موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

السبت، 24 نوفمبر 2012

كاكا مسعود ممنوع من السفر!

استلقيت على قفاي من شدة الضحك، وأنا أقرأ تصريحات العميل المجرم نوري المالكي لصحيفة هاولاتي الكردية، التي أعلن فيها ان الكاكا مسعود بارزاني ممنوع من السفر، مالم يستحصل موافقة زمرة العملاء في بغداد.


نعم والله، الخبر يدعو للضحك، فهذا العميل المجرم لايريد أن ينظر لأبعد من خشمه، كما يقول العراقيون، وهو لايريد أن يعرف ان لكاكا مسعود، في أقله، مطار يستطيع ان يغادر منه بطائرته الخاصة متى شاء وأينما شاء.
قد يكون ذلك ممكناً لو كان الكاكا موظفاً عند المالكي، ولكننا جميعاً نعرف ان الكاكا لايشتري المالكي وكل القذارة المحيطة به بفلسين، وعليه فعلى المالكي أن يتغطى جيداً قبل النوم.


هناك 9 تعليقات:

Anonymous يقول...

ان كان القصد الدفاع عن مسعود فهذا ما لم اتوقعه من مدونتكم
اللذين اعانوا المحتل ونصبوا انفسهم في ادارة العراق من شتى مشاربهم هم سواء----اراكوزات -----تديرهم ايران واميركااساسا

Anonymous يقول...

المالكي يحاول تأزيم الأمور للتغطية على الصفقة التي انكشفت والرشاوى التي حاول وضعها في جيبة وكشفه العميل القذر علي كبابي. انه يستفز الأكراد بكل السبل محاولا كسب التعاطف القومي العربي في الأنتخابات المحلية القادة . فقط نذكر ان المالكي من اشد أعداء العرب والعروبة

Anonymous يقول...

شهاب الدين .... والبقية في قلب الشاعر

مصطفى كامل يقول...

الاخ غير المعرف الاول
ومن قال لك اننا ندافع عن مسعود؟
فكلهم كما قال السيد غير المعرف الثالث..
تحياتي

د.كاظم عبد الحسين عباس يقول...

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فعلا المالكي صار مجرد مزحه باهتة

مصطفى الآلوسي يقول...

المالكي يهدد كاكه مسعود ويمنع دخول المركبات المرقمة بأرقام اقليم كردستان من الدخول الى بغداد والقوتين دجلة والبيشمركة تقفان متناحرتين .. فهل هو القتال؟

عالية الوهاب يقول...

اولا رحم الله امرء عرف قدره فوقف عنده ولكن الامر الاخر لايقل مسعود البرزانى عماله اذا لم يكن اكثر خاصه وانه يعمل للانفصال

مصطفى كامل يقول...

كلهم عملاء ومجرمون سيدتي، ولكن تعليقي كان على المفارقة فقط

أبويحيى العراقي يقول...

هههههههههههههه ..
أضحك الله سنكم يا أستاذنا الكريم أبا عبد الله .. إنها حقاً شطحة رائعة ففضلاً عن الظروف و الإمكانيات و مدى القدرة على تطبيق مفردات التصريح من عدمه أو حالة و توجهات السلطات في المركز و الإقليم و ترتيب مكانتها في سلم الخيانة و العمالة و مستوى الضرر الذي يتسبب به كل منها بالوطن .. التصريح يكشف عن حالة متدهورة لمستوى الثقافة القانونية و الحقوقية للفلتة أبو إسراء و مدى فهمه السيء لطبيعة عمله و حدود صلاحياته و الرغبة الجامحة لديه للسيطرة و التحكم و الإستحواذ بعيداً عن الضوابط و القواعد و التفكير المنطقي.
لا غرابة بعد هكذا تصريح من مستوى التردي و الفساد الذي تعيشه الدوائر الحكومية نتيجة الجهالة التي يقبع فيها هذا المخلوق وهو يتشدق ليل نهار بالحرية و الديمقراطية.

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..