موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الثلاثاء، 26 يوليو 2011

مطلوب فتوى!

طالب (سماحة السيد) عمار الحكيم، الشهير بـ(كتكوت الحوزة) بحماية الفضيلة ومحاصرة انتشار الرذيلة في بغداد،
 التي قال ان "ظاهرة انتشار الأندية والملاهي الليلية في العاصمة اتسعت بشكل كبير دون موافقات أو ترخيص قانوني، معبرا عن الأسف لعدم التزامها ومراعاتها للآداب العامة وعدم احترامها للمواطنين".
واكد (سماحته) ان منطقة الكرادة، التي يسيطر عليها مجرمو عصابات فيلق الغدر، بزعامته، أصبحت مرتعاً لهذه النوادي والملاهي، وانها تضم وحدها  72 ناديًا ليليًا غير مرخص.
يبدو ان (سماحة السيد) معني كثيرا بمسألة (الترخيص) فهذا مايقلقه ويلفت انتباهه، وهو يَجدُّ في البحث عن وسائل قانونية وشرعية، لإجازة تلك النوادي، فليس المقصود منع هذه الظاهرة التي استفحلت في ظل قوات الاحتلالين الأمريكي والايراني، وبرعاية العملاء المتحكمين، خصوصا أن معظمهم ينتسبون الى أحزاب (دينية) ويمارسون الرذيلة في هذه المواخير، بل ويرعونها ويقدمون الحماية لمن يعمل فيها.
نقترح على (رعاة البارات والملاهي) تقديم نسبة معقولة، الخُمس مثلا، الى (سماحة السيد) وسيجد (سماحته) لهم الفتوى الشرعية التي تمهد الطريق الى سن تشريع قانوني من (دولكة الرئيس) يسمح للقاصرات بتأدية خدماتهن، على حد وصف (سماحته)، خصوصاً ان (سماحته) يعلم جيداً ان هناك فتوى تبيح (التفخيذ بالرضيعات) وهي صادرة من إمامه (خميني).


هناك تعليقان (2):

Anonymous يقول...

من عمار
لادوخ ياكتكوت يا ابو الكتاكيت هو هذا جزء من واركم هاي هاي هاي صارلي صاحب تربيه ايباه

فارس النور يقول...

تصريحاته مجرد كلام للإستهلاك الشعبي لا اكثر وبالنسبة لتقديم الدعم والحماية للبارات والملاهي نعم احد الأصدقاء أكدها لي.

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..