موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

السبت، 25 يونيو 2011

لماذا تم تجاهل هذا الخبر؟


في العراق، يسقط يوميا عدد من الأشخاص، من مختلف الطوائف والأعراق، يعملون بمختلف المواقع الوظيفية، صرعى المسدسات الكاتمة للصوت، التي انتشرت في السنة الأخيرة على نحو لافت للنظر.
وكثيرا ما خرج علينا كذاب بغداد، قاسم المو  سوي ، بنبأ القبض على خلية متخصصة بالاغتيالات باستخدام هذه الأسلحة تحديداً، ملقياً التهمة بطبيعة الحال، على البعثيين الصداميين والارهابيين التكفيريين.
وعندما كان المخلصون يقولون ان هذه الجرائم ترتكب من قبل ميليشيات الحكومة وعصاباتها التي ترتدي زي القوات الحكومية، كان البعض يرفض ذلك، ويحجج بطريقة ملتوية يقصد بها تبرئة ساحة المجرمين من المحتلين وعملائهم.
لكن الأسبوع الفائت شهد الاعلان لأول مرة، عن إحدى الجهات التي تقف وراء هذه التصفيات.
فقد أوردت مصادر اعلامية لجهات ضالعة في حكومة الاحتلال الخامسة، وأخرى مستقلة، نبأ القاء القبض على منفذ اغتيال أحد كبار ضباط وزارة الداخلية الحالية، وهو العميد خضير جيغور كاظم، لدى مروره في منطقة حي أور، شمال بغداد.
واتضح من سياق الأخبار ان الجهة التي قامت باغتياله يقودها ضابط في نفس الوزارة ويحمل رتبة ملازم.
لكن هذا الخبر تم تجاهله تماماً، ولم يرد على لسان كذاب بغداد، المو سوي ولا على كحيل العين، محمد العسكري، لماذا ياترى؟
لاشك انني أفهم طبيعة الصراع الدائر بين حيوانات الزريبة الخضراء، وأفهم انهم قد يختلقون القصص من باب التصفيات السياسية، وأفهم أيضا ان الاغتيال والتصفيات الجسدية أمر شرعي لديهم، بأمر من سكان السراديب والأقبية العفنة، ولكن وصول الأمر الى هذا المستوى، أمر لافت للنظر.
لقراءة الخبر اضغط

هناك تعليقان (2):

Anonymous يقول...

ثلاثة امور افهمها لكن ارجو الشرح ان امكن لماذا المو سوي ؟ ولماذا كحيل العين ؟ ومن هم برايك اهل السراديب جماعة ايران لو العراق ؟

مصطفى كامل يقول...

الاخ غير المعرف المحترم
لاشك ان الغرض من التعليق هو التحاور بين القراء وصاحب المدونة، او بين القراء بعضهم البعض، وبالتالي فن الأمر يتطلب معرفة من نحاور، ومع ذلك سأجيبك على تساؤلاتك التي تفهم الاجابة عليها، ولكن ترغب بمزيد من التوضيح.
المو سوي، بمعنى غير الطبيعي ، ولأن المعني بالكلام كذاب بشكل غير طبيعي، لذا أحببت إطلاق هذه التسمية عليه، مع تقديري واحترامي لجميع من يتلقب بالاسم المحترم، وينتسب الى امامنا موسى الكاظم.
بالنسبة لكحيل العين، لأن هذا الذي يحمل رتبة لواء، وهو لايستحقها طبعاً، يستخدم الكحل في عينيه، وهو واضح من بعض صوره، تشبها بالنساء، او لغرض آخر والله اعلم.
اما بالنسبة لأهل السراديب، فهم أولئك المتحكمون بالعراق، ولايظهرون للعلن، انهم كالأشباح يتحكمون ولا يراهم أحد، والمقصود واضح، سواء كانوا في النجف او في قم، حيث تدار شؤون العراق من هاتين المدينتين، وأنت لاشك تعرف وتفهم.
ارجو ان تكون اجاباتي واضحة بما فيه الكفاية، مع التقدير

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..