موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الأربعاء، 19 سبتمبر 2012

دعوة لوفيق السامرائي، وغلطة الشاطر

التزاماً منا، في وجهات نظر، بالعرف الصحفي العالمي، فإننا نمنح وفيق السامرائي فرصة لنشر آرائه والرد على ماورد في سلسلة من المقالات تناولت دوره الخياني في العراق.
فبدلاً من الكتابة في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي العالمي فيس بوك، ووصفه لنا بأننا موقع غير معروف، رغم ان عدد قرائنا زاد على مليون و300 ألف شخص، نتقدم إليه بالدعوة للرد على ماجاء في تلك المقالات، بإسلوب علمي موثَّق بعيداً عن المهاترات الشخصية.



هذه هي الدعوة، اما غلطة الشاطر، فهي انني اطلعت على ما أورده السامرائي في صفحته المشار إليها في أعلاه، ولم Hحتفظ بنسخة مصوَّرة منها، على طريقتي في التوثيق، فيما بادر وفيق السامرائي في وقت لاحق بحذفها، لأسباب مجهولة.
وهذه هي غلطة الشاطر..

هناك 5 تعليقات:

Anonymous يقول...

اي شاطر هذا هو وفيق العميل

صقر العراق يقول...

الاخ العزيز مصطفى كامل المحترم ..
ان لفظ كلمة السامرائي نؤلمة لابناء سامراء وهو لا يتشرفون بهذا النكرة ولا بغيره من العملاء ولذا ارجو رفع كلمة السامرائي من اسمه وحسب علمي وكما قال لي بعض الاخوة من سامراء انه معروف في سامراء بأسم وفيق عبجل .. لذا اتمنى تسميته بــ وفيق عبجل ..
تحياتي

Ali Altaha يقول...


الاخ مصطفى كامل،
لا تعبون انفسكم ويا هل الحشرات, ما تستاهل النشر على صفحاتكم بعد مقالات الفريق عبد الله المؤمن والعميد الركن احمد العباسي، اصدق الملائكه لو الشيطان الخائن مو ديشتغل (جنرال) مستشار يم رئيس الجمهوريه المفدي!
ولاكن مع الاسف نقل موقع كتاب من اجل الحريه مقال للخائن وكما تري يلف ويدور وفي النهايه يهدد تهديد مبطن للعميد الركن احمد العباسي حفظه الله من شرور الاعداء.
بعثت برساله رد على هذا الخائن ولكن الموقع رفض نشرها بناء على طلب وفيق بعدم نشر اى رد لا يعجبه (حريه اخر زمان) وقيل لى ان وفيق يشعر بالذنب عما اقترفه!

ارجوا التركيز علي كلام الخائن الجنرال شمشون الجبار (ولولا ذلك لما حضر آلاف الجنرالات وكبار الضباط الاجتماعات الالفية التي عقدتها عام 2005 في بغداد) الاف مره وحدة.....
وبالمناسبه دليل اخر على عقدة النقص لدي هذا المشخوط استخدامه مفردات (جنرال) وهى بعيده عن المصطلحات العسكريه للقوات المسلحه العراقيه!
http://www.iwffo.org/index.php?option=com_content&view=article&id=58001:2012-09-01-15-35-02&catid=4:2009-05-11-20-54-04&Itemid=5
الف تحيه لابطال الجيش العراقي والعار للخونه المنافقين
على طه

Anonymous يقول...

أنا اضع سؤالي للشاطر

لماذا تم اعدام الضباط من بطرية الصواريخ مقاومة الطائرات في البصرة فقط انهم تجاملوا حول اعلان وذكروا هل العراق يرمي عليهم القنابل وايران ترمي علينا البرتقال؟
هل يستحق عدد الضباط من الفنيين واخرين والذي عددهم يقترب من العشرة هذه القسوة؟

ام كانت هناك عقوبة اخرى لهم تساوي فعلهم وهو فعل لم يأنا اضع سؤالي للشاطر

لماذا تم اعدام الضباط من بطرية الصواريخ مقاومة الطائرات في البصرة فقط لأنهم تجاملوا حول اخبار المعارك وخسائر العراق وذكروا هل العراق يرمي عليهم القنابل وايران ترمي علينا البرتقال؟
هل يستحق ذلك العدد الضباط من الفنيين واخرين والذي يقترب من العشرة لمثل هذه القسوة؟

اليس هناك عقوبة اخرى تساوي فعلهم غير الاعدام (ونحن نفترض هذا كون لا أحد يعرف اين صفى بهم الامر) وهو فعل لم يصل الى أفعالكم العديدة التي تم كشفها هنا من على صفحات وجهات نظر وهي أفعال كلها تستحق الاعدام لمرات وليس لمرة واحدة.
صل الى افعالكم التي تم كشفها من هنا على صفحات وجهات نظر وهي افعال كلها تستحق الاعدام مرات وليس مرة واحدة.

مصطفى كامل يقول...

اخوتي الاعزاء
الشاطر المقصود بكلامي في أعلاه، هو أخوكم المتحدث، مصطفى كامل، لأنني أخطأت بعدم تصوير هذه الردود والاحتفاظ بنسخة منها قبل حذفها من قبل وفيق عبجل..
تحياتي للجميع

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..