موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الأحد، 16 سبتمبر 2012

عندما تكذب "أور"!

"أور" وكالة أنباء عراقية محلية باشرت بثها الصحفي قبل أشهر وترأسها زميلة صحفية أعرفها جيداً وعملنا سوية سنوات عدة..
ومع أنها، شأن أي وكالة عراقية اخرى، الآن، تنشر العديد من الأخبار غير الصحيحة إلا انني لاحظت ان "أور" تفوق الجميع كذباً عندما يتعلَّق الأمر بقضية طائفية سياسية، وكأنها أحد أبواق حكومة المجرم العميل نوري المالكي، أو كأنها تؤدي دوراً مرسوماً بعناية رغم ادعاءات الحيادية والاستقلالية التي تتذرع بها.

أقول هذا بمناسبة خبر نشرته الوكالة صباح اليوم، وأجزم، أنه مختلق بالكامل، وهو من نسيج عقلية طائفية مريضة وخبيثة، معاً.
أطمئن الزميلة صاحبة الوكالة، والتي كانت تتفاخر بعضويتها في حزب البعث العربي الاشتراكي وعملها ضمن تنظيمات فرع سعد للحزب في بغداد، وأطمئن كل السادة القراء أن هذا الخبر لا أساس له على الإطلاق وأن هذا المصدر السياسي الذي تنسب الوكالة إليه خبرها لا يوجد إلا في أوهام الكاتب والناشر.


وأستطيع ان أقسم على ذلك بأعظم الأيمان وأغلظها..
لماذا؟
لأنني أعرف جيداً ان تركيا لا علاقة لها بالسيد عزة إبراهيم، ولم يزرها في أي يوم من الأيام، ولاصلة للأتراك، حكومة وشعباً به أو بحزبه على الإطلاق، كما انه ليست لتركيا أية علاقات بجماعات ارهابية تعمل في العراق أو في غيره..
نعم، لتركيا بحكم موقعها الاقليمي والدولي المتميز علاقات مع جماعات عراقية، بعضها ناشط في مقاومة المحتلين وعملائهم، ولكنني أعرف جيداً ان صلاتها تنحصر في الجانب السياسي لا أكثر..
كلمة أخيرة أقولها لكاتب وناشر الخبر، إبحثوا عن الارهاب في مكان آخر، وتحديداً هناك في إيران حيث يرضع البعض لبان الإرهاب من ساستها ومعمميها ورجال مخابراتها وتجارها، فالكل في إرهاب ولاية الفقيه سواء..


هناك 5 تعليقات:

أبو محمد يقول...


سلم لسانك وعاشت يدك يا أباعبدالله الأصيل

Anonymous يقول...

السلام عليكم
يقال في المثل العراقي الكذب المصفط يتصدق أكثر من الصدق المخربط, ووكالة أور هذه حتى وهي تكذب تكذب كذب مخربط.
فمن أين لتركيا أن تأتي لهم بعزة الدوري شيخ المجاهدين وقائد المقاومة العراقية الحقيقية وثانياً يتكلمون بذلك على أساس أن تركيا تحمي الأرهابيين السُنة وتدعمهم لأنها تحمي الهاشمي وعليه فأكيد عزة الدوري عندهم (عصفورين بحجر) ثالثاً توحي لك أن الأرهابيين فقط من السنة والشيعة هم أغلب أهداف الأرهاب( أشعلها طائفية وأفلت) ورابعاً تستقر القناعات عن المغفلين والجهلة أن القاعدة السُنية(على أساس معسكرات تدريبها ليست فقط في أيران) وكذلك البعثجية والقومجية كما يسميهم سادتهم العجم المجوس.
ولكن لا يهمك أخي مصطفى فلن تقطع العلاقات العراقية التركية لأن الحكومة العراقية تتبع سياسة دولة الفقيه السفيه (مستحية ومشتهية) فوق المنضدة عدوي وتحت المنضدة أخوية وصديقي
محمود النعيمي

صقر العراق يقول...

اتمنى من كل من يستطيع ايصال هذا الخبر الذي نشرته وكالة اور ان يتصلوا باي مسؤول تركي ليطلع على هذا الخبر ويقيموا بدورهم دعوى قضائية اي الاتراك على هذه الوكالة الحقيرة .
كما وارجو من كل عراقي غيور ان ينشر هذا الخبر حتى يصل الى الحكومة التركية

خولة بنت الأزور يقول...

اور ان كذبت او لم تكذب فأن القاريء العراقي مهما كانت درجة ثقافته يشم رائحة الخونة والمطبلين للطائفيين على بعدعشرات الاميال

العقيد المهندس يقول...

سلمت وعشت وعاش قلمك على هذا الرد

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..