موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الجمعة، 28 ديسمبر 2012

طالبوا بدم العراق كله

سلام الشماع
من استمع إلى رئيس وزراء حكومة الاحتلال في مؤتمر ما يسمى (السيادة والمصالحة الوطنية) يخيل إليه أن العراق على مرمى حجر من الاستقرار، وأن "الدنيا ربيع والجو بديع"، ومن غريب الأمور أن يعلن مسؤوليته عن جميع الاخفاقات والفساد المستشري، ويعترف بما يحصل من انتهاكات لحقوق الإنسان في السجون، وإن حاول التقليل من أهميتها، بإسلوبه الثعلبي، ولا يعلن استقالته.


العراقيون سمعوا من هذا الشخص، الذي سماه أحد شركائه في العملية السياسية الاحتلالية بـ "بطل المجاري"، كلاماً كثيراً ولا فعل حتى قالوا قولتهم: كذاب نوري المالكي وهتفوا بها في طول العراق وعرضه.. إنهم يسمعون جعجعة ولا يرون طحناً.. فلا يعولنّ أحد على كلمات معسولة من شخص يهاجم الطائفية وهو غارق بها حتى النخاع..
العراق طريقه الصحيح القضاء نهائياً على العملية السياسية الاحتلالية المخابراتية التي جاءت بهذه الوجوه المستعرقة وأوصلت العراق الى هذا الحضيض الحقيقي الذي لم يصل إليه في تاريخه.. وأوجه، في هذه المناسبة، نداءً إلى أهلي في جميع أنحاء العراق أن يواصلوا ثورتهم المباركة، وأن يغسلوا أيديهم من كل من تلوث بالعملية السياسية المحاصصاتية المقيتة حتى يعلن أمامهم توبته منها، وأن لا يختصروا مطالباتهم بإطلاق سراح حماية رافع العيساوي وغيره، فالعراق أكبر، ولنطالب به، فما العيساوي وغيره إلا مطايا من مطايا الاحتلال الذي دمر العراق، وأعيذكم أن تنخدعوا، مرة أخرى، بخدع انتخابية زائفة، هدفها، وكما سترون، خلق اصطفافات طائفية لفوز هذا من الطائفة الفلانية وذاك من الطائفة الأخرى، لتعود الأمور سيرتها الأولى، بل أسوأ.
طالبوا بدم العراق كله.. ولا تتراجعوا فأنتم قاب قوسين أو أدنى من النصر واستعادة السيادة الحقيقية، واطردوا من بين صفوفكم من تشمون في خطابه ذرة من الطائفية فهو مندس بينكم يريد تشويه حقيقة وقفتكم الوطنية المباركة..
وإلى أمام والله ناصركم.

هناك تعليق واحد:

Anonymous يقول...

سيدي الكريم
من برأيك سيأتي من الشرفاء لينقذنا من ورطتنا على مدى تأريخنا العراقي الحافل بالمآسي والمحن والحروب ؟ من سيكون ممتطياً الجواد العربي الأبيض الأصيل وهو عراقي أصيل بأصالة الجواد من غير أن يكون قد دنست نفسه قبل أياديه بالخيانة والغدر لينتشلنا من وحل اليأس الساكن فينا ليل نهار ؟
هل سيكون نبياً مرسلاً ونحن نعلم آخر الأنبياء ؟
أم هل قد ولدته أمه لينذر حياته من أجل خلاصنا من هذا العهر الدائم في أوصال أشباه الرجال الذين يذبحونا من الوريد الى الوريد في كل يوم ؟
أم أن السماء ستمطر علينا جنودا لا نراها ليهرع الجبناء نحو الحدود ويتركونا نعيش كباقي البشر على وجه الأرض بلا حروب ولا ثكالى وأيتام ؟
بمن سنثق وفي كل يوم نكتشف أن الذي عقدنا عليه آمالنا العريضة قد تبين أنه من حشرات العث ودبيبها ؟
ومتى سيخرج هذا البطل الهمام ولم يبقى في العمر بقية والموت قد دنى ودب في أوصالنا دقات موعد الرحيل ؟
من بربك ؟ وإن كنت تعرفه أخبره ليعجل بالقدوم لينقذ ما يمكن أنقاذه ، أم أنها أحلام العصافيـــــر ؟

علـــي الدباس

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..