موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الخميس، 20 سبتمبر 2012

المخابرات الغربية تؤكد وحكومة العملاء تنفي!

سألني صديق كريم والحيرة مرتسمة على محيّاه:
أيهما نصدِّق؟
فبينما أكد تقرير لجهاز مخابرات غربي، نشرته وكالة رويترز للأنباء ان إيران تستخدم المجال الجوي العراقي والأراضي العراقية لنقل الأسلحة والمقاتلين لدعم نظام الرئيس السوري بشار الأسد، أكد مصدر في حكومة العملاء المتحكمين في بغداد ان هذا لايحدث أبداً.
ولضمان عدم الوقوع في الحيرة، فإنني أقول لكم وللسائل الكريم وبكل ثقة:
إيران والعملاء في بغداد يزودون نظام الأسد بكل مايحتاجه من أسلحة وأموال وخبرات وقوات، في هذا الإطار، والشواهد أكثر من أن تعد وتحصى..
لن أتحدث عن مايقوله الثوار في سوريا، ولكنني سأتحدث عن الاعترافات الرسمية الإيرانية، فقد بدأت تلك الاعترافات الرسمية تتوالى، ومنها ما ورد هنا و هنا
لمعلومات إضافية، يرجى الاطلاع على ماورد هنا.


هناك تعليقان (2):

العقيد المهندس يقول...

اكيييد متعاونون لانه يجمعهم الحقد على الامة الاسلامية والعربية

Anonymous يقول...

اما الغرب منافقون او اغبياء الى ابعد الحدود والا ماذا يتوقعون من حكومة التمن والقيمة غير الولاء المطلق لولي نعمتهم وسيدهم في فارس الشر وعدنا مثل بالعراق على الغرب ان يعرفه جيدا من يمشي وراء الحمار لازم يتحمل .. وهم مشوا وراء حمير ايران فلازم يتوقعون ويتحملون كل شي من هالحمير

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..