موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الخميس، 28 يوليو 2011

عندما يرتعب (سماحته)!

(سماحة السيد) مرعوب، معه حق فعلاً، فأنا مرعوب مثله، من نفس الموضوع، فالأمر خطير للغاية....
نعم، الموضوع خطير فعلاً، وهو ليس وليد هذين الشهرين فقط، كما يحاول (سماحته) أن يوحي للقارئ، فمنذ الاحتلال الأمريكي المجرم، والعملاء المتحكمون برقاب العراقيين يملأون سجونهم السرية واعلنية بعشرات ألوف الأبرياء. والعالم يصم اذانه بإصرار عجيب!
اليوم اعلن (سماحة السيد) انه مرعوب من أرقام المعتقلين المعلنة رسمياً، ونحن معه مرعوبون فعلاً.
لكننا نسأل (سماحته) حول ما اذا كانت هذه المعلومات جديدة على أسماع (سماحته) أم ان اعلان (رعبه) الان له حسابات أخرى؟
ثم من حقنا أن نسأل: أين كان (سماحته) طيلة السنوات الثماني ونصف الماضية؟
وأعتقد ان من حقنا أن نسأل: أين كان (سماحته) عندما كان المجرم صولاغ يثقب أجساد العراقيين الشرفاء بالمثقب الكهربائي (الدريل) ويتفنن بتعذيبهم بالبلاستيك المذاب والتيزاب؟
ثم من حقنا أن نسأل: ماذا سيفعل (سماحته) لإحقاق الحق وإنصاف المظلومين؟
وأخيراً:هل ان (سماحته) مرعوب فعلاً؟
 بالنسبة لي الاجابة معروفة، ولكنني أنتظر الجواب من (سماحته) او من أحد المجرمين الذين يعملون بإمرته.
وفي كل الأحوال، فإننا

الى ديّان يوم الحشر نمضي              وعند الله تجتمع الخصوم

لمعرفة التفاصيل عن (رعب سماحته) اضغط هنا.

هناك 6 تعليقات:

Anonymous يقول...

العقيد الطيار س . م . ع
يعني انا لاافهم شيئ من هذا الكلام الا شيئآ واحدآ فقط هو اللعب على الحبال ولايلعب على الحبال الا القرده فهل احدآ لم يسمع بما جرى ويجري في العراق تبآ لكل من اغلق اذنيه واغمض عيناه ولطب فاه وهل يتسع المقال لنتحدث على ما جرى ويجري وسيجري لابناء شعبنا كي تتم محاولات اسغفال الاخرين وحاشى لشعبنا العراقي والعربي ان يتم استغفاله وان غدآ لناظره لقريب

Anonymous يقول...

سؤال لسماحته،كم عدد المعتقلين لدى اجهزة المجلس الذي يتزعمه في سجونه السرية ؟؟؟وقبلها كم ذبح سماحته من العراقيين عندما افتى بتسوية مساجد اهل السنة بالارض؟؟؟

sara يقول...

حياكم الله
مع الأسف حينما نسخنا المقال وكبسنا على (هنا) لم تظهر الصفحة..!؟
الرجاء ايجاد الخلل ليتم نشر المقال..

مع التحيات ولجهودكم في كشف تلك الفئة الضالة..
ألا شاهت وجوه عمائم السوء وسماحة الدجالين وأقزامهم.. أس بلاء العراق..

وليد المسافر يقول...

هذه الجوقة الفاسدة لايمكن أن يرعبهم ما كانوا هم فاعلوه.. فالحكيم ومقتدى وصولاغ وجامع براثا لصاحبه مشعول الصفحة.. كل هؤلاء يملكون مقرات سرية لأعتقال المواطنين.. وأيديهم منغمسة بدماء العراقيين. لكنهم اليوم يريدون أن يتركوا المركب للمالكي ليتحمل وحده تبعات جرائمهم الدنيئة.. وهم يعلمون بأن مريديهم وأتباعهم السذج سيصدقون كل شيء.. وهم يعلمون بأن الفئران أول من تغادر السفينة الغارقة.. لذلك فهذه التصريحات هي طبخة سياسية ملعونة أخرى.. ربما يريدون بعض التنازلات الدنيوية أو ربما يعلمون بتغيير قادم لايريدون أن يكونوا جزء من مسبباته..وإذا عرف السبب بطل العجب!!؟

Anonymous يقول...

من اخوكم عدنان من الاعظميه البطله
ان كنت تدعي الشرف ليكن لك موقف مما تكلمت وحيث انك قد اوضحت بما لايساوي الجزء اليسير لما حدث ويحدث ولعلمك باننا لن يضيرنا ما تعلمون وتعملون به ولاعود فاذكرك بمن كان يقلع عيون شهداءنا من الاسرى في سجون الفرس الخونه بملاعق الطعام وهي محمره واذكرك بمن كان يسحب اجساد اسرانا بسياراتهم باتجاهين مختلفين واجسادهم مربوطه بتلك السيارتين ليفسخو ذلك الجسد الشريف بجزئين ... فقد جرى علينا ما جرى وانا احدهم وعائلتي والله على ما اقول شهيد وقسمآ بجلالته فان ما حدث لي لااستطيع وصفه وقد اقسمت بمن ليس قبله او بعده قسم بانني لااستطيع ان اصف ما حصل لي لانني اعجز على وصفه ولي دلالات لاتقبل اللبس واقول واقسم برب العباد لم يكن ماحصل لي سوى دافعآ كبيرآ والحمد لله للتمسك بالمبادئ والتضحيه والفداء دعاءي الى الله تعالى ان يجعلني من الشهداء فوالله رايت وانا في سجون العماله شبابأ لم يتجاوزو العشرون ربيعآ عزيمتهم اقوى من عزيمتي بالرغم من انني على ثقه مطلقه بعزيمتي ولتكن كلماتي هذه والتي تعرفونها ايها الكتاكيت قد خبرتم ممارساتها والويل لكم من جيل سيهز انوفكم قبل عمائمكم وان غدآ لناظره لقريب وبعدآ ان تستطيعو استغفال شعبنا الكريم بمثل هذه الخزعبليات التي وراءها هدف معروف فتلك هي ممارساتكم بالاستحواذ على مالكم به شيئ

Anonymous يقول...

من اخوكم صادق جعفر
ان كنت تدري فتلك مصيبه وان كنت لاتدري فالمصيبه اعظم
اليس بك الاجدر ياسيد خوصه ان تتركو مساكن الناس التي استحوذتم عليها واموالهم ..... ها هذا صحيح لو دعايه .... مال كتاكيت بس نريد توضيح حبيبي على المبالغ ( الملايين ) التي اصطادوها عمامكم الامريكان والتي كانت بحوزتك تا توصله لايران وطنكم الام شكد جانت بشرفك انريد الكلام من عندك حبيبي تره سيد مقطاطه تاينتظر النتيجه حبيبي

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..