موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الأربعاء، 5 سبتمبر 2012

محاولة اغتيال أوباما في العراق!

نشرت قناة الاتجاه التابعة لكتائب حزب الله في العراق، والممولة من مكتب الولي الفقيه علي خامنئي شخصياً، وهي قناة تتميز بقدر من الحرفية الإعلامية على غرار ماتتمتع به شقيتها الكبرى، قناة المنار اللبنانية، فيلماً يدعي ان مقاتلي حزب الله العراقي كانوا يزمعون تنفيذ محاولة لاغتيال الرئيس الأميركي باراك أوباما لدى زيارته الى العراق عام 2008.


ويؤكد الفيلم الذي تجدونه هنا أن مقاتلي هذا الحزب، أحجموا عن تنفيذ المحاولة إكراماً للعراقيين الذين كانوا يرافقون الرئيس الأميركي في تلك الزيارة.
وأورد الفيلم الذي عُرض على القناة، صوراً للرئيس الأميركي وموكبه نقلاً عن كاميرا مراقبة يبدو كأنّها من طائرة مراقبة، وقال متحدّثٌ في الفيلم إن "دوائر الاستخبارات الأميركية، لاسيّما استخبارات الدفاع، حاولت لملمة الموضوع وإخفاءه عن أوساطها في العراق والولايات المتحدة إلاّ أن الأمر بالأهمية والكارثية بمكان لا يمكن التستر عليه".
 كما تحدث في الفيلم أحد رجال "كتائب حزب الله العراق"، معتبراً أن "الأميركيين اعتقدوا أنّهم بإلقاء القبض على عنصر رصد (لموكب أوباما) في يوم 15/ 11/ 2008 قد حققوا إنجازاً عسكرياً أو استخباراتياً كبيراً، (...)، لكنّ الاميركان كانوا متناسين بأنهم قد وقعوا في الورطة الكبرى". وادّعى المتحدث أنّه في عام 2008 حين كان أوباما في زيارة إلى بغداد، وأثناء خروجه من المنطقة الخضراء متوجهاً إلى مبنى يقطنه جلال طالباني في الكرّادة، كانت طائرة المراقبة الأميركية تعطيه حمايةً أمنيةً وتصوّر حركته كما هي "لكنّ هذه الطائرة كانت تقدّم خدماتها للمقاومة الإسلامية قبل القيادة العسكرية والاستخباراتية الأميركية (!) ولذلك كان (أوباما) هدفاً واضحاً أمام سلاح المقاومة، وهو مكث في بيت طالباني زمناً كافياً لاستهدافه، إلا أن استهداف العراقيين لم يكن من أهداف المقاومة الإسلامية- كتائب حزب الله العراق" بحسب زعم المتحدث.

ولايجد متابعو الفيلم، أي دليل على عزم الحزب المذكور تنفيذ هذه المحاولة المزعومة، أما الصور الجوية الملتقطة عبر كاميرات المراقبة، فأعتقد ان طرق الحصول عليها عديدة، ومنها عبر عملاء للحزب المذكور يعملون في المواقع الاستخبارية الأميركية أو العراقية المشتركة مع القوات المحتلة، وقد يكون تم الحصول عليها عبر اختراق إيراني لنظام الاتصالات الأميركي في العراق، وهو أمر غير مستبعد أبداً ولايضيف مفخرة لعناصر هذا الحزب الذي يخدم كلياً مشروع نظام الولي الفقيه في العراق المحتل.
كنا سنكون أكثر الناس سروراً لو ان كتائب هذا الحزب أو أي جهة عراقية أخرى توصلت الى اختراق النظم الاستخبارية الأميركية ونفذت عمليات تخدم مشروع المقاومة وطرد المحتلين المجرمين بحق، ولا أقصد عملية الاغتيال المزعومة هذه تحديداً أو مثيلاتها، أما قصة الحفاظ على دماء العراقيين، فأعتقد ان العراقيين، أول من يعرف كذب وزيف هذا الادعاء، والأدلة على ذلك كثيرة، ليس أقلها دعم عصابات الحزب لحكومة العميل نوري المالكي وتحالفها المصيري معه.


هناك 10 تعليقات:

عشتار العراقية يقول...

دليل الكذب أن اوباما لم يكن قد اصبح رئيسا في 15/11/2008 فالانتخابات الامريكية كانت في يوم 16/11/2008 وحسب التقاليد الامريكية لا ينصب الفائز في الانتخابات الا في 20/1/2009 يكون اثناءها الرئيس الخاسر (بوش) يدير شؤون البلاد وتصفية الأمور الخ.
هنا ينتفي الدافع لقتل اوباما الذي وعد ناخبيه والعراقيين ايضا في حملته الانتخابية بسحب القوات وانهاء الاحتلال.

مصطفى كامل يقول...

لن أضيف على تعليق السيدة عشتار العراقية، سوى القول: انها التقاطة أكثر من ذكية، وليعلم الحزب المذكور ان وراءه من ينقِّب في الاحداث ولايترك شاردة ولا واردة إلا تقصاها..
شكرا لك سيدتي وتحية لذكائك..

هلال سعيد يقول...

لقد كانوا شركاء الاحتلالين الامريكي والايراني وباقي المليشيات في قتل المزيد من شعبنا العراقي.
عن اي اكرام يتحدثون؟ وهل يجرؤن على اغتيال سيدهم الذي رفعهم من مكبات النفايات الى جرذان الخيانة؟

Anonymous يقول...

من المفيد قراءة اخر اخبار الامين العام لحزب اللات في العراق

"قضية البطاط" تتفاعل في العمارة: مجلس المحافظة يرى ضرورة تطبيق القانون

تاريخ النشر 04/09/2012 09:52 AM

العمارة – "ساحات التحرير"
أعلن نائب رئيس لجنة الأمن والدفاع في مجلس محافظة ميسان، اليوم الثلاثاء، عن أن المجلس يشدد على ضرورة تطبيق القانون في قضية الأمين العام لحزب الله في العراق واثق البطاط.
وأوضح ميثم الفرطوسي، بحسب بيان صدر عن مكتبه أن "مجلس المحافظة استضاف، أمس الاثنين، قائد شرطة ميسان وكالة كاظم الموسوي، والمتحدث الرسمي لمحكمة استئناف ميسان القاضي محمد البديري، وجرى في الاستضافة استعراض التهديد الذي قام به الأمين العام لحزب الله في العراق واثق البطاط".


الأمين العام لحزب الله في العراق واثق البطاط

وبين الفرطوسي أن "الحاضرين أجمعوا على تطبيق القانون وعلى الجميع وبدون استثناء وعدم اتخاذ الحزب أو الكتلة أو العشيرة بديلاً عن القانون العادل"، مبينا أنه "تم الإيعاز إلى قيادة الشرطة بمتابعة القضية وفرض العدالة بين أبناء المجتمع".
وأضاف الفرطوسي إن "مذكرتي اعتقال صدرت بحق البطاط وفق المادتين 406 و 430"، مشيرا إلى أن "تهديدات البطاط أثارت حفيظة الحكومة بجميع مفاصلها ولكنها تعاملت مع الموضوع بحكمة وقانونية مطلقة".
يذكر ان الأمين العام لحزب الله في العراق واثق البطاط قد هدد الحكومة المركزية والمحلية بشن حرب مفتوحة في حالة عدم اطلاق سراح شقيقيه, واستهداف عوائل المسؤولين، مما اثار التساؤلات في مدينة العمارة حول استطاعة الحكومة المحلية من فرض القانون على جميع مواطنيها ام ان هناك استثناءات فيه.
http://www.altahreernews.com/inp/view.asp?ID=10905

فراس يقول...

و الله لو كانو بيقدرو يسلمو عليه ما قصرو بس ما بيطلع بايدهم

ابو ذر العربي يقول...

هذه احدى محاولات استخبارات ايران تلميع عملائها في العراق والايحاء بانهم يعملون ضد الامريكان وسواءا كانت الرواية صحيحة ام كاذبة
انها تدل على الافلاس وان جعبتهم قد اصبحت فارغة من اي عمل يمكن ان يوصف بالثوري او الجهادي وهو ما يعرفه كل العرب والعراقيين ومنذ الاحتلال
ومثل ما قال المثل "مش على هامان يا فرعون "
ولكم تحياتي

أبويحيى العراقي يقول...

التحية لأستاذنا العزيز مصطفى كامل .. رغم عدائنا التام لنظام الولي الفقيه ولمشروعه الإمبراطوري الصفوي التدميري الخبيث الذي لايختلف إطلاقاً عن المشاريع التدميرية المعادية الأخرى أمريكية كانت أم صهيونية إلا أن هذا الجهد الإعلامي الذي يلتقط قصة قديمة عابرة منذ العام 2009 عن إختراق عشوائي معروف الأسلوب و الطبيعة لأنظمة الإتصالات الفضائية وما يرتبط منها بعمل طائرات الإستطلاع بدون طيار فيعيد تلميعها وتسويقها في خدمة أجندة معروفة يعد أمراً إبداعياً ناجحاً من الناحية الإعلامية بإعتقادي.
إختراق الإتصالات بهذه الطريقة تم الكشف عنه منذ العام 2009 ويتم بإستخدام برنامج حاسوب روسي لجلب الملفات المرسلة عبر الاتصالات الفضائية ويسمى ذلك البرنامج الحاسوبي (SkyGrabber) ويمكن أن يقوم به أي شخص يحتوي حاسوبه بطاقة إستلام بث فضائي مع صحن إستقبال حيث يلتقط له البرنامج عدد كبير من الملفات العشوائية التي تتضمن من ضمن ما تتضمن أفلام حساسة مثل هذه ويقال أنها لاتكون عادة لقطات البث المباشر. لقد عرفت إيران و عرف خدمها هذا الإسلوب و كان من ضمن تطبيقاته عندهم الافلام التي عرضها حسن نصر الله في مؤتمر صحفي في أب 2010 و التي تم الحصول عليها بواسطة طريقة الإختراق هذه لطائرات المراقبة الصهيونية .. فهل يمكننا الأن أن نعتبر حسن نصر الله هو المسؤول وبشكل قاطع عن إغتيال المرحوم رفيق الحريري إستناداً لما عرضه في مؤتمره الصحفي بحسب القاعدة التي يعلمنا إياها مقاتلوا حزب الله العراق و قناة الإتجاه للولي الفقيه أن المراقب هو الأقرب للتنفيذ ؟!. تحياتي و تقديري

مصطفى كامل يقول...

اشارتك الى الابداع الاعلامي لقناة الاتجاه اشرت اليه بقولي انها تتميز بقدر من الحرفية الاعلامية.
تحياتي وتقديري لك ابويحيى على اضافتك التفصيلية المهمة، اما التساؤل فمتروك لأصحاب الشأن.

ابو ذر العربي يقول...

التقاطة رائعة من الاخ ابو يحيى حيث ربط اغتيال الحريري مع التصوير الفضائي لحزب الله وعرضه على الجمهور
وهو اقرب الادلة الى الحقيقة عمن وراء الاغتيال
ولا اعتقد ان المحققين الدوليين لم ينتبهوا لذلك
وعذرا للخروج عن الموضوع الاساسي

Anonymous يقول...

خرط جديد من خريط حزب الشيطان ومحاولاتهم البائسة واليائسة لتلميع صورتهم القبيحة...قاتلهم الله أنا يؤفكون...

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..