موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

السبت، 14 أبريل 2012

وعادت حليمة إلى عادتها القديمة!

لم يكد الحبر الذي كتب به بيان القمة العربية الأخيرة يجف، حتى عادت حليمة إلى عادتها القديمة، فهي مجبولة على الكذب والتقية، والغدر الذي عُرفت به طيلة تاريخها المُشين.




فبعد أن أظهر نوري المالكي نفسه، قبل القمة، حملاً وديعاً يستجيب لمواقف العرب في قضايا مهمة، مثل قضية البحرين، عاد اليوم ليكشِّر عن أنيابه، ضبعاً غادراً فارسي الهوى، وأداة طيِّعة لتنفيذ مخططات إيران ضد الأمة العربية، وفي المقدمة منها أقطار الخليج العربي التي حضرت القمة العربية في بغداد المحتلة.

التفاصيل هنا.

هناك 4 تعليقات:

Anonymous يقول...

يقومون بالتظاهر عن اناس فوضويون همج ويتسون ابناء بلدهم وهم محرومون من ابسط وسائل العيش .. اي بشر هؤلاء ما هم الا حذالة .. على الاقل المخربون من البحرينين يعيشون افضل منك بملايين المرات وما خروجهم على دولتهم الا ارضاء لايران المجوسية ..
والعجب كل العجب ان يقوم هؤلاء بالتظاهر للخونة من البحرين وينسون شعب يذبح يوميا بالعشرات يسقط منه شهداء الا وهم السوريين ..

بغدادي كردي يقول...

استاذ مصطفى .
لا الماي يروب .. ولا العميل يتوب

ابو ذر العربي يقول...

اخي بغدادي كردي
اشكرك على هذا المثل الذي جاء في الصميم
ولكم تحياتي

ابو ذر العربي يقول...

وكما قال شوقي رحمه الله
مخطيء من ظن يوما
ان للثعلب دينا
ولكم تحياتي

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..