موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الأحد، 2 ديسمبر 2012

وثيقة براءة الدايني

هذه وثيقة رسمية، حصلت عليها وجهات نظر من مصادرها الخاصة، صادرة عن إحدى مؤسسات العراق الجديد المحتل، وهي تفضح، بالتفصيل، كذب الادعاءات التي لفَّقها شياطين الإنس المتحكمين بالعراق ومصائر أهله، للسيد محمد الدايني، كما انها تفضح الوسائل الخسيسة التي يستخدمها مشوّهو القضاء العراقي، في تلفيق التهم لكل الذين يعارضون تسلط العميل المجرم نوري المالكي وزبانيته القتلة، والسفلة المروِّجين له.













هناك تعليق واحد:

Anonymous يقول...

و نحن نتسائل...متى يحين الوقت لمحاكمة المجرم نوري الهالكي و جميع افراد حزبه الذين دمروا العراق و خنقوا الناس و افتعلوا التفجيرات حتى بحق من يدعون انتسابهم اليهم من الشيعة لكي يبقوا السيطرات و الحواجز الامنية و الصبات الكونكريتية التي خنقت بغداد الحضارة التي لا ينتمون لها اصلاً لخوفهم من غضبة الشعب عليهم لاجتثاثهم كوباء خبيث اعيا الشعب العراقي الصابر و اعاده لفترة حكم التتر و الصفويين المظلمة!

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..