موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الثلاثاء، 10 أبريل 2012

هل هو غبي حقاً؟

هل هو غبي حقاً؟
حتماً لا...
صورته لا تدل على ذلك، بل توحي بخلاف ذلك، تماماً،  كما تدلِّل على ذلك كتاباته أيضاً.
إذن هو يتغابى لأغراض أخرى، لاتخفى على اللبيب، ولا حتى على متوسط الذكاء!



نعرف جيداً ان الفصل السابع من ميثاق الأمم المتحدة يتعلق فيما يتخذ من الأعمال في حالات تهديد السلم ولإخلال به ووقوع العدوان، ولقد أجهدت نفسي وعقلي كثيراً وأنا أحاول إيجاد رابط بين عودة البعث إلى السلطة في العراق والفصل السابع من الميثاق.
كما أجهدت نفسي وعقلي لإيجاد تفسير يبرر (سعي) الولايات المتحدة الأميركية التي قادت عدواناً وحشياً كلفها عشرات آلاف القتلى والجرحى وأكثر من 1000 مليار دولار، والاف المليارات الأخرى من المصاريف غير المنظورة والمستقبلية، لإسقاط نظام سياسي يقوده حزب البعث العربي الاشتراكي في العراق، ثم تمسكها بإبقاء العراق رهينة لأحكام ذلك الفصل من ميثاق الأمم المتحدة فقط من أجل (إعادة) البعث إلى السلطة!
ولأنني أعتقد، كما قلت لكم، ان الرجل ليس غبياً، فإنني أجزم بأن دولارات دولة القانون أتخمته حد أنه بات غير قادر على تجاوز أوامرها بالتهجم على البعث، بما يفقده آخر إمكانية في الحكم على مقالاته بشيء من الرصانة والموضوعية، سواء اختلفنا معها أو اتفقنا.
أفهم ان هناك من يعادي البعث وهناك من يختلف معه، أمر طبيعي جداً، لا أستغربه ولا أتعجَّب منه، ولكنني أتساءل: لا أدري لماذا يلغي البعض عقله عندما يتعلق الأمر بالبعث؟
تابعوا التفاصيل هنا، رجاءً.



هناك تعليقان (2):

صقر العراق يقول...

مثل عراقي يقول ( اذا تحدث المجون فعلى المستمع ان يكون عاقل ) .
نود ان نسأل هذا اللا صائب اذا كانت حقاً امريكا تريد اعادة حزب البعث وانها تضع شرط من اجل اعادة حزب العبث الى السلطة بعدها يخرج العراق من الفصل السابع . نقول اذاً لماذا شنت كل هذه الحروب وحاكت هذه المؤمرات على العراق واخرها احتلت العراق من اجل ابعاد حزب البعث العربي الاشتراكي عن السلطة كي تعيده مرة ثانية . اي عقول سمجة يتحدثون بها هؤلاء المرجفون الخائفون. لكن يا اللا صائب نبشرك ان البعث قادم وعائد الى الحكم لكن ليس من خلال اسيادكم الامريكان الذين جاءو بكم الى الحكم بل من خلال مطالبة الشعب بعودته لان الشعب جرب حكمكم العفن

إبراهيم الطراونه يقول...

المشكله في حقا ..........ههههههههههه

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..