موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الخميس، 15 سبتمبر 2011

فيلم (كوردي)!

وجهات نظر
أولاً أسجل اعتذاري عن العنوان الذي قد يراه البعض عنصرياً، وأقول إن المقصود بالكلام هم الساسة المتحكمين برقاب أبناء شعبنا الكردي في شمال العراق.
وأدخل الى صلب الموضوع لأقول :


بعد النجاحات المهمة التي أثارتها مقالات عدة نشرت حول جريمة حلبجة، في توضيح حقائق خفية حول هذه المجزرة، التي راح ضحيتها أبرياء أعزاء من مواطني شعب العراق، يسعى (مخرج سينمائي غبي) الى انتاج (فيلم) جديد عن هذه الجريمة البشعة.
تابعو تفاصيل هذا (الفيلم) هنا و هنا.

ملاحظة جديدة ومهمة:
يبدو ان موضوعنا هذا أثار بعض العاملين في وكالة أنباء السومرية نيوز فقامت بحذف الرابطين السابقين المشار إليهما في أعلاه، بل ان (السومرية) قامت بعمل خبيث وغير أخلاقي ولا مهني تماماً، حين استبدلت مضمون الخبرين، بموضوعين آخرين لا علاقة لهما بموضوع القضية إطلاقاً، وقد تم إعادة البحث في المواقع الإخبارية من جديد، من جانبنا، لذا نرجو التوجه إلى الرابطين التاليين للتأكد من أصل الموضوع، بدلاً عن الرابطين السابقين، مع التقدير.








وحتى نتجنب الوقوع في مشكلة مرة أخرى ندرج في أدناه صوراً عن الخبرين المشار إلى رابطيهما في أعلاه، وكما يلي:
يمكن الضغط على الصور للاحتفاظ بها ورؤيتها بحجم أوضح.




ملاحظات اضافية:
مشاهد اضافية من الفيلم، هنا و هنا و هنا،



وهنا اخر مشاهد الفيلم الغبي..



وسأزودكم بكل مستجدات الفيلم فور معرفتي بها.


هناك 9 تعليقات:

عشتار العراقية يقول...

لقطة جيدة التقطتها يا اخي مصطفى من هذا الفيلم الذي يعاد عرضه هذه الأيام لزوم الاستعداد لاعلان دولة اسوة بفلسطين.

Anonymous يقول...

استنادا الى السومرية نيوز و كما جاء في الخبر الأول " ان حكومة اقليم... كانت تعرف بموقع الطائرة"!! اذن لماذا انتظرت كل هذه السنوات؟ لماذا لم توفر الدليل الدامغ لفرق التفتيش قبل الاحتلال؟ لماذا لم تسارع ىنقاذ ماء وجه داعمهم الأكبر بوش لثاني بعد فشله في العثور على سبب غزوه للعراق.. ( شافونا سود و عبالهم هنود) مع الاعتذار للهنود.. حسبنا الله و نعم الوكيل بمن يقود اقليم...

الفريق عبد الله المؤمن يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ياأخ مصطفى
المقالات التي كتبها الاخ رافد العزاوي والحقائق الدامغة التي قدمها شهود عيان من كبار العسكريين والدبلوماسيين والمسؤول عن مكتب التنسيق لفرق التفتيش الدوليين أرًق المجرمين الحقيقيين الذين ارتكبو بتعاونهم مع العدو المجوسي ابشع جريمة بحق الشعب الكردي مما دعاهم لاخراج هذا الفلم .
الفريق عبد الله المؤمن

رافد العزاوي يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم

((بل نقذفُ بالحقِّ على الباطل فيدمغهُ فإذا هو زاهق ولكم الويلُ مما تصفون))

صدق الله العظيم

الأخ العزيز مصطفى كامل المحترم

اطيب التحيات أوجهها اليك أخي الكريم،

اطيب التحيات أوجهها اليك سيادة الفريق عبد الله المؤمن،

اطيب التحيات أوجهها اليك سعادة السفير موفق العاني،

أطيب التحيات أوجهها اليك سيادة اللواء حسام محمد أمين،


فقد أثمرت جهودنا جميعا في كشف القاتل والمجرم الحقيقي لمجرزة حلبجة.
من حقك أخي (أبا عبدالله) أن تضع عنوان (فلم كردي) على ما أكتشفتهُ من حقيقة! فهو والله فلم كردي على هندي على مصري (أيام السبعينيات) واذا تحب فلبيني ..

إنني فعلا لم أكن أعرف إن الاقمار الأصطناعية الأمريكية عمياء الى هذه الدرجة بحيث إنها لم تستطع إكتشاف حطام الطائرة القاصفة العراقية وبالتالي لم تقم بتزويد فريق التحقيقات العلمي الأمريكي بمكان هذه الطائرة في النصف الثاني من شهر آيار/ مايو 1988!!
كما انني لم أكن أعرف ان الاقمار الأصطناعية الأمريكية ووكالة المخابرات الأمريكية غبية الى هذه الدرجة بحيث إنها لم تعرف اي شيء عن مكان تحطم الطائرة القاصفة العراقية أو تواجد الصاروخ الكيماوي بعد عام 1991 عند بدء عمليات التفتيش الدولية الخاصة بالأمم المتحدة؟!!!

وقد تساءل الأخ غير معرف بسؤال لعَمري انه سؤال حق: فإذا كان عملاء الولايات المتحدة الأمريكية من قيادات الأحزاب الكردية بالذات يعرفون مكان سقوط تلك الطائرة لماذا لم يقوموا بإبلاغ أسيادهم الامريكان الى حد يوم 14/9/2011؟!!!!!

والاهم من كل ذلك، كيف قام وزير الخارجية الأمريكي الجنرال كولن باول بزيارة الى مدينة حلبجة بدون أن يتم تأمين المدينة من أية أخطار؟
هل كانت وكالة الأستخبارات الدفاعية DIA لا تملك اية تقنيات ولا أقمار أصطناعية خاصة بها لكي تقوم بمسح كل ذرات تراب المنطقة؟!! مع أن هذه الوكالة الاستخباراتية هي أقوى من الـ CIA بعدة أشواط!!!

هنا انا مضطر أن أقول وبكل صدق:
طيح الله حظج امريكا، أي والله على الغباء والتخلف الذي أنت به!!!!

عراقي حر يقول...

عجيب امور غريب قضيهّ!!!!! كل التكنلوجيا العالميه عجزت عن كشف حطام الطائره والصاروخ ولكن عمال بسطاء في بلديه السليمانيه استطاعوا ان يكتشفوا ما عجزت عنه كل التقنيات العالميه..
هذاماثر آخر من مآثر البلديات في اقليم كوووووردستان.

Anonymous يقول...

تحية طيبة

إضافة إلى كل ما تفضل به الإخوة في أعلاه هل من المعقول أن تترك قيادة القوة الجوية حطام طائرة تابعة لها دون أن تقوم بانتشال الحطام أو على اقل تقدير أن تدمر أو تتأكد من أن أجهزة الاتصالات الخاصة بالطائرة قد دمرت أو تلفت بحيث لا يمكن استخدامها أو استخلاص أي معلومات منها و كذلك التأكد من عدم وجود أي بقايا لعتادها ( الخاص ) و إن كان قد فات على قيادة القوة الجوية ذلك هل سيمر ذلك على القيادة السياسية !!! خاصة و أن هناك تحركات و زيارات من فرق دولية تستقصي عن الحقائق ؟ علما أن الفترة التي أسقطت فيها الطائرة ( كما يزعمون ) كان هناك تواجد للدولة و أجهزتها في شمال العراق .
المثنى

Anonymous يقول...

طيار مقاتل عراقي
تحية طيبة
من المعروف ان القوة الجوية العراقية تخلي حطام الطائرات المحطمة الى مقبرة الطائرات. لماذا لم يخلى حطام الطائرة هذا وكان بالامكان اخلائها؟ كيف تمكن الاكراد من اسقاط طائرة مقاتلة باسلحة خفيفة؟ اسئلة كثيرة وحقائق اكثر تكذب ادعاءاتهم. الواضح من الصورة وبشكل لايقبل الشك مطلقا انه خزان وقود خارجي للطائرات Drop Tank وليس صاروخ.

Anonymous يقول...

الحمد لله على فضله هكذا بداءت الحقائق تتكشف وتثبت براءه جيشنا الباسل وقادته الشرفاء من جريمة حلبجه التي يقف وراءها نظام الملالي وعملاءهم الصغار امثال الطلباني..الحمد لله الذي جاء بالحق وازهق الباطل وهذه الافلام الهنديه العفو الكردية لاتنطلي على احد والحر تكفيه الاشاره

Anonymous يقول...

اي شخص له اطلاع بالطيران يعرف انه خزان وقود اضافي يسقط من الطائره عند الظروره
يقذفه الطيار هذا المنشور خزان وقود لا اكثر ولا اقل

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..