موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الأحد، 3 يوليو 2011

المتسترون باسم الأمة، مرة أخرى

قلنا في مقالنا السابق، أن ثمة من يستغل واجهات اعلامية عربية، للترويج لبضاعته الطائفية الفاسدة.


وافترضنا ان حسن النية، وربما الجهل ببعض القضايا الأساسية، وراء ذلك الترويج، ولكن الحقيقة غير ذلك على مايبدو.
اذا اتضح لنا بعد تمحيص ومعاونة من بعض الإخوة القراء الكرام، ان الشخص المقصود بمقالنا السابق، المشار إليه في أعلاه، انما هو واجهة التنظيم الإجرامي الطائفي الموسوم (عصائب أهل الحق) ويعرف العراقيون مدى إجرام وطائفية وبشاعة هذا التنظيم الذي استباح دماء عشرات الألوف من العراقيين والعرب القاطنين في العراق، في أعقاب احتلال العراق.
وهو التنظيم الذي كشفنا صلته بالمجرم المقبور علي اللامي، الذي ذهب الى ربه مثقلا بقطع أعناق ألوف العراقيين، وقطع أرزاق الملايين منهم، والذي ينطلق كبار مجرميه من أراضي جارة الشر الشرقية لتنفيذ عملياتهم الإرهابية، وليس المقاوِمة، بالاستفادة من خبرات فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني، وخبرات ميليشيات حزب حسن نصرالله في لبنان.
واليوم اتضح لنا ان جهات طائفية أخرى في لبنان، تتخذ من هذه المجموعات البريدية التي سبق ان أشرنا اليها، وغيرها، واجهة لترويج سمومها ضد الأقطار العربية، وترويج بضاعتها الطائفية المقيتة.
لذا نسترعي انتباه القراء الكرام لهذا الجهد المعادي الخبيث.

هناك تعليقان (2):

حروف الصمت يقول...

هناك ظلم على حزب الله هو والسيد نصر الله يتعرض لهجوم شرس لا أدري ما هو مبرره

مصطفى كامل يقول...

عندما يكون نصرالله وحزبه بندقية وطنية تخدم لبنان والأمة سنقف معها بكل قوة، اما والحال كما هو معروف بندقية خمينية لضرب لبنان والأمة فسوف نقف ضدها وبكل قوة.
هل يعرف القارئ الكريم ان نصرالله هو الوكيل الرسمي لخميني، وخامنئي من بعده، في لبنان؟

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..