موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الأحد، 1 أبريل 2012

إذا بُليتم فاستتروا!

هنا نعرض على السادة القراء الكرام واحدة من أكبر وأهم نتائج القمة العربية التي عقدت في بغداد مؤخراً..




وقَّع محافظ بغداد صلاح عبد الرزاق، الجمعة، مذكرة تفاهم مع جمهورية جزر القمر لتعزيز التعاون الثقافي والاجتماعي والشبابي وقضايا المرأة بين البلدين.
وقال صلاح عبد الرزاق في بيان صدر، اليوم، وتلقت "السومرية نيوز"نسخة منه، إنه "وقع مع حاكم جزيرة القمر الكبرى في جمهورية جزر القمر موني بركة سيد صالح مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون الثقافي والاجتماعي والشبابي والقضايا التي تخص المرأة"، معربا عن أمله بـ"توقيع اتفاقيات مماثلة مع العواصم العربية لتعزيز التعاون وبما يخدم أهالي بغداد".

من جانبه اعرب حاكم جزيرة القمر الكبرى موني بركة سيد صالح عن سعادته بـ"توقيع البرتوكول الذي يؤسس لمرحلة جديدة من الشراكة".
....

وهذه صورة ضخامته فرحاً باستقبال الرئيس القُمري:



هناك 10 تعليقات:

ضمير الطائي يقول...

توقيع مذكرة تفاهم مع جمهورية جزر القمر!!! خلي يبحثون ويضيفون بالمرة دولة غير موجودة على الخارطة حتى يوقعون وياها مذكرة تفاهم!!! ، صدك بلوى !!!

هادي الخزرجي يقول...

شر البليه ......................

نادر نادر يقول...

ههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه تقريباً منذ أن قرأت هذه البلوى قبل 10 دقائق وأنا أضحك وإلى الآن لم أتوقف .لقطتك ذكيّة جداً أستاذ مصطفى ودمها خفيف وبمناسبة جزر القمر : دائماً قبل كل غمّة بـ أسبوع أسأل هل وصل رئيس جزر القمر ؟ مع العلم انني لا أحفظ اسمه ولكن هناك شيء ما يلفتني في سرعته إلى القمم وخطبه المتعوب عليها بلا جدوى .خلللص بعدين أكمّل ...متت ضحك . ما أحلاك وما أذكاك أستاذ مصطفى .

مصطفى كامل يقول...

تحياتي لك عزيزي.. هذا زمان المالكي وهذا الذي لانعرف، انا وانت، اسمه.. شكرا للاطراء وبارك الله بك.

Anonymous يقول...

السبب ان رئيس جزر القمر قد تشيع وفتح ابواب جزر القمر للتشيع واعلموا ان بعد كذا سنة سيتحول كل اهل السنة في جزر القمر الى شيعة وخاصة ان ايران تعمل في هذا الخط حيث سفارة ايران في جزر القمر السفارة الوحيدة فيها والموسسات والمراكز الايرانية متشرة في ضواحي جزر القمر... فلا تستغربوا من حكام بغداد الطائفيين ان يفتحوا ذراعيهم لهكذا حثالة

ابو ذر العربي يقول...

اؤيد ما تفضل به اخي غير المعرف واعتقد ان المالكي مثل الضبع ياكل من الفطيسة بعد ان يقتلها الاسد او النمر
وهو يعمل بطريقة لا يستهان بها
فهو لا يهمه اسم الوله او امكانياتها بقدر ما يهمه نشر التشيع الصفوي حتى لو كان على عدد من الافراد وليس على دول
وهو مكلف من المرجعية بهذا الدور ويستغل امكانيات العراق وشعبه لاختراق الدول الاسلامية وتكوين تيارات موالية" للمرجعية القمية"
فلا تحقرن صغيرا في مخاصمة ان البعوضة تدمي مقلة الاسد
فالامر خطير جدا لان حكومة المالكي العميلة لا يهمها العراق وشعب العراق واموال العراق الا بقدر تحقيق مصالح المذهب ونشره
ولكم تحياتي

صقر العراق يقول...

من هل المال حمل جمال

رائدة ابراهيم يقول...

ماذا يسترون، امر امرين شو بس فضايح بفضايح؟

مضر الطبقجلي يقول...

هههههههههههههه جزر القمر هههههههههههههه

Anonymous يقول...

كنت مسؤولا في احد مفاصل دوله العراق الحر وتحديدآ في ثمانينيات القرن الماضي
جاءنا وفد ومن ضمنه وزير احدى دوائر هذا النظام ونحن نعلم علم اليقين انهم يتحدثون كالهواء في الشباك عرضو علينا وقتها مشاريع للتعاون ونحن نعلم تمامآ مالهم فيها ... اي معرفه او علم ... قدمنا لهم استعدادنا لتقديم خبرتنا لهم مبينين لهم بعدم حاجتنا للاستعانه بخبراتهم لانها اصلا لاوجود لها وهي وهميه .. عند ذاك عرضو علينا بحاجتهم الى مبالغ لتمويل بعض المشاريع الذين يريدون تنفيذها وهي اصلا مشاريع وهميه واضحه المعالم اقترحنا عليهم بان وفدآ من العراق بامكانه ان يزورهم لاجراء دراسه ميدانيه بخصوص تلك المشاريع وافقونا على ذلك وفي الجلسه التي تلت ذلك طلبو منا الاستغناء عن ذلك وتعويضه بان يتم منحهم مبلغ من المال عندها اخبرناهم بان الموضوع لايخضع لصلاحياتنا .. رغبوا بمقابله الرئيس القائد رحمه الله .. حيث أوجزنا الشهيد بما جرى وعند المقابله وكنت انا حاضرآ ذلك اللقاء طرحو موضوع المنحه كمساعده ليس الا ,, عندها وافق الشهيد بمنحهم ما أمر به ومن خلال البنك المركزي العراقي لتصل الى المؤسسه الماليه الرسميه لدولتهم ,,,, هكذا كانو ومع آخرين ايظآ كانو يستخدمون نفس الاسلوب لاجل الحصول على مساعدات ماليه لامجال للخوض بذلك الان ولكل حادث حديث ... هكذا كان العراق العظيم يتعامل مع البعض من الدول ,, ولي اعتقاد جازم بان مبعوثيهم لو طلبو ما لم يكن بالحسبان من حكومة المضبعه الجرباء لاستجابت لهم وباي طريقه يريدونها وذلك لاجل ضمان مشاركتهم بالغمه الجرباء وسياتي يوم نذكر ذلك بالادله بعد ان تنجلي هذه الغمه عن العراق انشاء الله تعالى وعلى الباغي تدور الدوائر

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..