موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الأحد، 18 نوفمبر 2012

وأخيراً، ضخامته ليس دستورياً!

لأن وضع العراق حالياً ينطبق عليه المثل الشعبي الشهير: هوسه وهايسه، فقد توصلت نائبة (مصيبة) في التحالف الطائفي بزعامة العميل المجرم اللغوي إبراهيم الجعفري، إلى حقيقة جديدة مثيرة فعلاً...


تقول النائبة، المصيبة، منى العميري، ان تنصيب ضخامة طالباني في موقع (الرئيس) غير دستوري لأن والدته سورية الأصل وليست عراقية!
المصدر هنا
الخبر طريف ومثير، ويمكن اعتباره من باب الكوميديا السوداء فعلا، فضخامته يتربع على العرش منذ أكثر من ست سنوات، والنائبة، المصيبة، توصلت إلى هذا الاكتشاف مؤخراً فقط، في حين لم يتوصل إليه أحد من قبل..
فعلاً هوسه وهايسه...



هناك 5 تعليقات:

أبويحيى العراقي يقول...

شو هيدا ؟!! مو ضخامته كان قبل أسابيع قليلة صمام الأمان للعراق و بطلعة جبارة منه إستطاع عرقلة موضوع سحب الثقة من حكومة الشراكة الوطنية و تفويت الفرصة على أعداء العراق و المتآمرين عليه و على عمليته السياسية الديمقراطية الفريدة من نوعها.
أجمل ما في سلوك كتلة التحالف الوطني المهيمنة على السلطة تفصيل التهم القانونية ضد الاخرين بحسب خرائط توزيع الضغط السياسي و إتجاه هبوب الرياح السياسية.
طبعاً في هكذا مناسبة سوف لن يتخلف الخبير القانوني الأوحد و المعروف بحضوره الدائب عن الإدلاء بدلوه و إعتبار الموضوع منتهي و على الماما جلال الذهاب إلى القبر.
الغريب أن تكون أم ماما جلال تحمل الجنسية السورية و ليست الإيرانية علماً أن ضخامته صرح بنفسه أن أسرته قضت ردحاً طويلاً من الزمن في إيران بعد أن إرتحلت من قريتها في منطقة كويسنجق!

غريب على الخليج يقول...

صدق رسول الله صلّى الله عليه وسلّم:اذا لم تستح فاصنع ماشئت.
كلّهم طبخة فاسدة.

غسان العسافي يقول...

فعلا، هوسة، و هايسة ، و ...؟؟؟

صقر العراق يقول...

انتو ليش ما تصدكون المصيبة العفو النايمة العفو النائبة . هي غير طوال هذي السنين كانت تبحث ودور عن اصل وفصل ضخامة الفطيس وما كدرن نلاكي المعلومات الا مؤخرا . احنه لازم نشكرها على تعبها اش نتوقع من هذولة المهزلة غير هذي التصريحات

مصطفى كامل يقول...

أكملها اخي غسان:
هوسة وهايسة وخايسة..
تحياتي لك

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..