موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الأحد، 18 سبتمبر 2011

عرض جديد لجرائم طالباني!

مصداقاً لشعارنا الذي اتخذناه من الآية الكريمة المنشورة في أعلى الصفحة، فإننا سنواصل فضح وتعرية المجرمين المتحكمين برقاب وخيرات شعب العراق، ومن بينهم وفي المقدمة منهم، مجرم الحرب العميل جلال طالباني.
لذا نسترعي انتباه الاخوة القراء الأكارم الى اننا سنقوم يوم غد بإذن الله تعالى، بنشر مقالة جديدة للاستاذ رافد العزاوي، يستعرض فيها فضائح وجرائم جديدة، موثقة ومصوَّرة، لهذا المجرم الذي يتربع الآن على سدة (رئاسة العراق) وشتان بين الثرى والثريا.

ملاحظة:
ألفت عناية السادة القراء الكرام، إلى انه تم نشر المقالة المشار إليها في أعلاه، هنا.

هناك 3 تعليقات:

Anonymous يقول...

و الله حتى قبل ما تنشر المقالة، نعرف جرائم هذا البهلوان الذي يحاول العراق ان ينقذ نفسه من الاعيبه و مؤامراته ضده. آآآآآآآآآخ على هذا الزمن الذي يحاول به الثرى ان يصبح ثريا و لكن هيهات

مصطفى كامل يقول...

أخي غير المعرف
الذي تفضلت به صحيح، ولكن ينبغي علينا تعرية هؤلاء القتلة

لبيب العراقي يقول...

عاشت ايدك أخ مصطفى و يا ريت تعرًي ابو رغال هذا ليعرف الجميع من كان مع الايرانيين عندما قصفوا حلبجه بالكيمياوي و الان يتباكى معهم على جريمه هم اقترفوها...لعنهم الله انى يؤفكون

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..