موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الأحد، 8 أبريل 2012

أحدث دعاية لكومبيوتر توشيبا!

شركة توشيبا Toshiba واحدة من أعرق الشركات اليابانية في مجال الإلكترونيات، ومجالات أخرى متعددة، وتعد أجهزة الكومبيوتر التي تقوم بتصنيعها من اكثر الأجهزة انتشاراً حول العالم، لأسباب تقنية وأخرى تسويقية.





وتقوم الشركة، شأن مثيلاتها، بحملات دعاية وترويج لمواجهة المنتوجات المنافسة والتغلب عليها، ولكنني أجزم ان مسؤولي الشركة لم يدُر بخلدهم ذات يوم مثل هذه الدعاية التي لانظير لها على الإطلاق.







هناك 4 تعليقات:

Anonymous يقول...

بعد شتريد شركة توشيبا ، دعاية مجانية من مجانين !!! يجوز احد المعميين مستورد حاسبات توشيبا وهو يعرف سلفاً انه هذه الطريقة أنسب وسيلة لتصريفها السريع ، كل واحد وأدرى بربعه !!!

ابو ذر العربي يقول...

انهم يسيؤون لانفسهم بهذا الشكل الذي ان دل على شيء فانما يدل على الانحطاط الذي وصلوا اليه هؤلاء القوم
فالطريقة التي يتبعونها تسيء الى مذهبهم وتفضح طريقة المعممين في تعبئة الاتباع سواء في مجال الدين او الدنيا وهم بذلك اتباع الدراهم والدنانير واتباع الشياطين الحمر والصفر
وشو بدك اكثر من هيك حفلة
ولكم تحياتي

صقر العراق يقول...

ليش توشيبا بالذات الشغّلة بيها ان او احدى اخواتها !!!!

لبيب العراقي يقول...

و لا واحد من المهوسين أنتبه لمغزى الهوسة و سأل الرادود عن المغزى بالتغزل بمحمول التوشيبا...ما صدكوا و بلًشوا الركض...الظاهر صدك النومة راح تطوًل هالمرًة

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..