موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الخميس، 29 نوفمبر 2012

رداً على إدعاءات خادم حسني مبارك الوفي، الكذاب عمرو موسى

رداً على إدعاءات خادم حسني مبارك الوفي، الكذاب عمرو موسى، الأخيرة بشأن العراق، والمنشورة هنا، يسر وجهات نظر، أن تعلن لقرائها الكرام أنها ستنشر، قريباً جداً، معلومات من ملفات رئاسة الجمهورية أيام الحكم الوطني العراقي، حصلت عليها من مصادرها الخاصة التي كانت تعمل في الرئاسة عن أوليات زيارة هذا الكذاب المنافق إلى العراق في يناير/ كانون ثاني عام 2002، وعما دار في الاجتماعات السرية التي تحدَّث عنها هذا المتهالك، والتي جرت خلال زيارته، وعما جرى في مؤتمر قمة شرم الشيخ بجمهورية مصر العربية الذي انعقد حينها في الأول من مارس/ آذار 2003.




ومن شأن نشر هذه التفاصيل فضح تلك الادعاءات المتهافتة التي يزمع هذا الكذاب من خلالها الترويج لشخصه التافه في واحدة من أبشع صور التهالك المريض على السلطة، تملقاً لعملاء آل صباح في الكويت، خدم أميركا وعملائها الأوفياء.
فإلى ذلك نسترعي انتباهكم، مع التقدير.

ملاحظة تالية:
نشر الرد هنا.


هناك 5 تعليقات:

ضمير الطائي يقول...

ونحن بالإنتظار .. وفقكم الله وسددخطاكم وبارك في جهدكم وإخلاصكم

Anonymous يقول...

عدنان
هكذا هو الرد انشاء الله وليعلم الاخرون ان احرار العراق يملكون الوسائل الي بامكانه ان تدق السن الكذابين بالمسامير ... لايابه يعتقدون جيوبنا خاويه فيكذبون ويخادعون انفسهم

Anonymous يقول...

محمد الشمري
ان شاء الله يتلقى هذا المابون مايستحق
اتمنى على الاستاذوزير الخارجية الدكتور ناجي صبري الحديثي ان يشارك يالرد لانه حاضر في كل ماجرا

شكرا وبارك الله بكم

Anonymous يقول...

العقيد الطبيب سرمد من داخل العراق الحبيب
ليتحدثو بما يشاؤون ففي فجعبنا مليئه بالحقائق وعقولنا فيها خزائن من الحقائق والشهود والوثائق ,,, وهم يتناسون اننا ابناء دوله بنيت على اسس متينه وصلبه فقد خبرنا الحياة .. ونحن لها انشاء الله وخسأ العملاء الجبناء

Anonymous يقول...

أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..