موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الثلاثاء، 5 يوليو 2011

حيّرتمونا!

لا يوجد عراقي واحد على سطح الكرة الأرضية، سواء من كان متواجداً على أرض العراق المحتل، او المنتشرين في أصقاع المعمورة، لا يعرف ان (القضاء العراقي) الشريف العفيف اللطيف، أصدر حكمه باعدام مرتكبي مجزرة عرس الدجيل.
هكذا تقول الأنباء الواردة هنا و هنا و هنا كما تحدثت كبرى الصحف العربية عن ذلك الموضوع هنا.
ولكن بسبب وليمة (ضخامته) الشهيرة التي أقامها قبل أسبوعين، وبسبب الوليمة القادمة المرتقبة الأسبوع المقبل، صدر اعلان غريب من مجلس القضاء الاعلى يؤكد ان حكم الاعدام الصادر ضد مرتكبي جريمة [عرس الدجيل] هو ليس لنفس القضية وانما يتعلق بقضايا اخرى.
ألم نقل منذ البداية انه اتهام سياسي المقصود به الضغط على علاوي وحشره في زاوية ضيقة وضرب صورته بالاحذية، وصولاً الى تقديم تنازلات سياسية مهينة، له شخصياً وللكتلة السياسية التي يمثلها.


والا كيف تفسرون هذا التناقض الرهيب بين خبر الحكم باعدام المتهمين بارتكاب مجزرة عرس الدجيل ثم نفي ذلك في وقت لاحق، خصوصاً ان الخبر الأصلي ونفيه جاءا على لسان شخص واحد هو عبد الستار البيرقدار المسمى متحدثاً باسم مجلس القضاء الاعلى؟
سيقول قائل: ان خبر النفي جاء للتوضيح ولتصحيح خبر  تناقلته وسائل الاعلام بلا تدقيق ولا تمحيص.
وسنتساءل: لماذا انتظر البيرقدار 15 يوما بالتمام والكمال لنفي الخبر الأصلي، وهي نصف المدة القانونية اللازمة لتمييز الحكم، ثم تنفيذه؟
وصدق من قال: كذب مصفط أحسن من صدق مخربط، فكيف الحال اذن مع كذب مخربط؟

ليست هناك تعليقات:

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..