعلم

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..