موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الخميس، 7 يوليو 2011

نداء عاجل !

وصلني هذا النداء العاجل عبر البريد الالكتروني، ونظراً لأهميته وضرورة سرعة تعميمه، قررت الإسراع بنشره في (وجهات نظر) لتحقيق الهدف المرجو بأسرع وقت.

نداء عاجل من شيعة العراق إلى شيعة البحرين

نحن شيعة العــراق، إيماناً منا بوحدة الهدف والمصير، وبالإخوة الاسلامية، ودفاعاً عن اخوتنا شيعة البحرين، نطالب وبإلحاح أن نتبرع لهم بالجعفري والمالكي والجلبي وصولاغ وجيش المهدي وقائده الفـذ مقتدى وفيلق بدر، لكي يقوموا بحماية شيعة البحرين فيوزعون عليهم العدل ويجعلونهم يعيشون بالجنة التي صنعوها لنا في العراق.

هناك 7 تعليقات:

Anonymous يقول...

الحقيقة اني فوجئت بهذا الطرح الوطني الجيد، والذي يخلص العراق وأهله من تلك الرؤوس العفنة التي جاءتنا تسير خلف الدبابات الأمريكية ـ وليس على ظهرها كمايقولون ـ لأنهم أجبن من يظهرو للعيان على ظهور دبابات اسيادهم الأمريكا، بل انهم جاءوا متستيرين خلفها، هذا اولا .
ثانيا: من المفارقات العجيبة ان تجد هؤلاء الجراثيم يغتبرون جرائم القاعدة تدخل سافر في الشأن الداخلي العراقي من دول الجوار وخاصة ـ السعودية، وسورية سابقا ـ واؤكد على قولي سورية سابقا، لأن سورية اليوم اصبحت الحليف الأول، بعد ان اصدرت ايران اوامرها للمالكي وعملاءه الايرانيين، بضرورة الوقوف جنبا الى جنب مع الأسد، ( اسد علي وفي الحروب نعامة ) لأن المعركة في سورية اليوم، وحسب الطرح الايراني، هي معركة مصيرية بين السنة والشيعة، فلابد من الوقوف مع اسد الذل والخيانة، كي لايسيطر السنة على سورية ومن ثم على لبنان، اعود لأقول: لماذا يتهمون تلك الدول بتلك الجرائم؟ ويعتبروه تدخلا سافرا في الشأن العراقي؟ رغم استنكار تلك الدول لتلك الجرائم؟ ولايعتبرون تلك السموم التي ينفحون بها تجاه دولة البحرين الشقيقة وتجاه دولة الوحي والايمان وغيرها من دول الخليج الأخرى،كما نفخ ابو بريص سمه نحو سيدنا ابراهيم الخليل، تدخلا في الشأن الداخلي في تلك البلدان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ياسر يقول...

دول الخليج دخلت في البحرين مكره أخاك لا بطل لأنها دخلت في كماشة إيران والمالكي وبشار وهؤلاء اناس فاشلون لأنهم لم يستطيعوا أن يقدموا لشعوبهم الإزدهار والإستقرار بل هم
خليط من الفوضى ورصد من الإساءة والتهكم لأحلام زائفة تمتطي سلسلة من التأمرات التي لا تنتهي ابدا .. كون المدرسة التي تحتضنهم تمنهجت إيديولوجياتها على ثقافة الكره والحقد والعداء والتسلق على أكتاف الآخرين.وارخصوا كل شيء وأباحوا كل شيء لإنفسهم وإنتهكوا كل الحرمات كون هؤلاء ولد معهم شعور منذ الصغر بأنهم لا شيء.. وفاقد الشيء لا يعطيه .

samora يقول...

يا اخوان اذا انتم صحيح تدافعون عن الانسان العراقي والعربي، فلماذا تنفذون برنامج المتل واعوانه ؟ لماذا لا يكون خطابكم وطنيا قوميا، بعيدا عن الطائفية والعرقية والدينية؟ هل تعتقدون ان الذين ذكرتم اسمائهم والذين لم تذكروهم يمثلون الطائفة الشيعية؟ وهل تعتقدون ا، عدنان الدليمي وطارق الهاشمي واحمد عبد الغفار وآخرين يمثلون طائفة السنة، هؤلاء واولئك يمثلون ما طلب منهم وينفذون برنامج المتل، فاذا كنتم حقيقة مخلصين لشعب العراق والشعب العربي، كفوا عن طائفيتكم وعرقيتكم وتنفيذكم لبرنامج المحتل، حتى نستطيع التواصل واياكم فيما ترسلونه لنا من مواد.

مصطفى كامل يقول...

الاخت سمورة (اذا كانت قراءتي للاسم صحيحة)
هل تعتقدين ان ما ننشره هنا يحمل نفساً طائفياً؟
هدفنا الأساس هو فضح الاحتلال وعملائه، أيا كان دينهم أو مذهبهم أو عرقهم، وسواء تعلق الأمر بالعراق او بغيره من الاقطار العربية.
اعتقد انه تجدر بك قراءة الموضوع بمنظار اخر، لأننا قصدنا هنا المتباكين على البحرين وشيعته، لذا نحن نتبرع بهم للبحرين ليذوقوا النعيم الذي ذقناه في العراق علي ايديهم.
اما سؤالك عن الهاشمي والدليمي وغفوري فهؤلاء لا يمثلون السنة في العراق، كما ان هؤلاء المذكورين في أعلاه لا يمثلون شيعة العراق، وهم من اهله الاصلاء.

samora يقول...

الاستاذ مصطفى كامل ، ليست قراءتي الا بمنظار الروح الوطنية والقومية التي احملهل ويحملها المخلصين من ابناء العراق الاصلاء والعرب النجباء، ان الذي اقوله ان المحتل ومنذ زمن ليس بالقصير كان يشتغل هو واجهزته على تدمير البنية الاجتماعية العربية، وما حرب لبنان الاهلية ببعيدة عنا، ان الكيان الصهيوني ومن ورائهم القوى الامبريالية يريدون تثبيت وجود الكيان العرقي الفاشستي بان يجعلوه واقعا في اذنان الجماهير قبل ان يصبح واقعا عمليا، ولهذا مطمحهم ان يفتتوا الوطن العربي على اساس اثني وطائفي ومختلف التشققات حتى يصبح الكيان الصهيوني هو السيد والمتسيد في المنطقة، والبقية دول فقاعات كما هو حاصل في الخليج والا لماذا يقف في طليعة (الربيع العربي) حاكم قطر وزوجته المصون موزه بالمل والعدة والسلاح لمناصرة ما يسمى الثورات العربية، هل ظهر لنا جيفارا جديد ؟ بالعقال والدشداشة، مع احترامي للبسنا الوطني وشرف ابائنا واجدادنا عقالهم الذي يرفع الرأس، هل بندر ابن سلطان بطل التحرير في تدمير العراق واهله، واستحداث العصابات والمليشيات بمختلف الاسماء، الذي جاء الى سهل حوران الاردني لمدة خمسة عشر يوما قبل اندلاع الاحتجاجات في سوريا ، ليشرف غلى ارسال المال والسلاح ومليشياته، انا لاابيض وجه النظام السوري او اقف الى جانبه او ضده ولكن الحقائق يجب ان تقال ويعرف الشعب العربي ماذا يدار من وراء ظهره، الا ترون التشديد والتوكيد على ان القتال بين السنة والعلويين، كما فعله في العراق، ولحقتنا مصر العروبة التي يقف الاعلام عاجزا عن نقل الحقائق لما يحدث لان الآلة مسيرة، انا ارجو منكم قراءة الاحداث وما يجري قراءة صحيحة، كما سبق قولي اذا كنتم مخلصين للعراق العظيم وللامة العربية ولكل المظلومين في بقاع الارض من ظلم الامبريالية والصهيونية والدكتاتورية.

مصطفى كامل يقول...

انطلاقا من رؤيتي الوطنية والقومية وقفت بالضد من كثير مما يجري في الوطن العربي، وفضحت دور بندر بن سلطان، وكتبت ضد العملاء في القائمة العراقية، وكتبت ضد المتسترين باسم العروبة، وضد المتسترين باسم الاسلام، وضد المتسترين باسم ال البيت.
هذا هو منهجي، واعتقد ان قراءة ماورد في المدونة، وهي جديدة عمرها شهران فقط، يؤكد ذلك.
ارفض كل منهج طائفي او عرقي، فانا رغم عروبتي واسلامي، اتعامل بمنطق وطني وانساني.
ولاحظ انني كتبت بشأن مصر وشأن تونس، وسوريا.
لذا ارجو ان تقرأني جيدا وبدقة اكثر .
مع التقدير

Anonymous يقول...

من ابو كاطع اذا تتذكروني ولو كبرنه
يامعودين موهذوله اهلنا بالبحرين يعني همه ناقصين حتى ننطيهم فلان وفلان مو الجلب ي راد ايروح وبعدين وضب مائدته على الباخره هو وربعه وجتهم المزه واللبلبي موت الكرفهم والله البحرين لاهذوله ولاغيرهم يكدرون يدنسوها بقذارتهم وبعدين منين الهم دبابات يدخلون بيها للبحرين وهل تعتقدون يكدرون يروحون للبحرين دا نشوف همه بحمايه المئات عود يشمون الهوى عاد يدخلون للبحرين ما تنطيهم حكومتهم لادوخون كاعدين بالمضبعه احسن الى ان تحين ساعتهم عندها اويلي اويلي شراح يكولون جيب بطن واضحك ,,, ولو اللهجه عراقيه يسمحونه اخوانه العرب والسلام عليكم ياخمو

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..