موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الجمعة، 28 ديسمبر 2012

إلى أبناء جمعة العزة والكرامة.. عاجل وخطير

إليكم أيها الأحرار المعلومات الخطيرة التالية، التي أكدها لنا مصدر عراقي في محافظة الأنبار..


في الوقت الذي تظاهر معظم أهل الانبار انتخاءً لنساء معتقلات من محافظات بغداد وديالى ونينوى وصلاح الدين، أبلغنا أحد الأحرار اكتشافه سجن للنساء في إحدى القواعد العسكرية بمدينة الرمادي، يحوي نحو 80 امرأة، برفقتهن أطفالاً.
وأكد مصدرنا ان السجن عبارة عن مسقف حديدي كبير مقسوم إلى قسمين، يحوي نحو 80 إمرأة من مدن الأنبار، كافة، من الفلوجة الى القائم.
وأوضح ان العصابات الحكومية التي يطلق عليها اسم (الجيش العراقي) هي التي تتولى اعتقال هؤلاء النسوة، اللواتي يقبعن في هذا المعتقل تحت طائلة المادة القانونية الشهيرة، 4 ارهاب.
وأشار إلى ان اعتقال هؤلاء النسوة تم بناءً على اوامر حكومية لأن أبناءهن او أزواجهن مطلوبين للعصابة المتحكمة بأمر العراق.
وقد مضى على عدد من هؤلاء النسوة أشهراً طويلة، وهن يقبعن في هذه الظروف السيئة، التي تأباها كرامة الانسان الحر الشريف.
ويؤكد مصدرنا انه على الرغم من ان شيوخ العشائر التابعين لغفوة الانبار وقيادات الاحزاب، ومنهم قيادات مايسمى بالحزب الاسلامي لديهم معلومات عن هذا السجن، إلا انهم آثروا السكوت المخزي، مع الأسف، فيما تحول القيم العشائرية السائدة في محافظة الأنبار دون إعلان أهالي المعتقلات لذلك، بينما يجهل أغلب أهالي المحافظة وجود هذا السجن.

هناك 15 تعليقًا:

Anonymous يقول...

لا تفوتون فرصة دون الغمز من قناة الحزب الاسلامي وقيادات الصحوة.. وما اكم من دليل على علمهم المفترض من قبلكم.. اقول لكم اتقوا الله.. ولا تكونوا مثل قناة الرافدين التي اغلقت النقل المباشر لتظاهرة الانبار حين بدأ أحد الخطباء الذين لايعجبهم القاء كلمته.. هيئة العلماء تريد سرقة الانتفاضة الانبارية وتجييرها لها....الوقت يتطلب التسامي على الخلافات الفرعية.. لكن يبدو ان البعث والهيئة مصران على تفريق الصفوف
إبن الأنبار الحر

دعد بحرية يقول...

رحمتك الواسعة ربي والخزي والعار للحكومة والمتآمرين معها

فارس العرب يقول...

باذن الله تعالى احرار العراق سيفرجون عن كل المعتقلات والمعتقلين ...وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون ..
تبا لكم يا عملاء

سهيلة باجلان يقول...

والله لم اجد الكلمه التي يمكن وضعها على هذا الموضوع سوى انا لله وانا اليه صابرون ...
ياخي مصطفى وين الرجوله وين الكرامه الظاهر ما بقى اي شئ ...
تحياتي

سهيلة باجلان يقول...

الله اكبر

مصطفى كامل يقول...

عجيب امرك يابن الانبار الحر
يستفزك الهجوم على الحزب الاسلامي وشيوخ الغفوة، ولايستفزك الخبر في اصله!!!
ومع ذلك بالنسبة لنا لا نريد سرقة شيء، نريد ان يعبر الناس عن موقف الشرف والعز، وينتصروا لدينهم وشرفهم ووطنهم.
ولقد قلنا ان هذه المعلومة وردت بحسب المصدر، حتى نبرأ من مسؤوليتها، لأن الغرض، الآن، ليس مهاجمة هذين الطرفين، فلذلك وقت آخر، ولكن غرضنا اليوم هو إيضاح الحقائق.
وحتى تكون الأمور واضحة فإن زعماء هذا الحزب، يتوزعون بين عميل ومشبوه ارتضى لنفسه أن يكون مطية للمحتل ، واخر ضائع لايدري ماذا يفعل.
أما شيوخ الغفوة، فلأنك ابن الانبار، ولانك حر فانت بهم أعرف.

نوري جاسم المياحي يقول...

اللهم انتقم من كل ظالم ...ولعنة الله على كل من علم بالظلم وسكت عليه

Anonymous يقول...

العميد الركن ق . خ
لااظن من ان صاحب التعليق رقم واحد هو بعيد عن حلفاء العماله ولله المشتكى وليصحو الاخرون واعتقد ان حجب مثل هذه التعليقات لهاضروره والتقدير لكم

ضمير الطائي يقول...

يا ..ابن الأنبار اللاحر .. اللاحر لأنك سجين افكارك الحاقدة على أبناء جلدتك ...

عار ثم عار ثم عار على هؤلاء شرذمة الحزب الإستسلامي ومن لف لفهم من ابناء الغفوات .. عار عليكم يا من تعرفون وتسكتون .. ألهذه الدرجة استرخصتم شرف نسائكم!!
حسبنا الله ونعم الوكيل على كل من يعرف ويسكت حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم يا انذال .. سنرى فيكم يوما ان شاء الله

اخينا القدير الأستاذ مصطفى انا اعرف أنك مجتهد جدا ولا تقصر في سعة حدود ما تنشر هنا .. لكنني اتمنى عليك أستاذي الفاضل ان تنقل هذا الخبر حتى في الصفحات والمواقع الأجنبية ويا حبذا يكون مترجما باللغة الإنكليزية .. ليعرف العالم كله لماذا تمكنت امريكا وإيران من عملاق اسمه العراق!!

تقديري

أ.د. عبد الحكيم عبد الرحمن السعدي يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن والاه
وبعد:-
فإني في الوقت الذي أضم صوتي إلى نداء فضيلة مربينا ومربي الجيل العالم الرباني صاحب المواقف الجهادية المشرفة شقيقي الشيخ عبد الملك السعدي – حفظه الله ورعاه.
أُؤكِّد لكم يا أهلنا في العراق الأبي وأنبار العزة والشرف والكرامة أن قلوبنا معكم ودعاءنا لكم بالثبات والقوة والنصر، وأننا ليزيدنا شرفاً وفخراً أن تخرج جموعكم تساندكم جموع الشرفاء من العراقيين من كل المحافظات تلبي داعي الله ونداء العزة والشرف وتؤكد للقاصي والداني أنكم كنتم وما زلتم وستبقون أُباة الضيم والظلم، فإن صبرتم عليه زمنا فإنما ذلك صبر الحليم الذي له حدود وفي حالة تجاوزها يعد تخاذلاً وهواناً وذلة.
وأوصيكم ونفسي بأن لا يخدعكم من شعر بانتهاء عهد الظلم على أيدي الشرفاء فجاء يتظاهر بأنه معكم في الوقت الذي كانت يده –وعلى مدى عشر سنوات– ممدودة إلى عدوكم فذلك خداع ومكر وانتهازية، الواجب رفضها وعدم قبولها.
واعتصموا أيها الشرفاء بحبل الله واستمروا على الجهاد حتى يتحقق النصر بتحقق مطالبكم المشروعة ابتداءً بإسقاط الطغمة الفاسدة التي احتلت العراق وأذنابهم المنافقين وانتهاءً بإخراج السجينات والسجناء وتولي الأمور من قبل أهلها الشرفاء أهل العراق المخلصين بشتى مللهم ونحلهم وقومياتهم فالعراق للجميع .. والله أكبر والعزة لله ولرسوله وللمؤمنين.


أ.د. عبد الحكيم عبد الرحمن السعدي
26/12/2012

http://alomah-alwasat.com/newsMore.php?id=76

ابو البنين العاني يقول...

حياك الله اخي مصطفى ان كان الخبر صحيح وليس ببعيد بأن يكون الخبر صحيح يجب على المتظاهرين في محافظة الانبار ان يحاسبون كل من له علم بهذا السجن في هذه المحافظه ويعاقبونهم على سكوتهم هذا، واقول لعنة الله على كل خائن لبلده ووطنه وشعبه ونسأل الله تعال بان يفظحه امام الشعب.
حسبي الله ونعم الوكيل .

عماد خدوري يقول...

ـ"أبلغنا أحد الأحرار اكتشافه سجن للنساء في إحدى القواعد العسكرية بمدينة الرمادي، يحوي نحو 80 امرأة، برفقتهن أطفالاً."ـ
لماذا لا يـُرشد الحر أعلاه الجماهير المحتشدة هناك للهجوم على السجن وفك أسرى المعتقلات وأطفالهن؟

ابن العروبة يقول...

لعل هذه ان شاء الله الشرارة التي توقد نار العراقيين الاحرار. وتكون النار التي تشغل النار تحت اقدام المحتلين من فرس وامريكان واذنابهم من المنغمسين بما يسمى بالعملية السياسية.، ليطردوا من العراق وللابد.

حمى الله ماجدات العراق من لئيم وضيع.

ابو ذر العربي يقول...

لعل صاحب التعليق الاول يظن ان الانتفاضات العراقية ضد الاحتلال وعملائه والحزب الاسلامي منهم يظن ان من يقوم بها هو ادوات الاحتلال في العراق من حزب دعوة ايراني وحزب اسلامي ايراني تركي
ويتناسى ان هناك بتقديري ماسي لم يكشف عنها لحد الان في العراق ضد شرفاء ومجاهدي العراق بل وهناك عشرات السجون السرية للنساء والاطفال والشيوخ والمجاهدين ضد الاحتلال واذنابه ولا يظنن ان المخفي اعظم من دولة الانذال العملاء والايام ستكشف ذلك حتما
فاين انتم يا اصحاب المواقف من هذه الاعمال المشينه التي لم تمر في تاريخ البشرية ؟!
ولكم تحياتي

Anonymous يقول...

ارجوكم خلي الله بين عيونكم
الحرائر اللواتي يطالبون بأطلاق سراحهن القي القبض عليهن وهن يساعدن العصابات الاجرامية في نقل العبوات والاسلحة واحداهن سافلة كانت تحتجز مخطوفة في بيتها وتعذبها وتتفرج على من يغتصبها فكيف اصبح اهل العكل يدافعون عن الساقطات والمجرمات؟

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..