موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

السبت، 8 سبتمبر 2012

لبنان وسوريا عمقنا!


قال مستشار القائد العام للقوات المسلحة الإيرانية اللواء يحيى صفوي إن لبنان وسوريا يشكلان عمق الدفاع الإستراتيجي لإيران، وان حزب الله سيرد اذا ما هاجمت اسرائيل الجمهورية الإسلامية.



ونقلت وكالة "مهر" للأنباء، اليوم السبت، عن اللواء صفوي، قوله "اذا نفذ الكيان الصهيوني يوماً ما أية خطوة ضدنا، فإن مجموعات المقاومة وخاصة حزب الله لبنان، باعتباره عمق دفاعنا الإستراتيجي، سيقوم بالرد على هذا الكيان".
واضاف "ان الدفاع عن فلسطين وشعبها يندرج في إطار دفاعنا الإستراتيجي.. ولبنان وسوريا ايضا يشكلان عمق دفاعنا الاستراتيجي". 

المصدر هنا.

هناك 3 تعليقات:

Anonymous يقول...


لقد تحدثت مع استاذ جامعة من جامعة النجاح حيث كان وفتها هنية في زيارة لطهران، سائلته سؤال واحدد ومحدد:
ماذا قدمت ايران خميني الدجال الى فلسطين والقضية الفلسطينية مما جعلت ابو عمار يطبع قبله المشهورة على خد المخرف الدجال خميني؟

فرد بصوت هافت ان الفلسطينيين بحاجة لكلمة تساندهم!!

وذكرته ما قدمت الدول العربية من إسناد من العراق والمملكة العربية السعودية و الدول الخليجية الاخرى وذكرته بالحادثة الذي وقف فيها ابو عمار في مؤتمر الرباط يطلب المزيد من المال وينكر ويشتكي من انه لم يستلم اي مبالغ من الدول العربية، علما انه قبل شهر حضر الى بغداد وتم تسليمه مبالغ حينها.

على كل حال هذا تاريخ مضى وهنا اسأل وأتساءل ماذا قدمت ايران لفلسطين والقضية الفلسطينية؟ وليكن هذا السؤال على افواهنا لكل حشاكم الله غبي ومتملق وتبعي لولاية السفيه.

لو تفضلتم بقراءة هذه المقالة وكيف ان العصابة الحرباء في المنطقة الغبراء توظف البنوك العراقية لخدمة نظام ولاية السفيه لعنة الله عليهم.
Revisiting Iraq
سلامي
صلاح

Anonymous يقول...

جريمة أخرى للموساد الاسرائيلي ومطاردة العلماء العراقيين


Did French Alps murder victim's secret work on space satellite contract make him prime assassination target?

Anonymous يقول...

لم تعد مجرد تصريحات فقد تأكدت المعلومات التي نشرت بانه :
تم الاتفاق وعلى مستوى عال بين (قاسم سليماني) قائد فيلق القدس الإيراني و(مقتدى الصدر) و(هادي العامري) القائد العام لفيلق بدر بإرسال عناصر مسلحة من (جيش المهدي وفيلق بدر) إلى سوريا وعن طريق حزب الله في لبنان لمحاربة الجيش السوري الحر في دمشق وأريافها..

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..