موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

السبت، 16 يوليو 2011

أين اختفت القندرة؟

أرجو من السادة القراء الكرام، والسيدات القارئات الكريمات، وكذلك من الآنسات العزيزات، الذين تهمهم مصلحة الوطن والمواطنين، التعامل مع السؤال الوارد في العنوان أعلاه بمزيد من الاهتمام والحرص! وعدم الاستخفاف بالموضوع وكأنه لايعنيهم!
لأن الأمر لا يتعلق بفردتي حذاء، فقط، وانما يتعلق بما هو أكبر من ذلك بكثير، انها قضية أمن قومي! خصوصاً إذا أخذنا بنظر الاعتبار خصوصية المكان الذي حصلت فيه الواقعة، وخصوصية الشخص المعني بالقضية، وأنها حصلت للمرة الثانية في المكان نفسه.

لمتابعة التفاصيل، اضغط هنا.

هناك تعليقان (2):

لبيب العراقي يقول...

الاخ مصطفى

ذكرت وكاله " ملوك البصل " للاخبار الحصريه و الضيقه انه تم خطف القندره من قبل " أمير القنادر العتيكه فقط " في أماره العراق الاسلاميه و ذلك ردا على اعتقال قندره وزير الكهرباء في دوله العراق الاسلاميه مع صاحبها بدون اي تهمه للقندره...و قد قال البيان انه قد تم انذار قاسم ثارم البصل بان الحرب ستكون بالقنادر و لكن لم يؤخذ هذا التهديد على محمل الجد...و لذا فان هذه القندره هي اول الغيث و ستشمل هجمات امير القنادر حتى الجواريب المتروكه مع القندره الى حين الافراج عن يشماغ امير المركه و قندره وزير الكهرباء في دوله العراق الاسلاميه...و قد أعذر من تقندر

هذا و لم يرد اي تاكيد على صحه هذا البيان حتى الساعه...و الله يستر

صقر العراق يقول...

الطبع غلاب والطبع غلب التطبع ..
مختصر مفيد حكومه حراميه من راسها لاساسها

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..