موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الخميس، 5 أبريل 2012

(مبدع) من دولة أبو إسراء!

الابداع أنواع، والمبدعون كذلك، منهم من يبدع في رسم لوحة ومنهم من يبدع في معزوفة موسيقية  وآخرون يبدعون في تأليف كتاب أو تقديم اختراع علمي، وهكذا..
لكن دولة أبو إسراء تُنجِب (مبدعين) من نوع آخر، وهذا مثال على أحدهم.



لاحظوا كيف (يُبدع) الجلاد محمود الحسن أحد قضاة محكمة العار، وأحد أقطاب دولة القانون المالكية، آية جديدة في كتاب الله عزوجل الذي لايأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه.





هناك 8 تعليقات:

مدونة الدكتور عبدالوهاب كريم العلواني يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم
في هذا الزمن الرديء ممكن ان نرى مثل هذه النماذج فكيف بقاضي محمكمة يصبح ناطقا اعلاميا ومن خول له هذه الصفة وكيف اصبح قاضياومن ثم ناطقا صحفيا في مؤتمر .. لكن القضاة على شاكلة منير حداد وغيره ..للاسف كيف تخرجوا من كلية القانون ؟؟؟

الدكتور عبدالوهاب كريم الدليمي
استاذ القانون الدولي للاعلام
الدار البيضاء 5/4/2012

صقر العراق يقول...

اراد الله سبحان عز وجل ان يكشف خداع وزيف ودجل هؤلاء بادعئهم انهم مؤمنين وجعلهم يقول كلام وينسبونه لكتاب الله العزيز كيف تكون عليهم حجة يوم العرض على الله .. هذا هو قاضي واذا به يأتي بكلام ليس من القران ويتبين انه لا يقراء القران ولا يقربه ابدا وينكشف بالتالي انه لايحكم ابدا بالقران ولا بالسنة النبوية المطهرة ..
واريد ان اختبر ذكاء هذا الفحطل واسأله كلمة العدل اساس الملك والتي نسبتها للقران ما رقما وفي اي سورة واي جزء تقع هذه ..

ابو ذر العربي يقول...

اصله اعوج فكيف يكون هو مستقيما
ولسانه اعجمي فكيف ينطق العربية
وولاؤه للطائفية فكيف سيكون مع طائفة التوحيد
واذا كان لديه قران خاص به فكيف سيقرا كلام الله سبحانه وتعالى
ولكم تحياتي

عشتار العراقية يقول...

يكفي ان نرى ونسمع الطريقة التي يتكلم بها هذا المدعو زورا وبهتانا قاضيا، لنعلم انه من النوع (الدراخ) الذي يرص الكلام بدون تفكير. وقد شرحت شخصيته تشريحا في رابط (محكمة نعم الله عليك)

http://ishtar-enana.blogspot.com/2009/12/blog-post_9072.html

أبو يحيى العراقي يقول...

الحمد لله الذي ترك لنا هذا المخلوق يعمه في غيه ليصل إلى هذا المستوى من الضلالة و الاثم و الافتراء حتى على الله فبعد أن كان إقحامه هو و أمثاله على القضاء جريمة كبرى جاء ترشحه في الانتخابات ليكون فضيحة تظهر شكلاً قبيحاً لتسيس القضاء. نبشره بوعد الله له بالويل إذ يقول في محكم تنزيله في سورة البقرة : فَوَيْلٌ لِلَّذِينَ يَكْتُبُونَ الْكِتَابَ بِأَيْدِيهِمْ ثُمَّ يَقُولُونَ هَذَا مِنْ عِنْدِ اللَّهِ لِيَشْتَرُوا بِهِ ثَمَنًا قَلِيلًا فَوَيْلٌ لَهُمْ مِمَّا كَتَبَتْ أَيْدِيهِمْ وَوَيْلٌ لَهُمْ مِمَّا يَكْسِبُونَ

لبيب العراقي يقول...

عبالك دا يقرأ انشاء مال صف رابع أبتدائي...زين مو المفروض بيه كقاضي أن يكون مكانه في المحكمة مو أمام منبر لألقاء خطب أعلامية...و فوكاهه كعد يجفص من أول كلمة و ينسب لكتاب الله ما ليس فيه...رحم الله القضاء العراقي و ناسه و رحمنا جميعا على عيراقنا الفيدرالي و الجهلة الذين يحكموننا...بالعدل

سيف العراقي يقول...

هذا الذي كان قاضيا في محكمة العار وهو قد حلق راسه على طريقة المارينز الان هو شكله خنزير وقد شاهدته قبل كم يوم على قناة عراقية وهو متخنزر قبح الله شكله الخنزيري

عصام الالوسي يقول...

وشر البلية مايضحك!!!!

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..