موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الخميس، 29 سبتمبر 2011

اضحك مع القائد العام للقوات المسلحة!

لا أدري اذا كان البعض سيبكي حينما يقرأ الوارد في أدناه أم لا، بالنسبة لي شبعت ضحكاً على( القائد العام للقوات المسلحة) المسمى عندنا (دولكة الرئيس) وتذكرت كل الخطب العنترية والتصريحات النارية، وجاهزية القوات المسلحة، وتذكرت قصص الضرب بيد من حديد والتهديد بالويل والثبور وعظائم الأمور التي يطلع بها علينا يومياً (دولكته) وباقي القردة في الجهات العاملة بإمرته.


فقد طلع علينا مدير مكتبه، باعتباره قائداً عاماً للقوات المسلحة، الفريق الأول الركن فاروق الأعرجي ليزف للعراقيين آخر أخبار السيادة التي يتقلبون في نعمائها.
وأكد مكتب القائد العام للقوات المسلحة، عدم علمه بالعمليات التي تنفذها القوات الأميركية في العراق، مبينا انه لا يوجد أي تنسيق أو تفاهم بين الجانبين بهذا الاتجاه.
وقال الاعرجي في مؤتمر صحافي عقده، أمس الأربعاء، على هامش لقائه بشيوخ عشائر من محافظة ميسان، إن "مكتب القائد العام للقوات المسلحة ليست لديه فكرة عن العمليات العسكرية التي تقوم بها القوات المتعددة الجنسية في مناطق العراق".
وأضاف أن "أي تنسيق أو تفاهم لا يوجد بهذا الاتجاه بين الجانبين"، مشيرا إلى أنه "في حال وجود تلك العمليات من القوات المتعددة الجنسية، فنحن ننبهها بعدم القيام بأي عمل من هذا النوع".
هل لاحظتم (السيادة) المحترمة التي يتحدث عنها هذا الضابط الذي لايستحي حين يقول هذا الكلام وهو يحمل على كتفيه رتبة عسكرية مرموقة؟
هل لاحظتم المهمة الرفيعة والمسؤولية الجسيمة التي يضطلع به مكتب القائد العام للقوات المسلحة، في حال ارتكاب القوات الأمريكية خرقاً للاتفاقية الأمنية المبرمة بين (دولكته) وسيده بوش؟
هل عرفتم كيف سيحمي القائد العام للقوات المسلحة أرض وسماء ومياه العراق بعد أن يولي الأمريكيون وجوههم صوب بلدهم (طبعا إذا فعلوها وغادروا، ولن يفعلون)؟
هل لاحظتم كيف يتعامل السيد الأمريكي مع عبده المطيع (دولكة الرئيس) الذي تصفه بعض وسائل الاعلام الأجنبية والعربية بأنه شخصية قوية ونافذة؟
هل لاحظتم مكانة القوات المسلحة العراقية التي لايعرف قائدها العام تحركات قوات عسكرية على أراضٍ يحكمها؟
وأخيراً أسألكم إذا كنتم تتذكرون تصريح (دولكته) بأنه بصفته «رئيسا للوزراء انا القائد الاعلى للقوات المسلحة، لكنني لا استطيع تحريك كتيبة واحدة بدون موافقة الأمريكان»؟

إذا كنتم لاحظتم كل ذلك فرددوا معي بأعلى أصواتكم:

طاح حظ القائد العام للقوات المسلحة وطاح حظ قواته المسلحة...

هناك 5 تعليقات:

Anonymous يقول...

حقا شر البلية ما يضحك لا يعلم بتحركات القوات الامريكيا ونحن الشعب نراهم ونعلم اين اذا قواته الامنية هل يسلطهم فقط على المدنيين والمتظاهرين مجرم حقا

غفران نجيب يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم
يا اخي الفاضل ، الا تجدون ان في تعليقكم من خلال الافتراض (ان لهم حس بشري ) تعظموا لهم شأنا هم ليسوا سائلين فيه ، وهل تعتقد ان السيادة التي يدعون اكتسابها كرما من المحتل تتيح لهم ليومنا هذا تسيير طائرة سمتية فوق المنطقة الخضراء او تحرك وحدات قتالية من دون اسنحصال موافقة اولي الامر وسفارتهم المراد بها ان تتحكم بكل العراق وليس فقط المنطقة الخضراء .ويخرج علينا من يخرج متبجحا بقرب رحيل القوات الامريكية ، وكأن التبعية والمذلة لا تتم الا بوجود هذه القوات ، اليس لعمالنهم وحقدهم على كل ماهو وطني عراقي او قومي او انساني اشد وقعا على الوطن وشعبه وعلى الامة والانسانية ، فليتذكر اهلنا اشراف العراق ان لا كرامة ولا حرية الا بدحر المحتل الغازي ومن جاء به او جاء معه ، وان لا مفر الا بتعاضد عقول واذرع وسواعد العراقيين لتحقيق ذلك وتجاوز كل ما حاول ايجاده المحتل من عناصر اعاقة لحركتهم نحو التحرير الناجز والكرامة التي لا يحيى عراقي دونها .

فارس الشيخلي يقول...

الاستاذ العزيز
العام الماضي ادهشتني بغضب شديد تصريحات القادة العسكريين المرتزقة المتخلفين، حيث صرح رئيس اركان الجيش ان جاهزية الجيش سوف تكون في عام 2020؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اندهشت وغضبت لكون جيشنا الباسل تأسس عام 1921 وشارك في عدة حروب للدفاع عن الامة العربية والعراق فشارك بجدارة في حرب فلسطين 1948 وشارك بقوة عام 1956 في صد العدوان الثلاثي وشارك في حرب حزيران ضد العدو الاسرائيلي في1967 وشارك للدفاع عن الجولان في 1973 وحربه ضد الفرس المجوس بجدارة في 1980 ولمدة ثماني سنوات حيث كان كثير من الدول الاجنبية والعربية حضرت الى رئاسة الاركان العراقية لاطلاع على الخطط العسكرية والحربية المتميزة التي كانت من الابداع العسكريين العراقين وغيرها من الانجازات والابداعات العسكرية، فكيف يصرح رئيس اركان (جيش الكارتون) بهذا التصريح المضحك، واعتقد كان يقصد نفسه سوف يكون جاهزاً لرئاسة الاركان في سنة 2020 .
اما تصريح المرتزق الثاني قائد قوة الزرازير الجوية الحالية بأن القوة الجوية العراقية لن تكون جاهزة قبل عام 2020 واعتقد هذا التصريح حماية للعدو الايراني وزميله الاسرائيلي وإلا كيف هذا التصريح والقوة الجوية العراقية تاسست عام 1936 والصقور العراقيين كانت تخشاهم اسرائيل وايران، وتمدحهم الدول العظمى وقد شاركوا في جميع الحروب المذكورة بجدارة ولهذا السبب تمت ملاحقتهم واغتيالهم بمساندة حقارة اتباع العدو الايراني والموساد لمحاولة طمس عارهم وفشلهم وجبنهم طوال التاريخ.
فتصريح قائد الزرازير يقصد نفسه، فبصراحة لوكنت انا رئيس الوزراء فبقوة عراقيتي ووطنيتي سوف اعيد قوة الجيش العراقي وشجاعة واقتدار القوة الجوية واعيد الكهرباء بنسبة 80% والماء وكافة الخدمات خلال ثلاث اشهر فقط بدون مبالغة لأن مايحصل في هذه المواضيع ليست نتيجة تخلف فني او مالي وانما تخلف وطني واجندات طائفية تابعة الى الحاقدة المزمنة ايران الفاسدة.

Anonymous يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اترك التعليق على "رئيس الزرازير" ولكني تعلقي بخصوص جاهزية القوات العراقية، كل مرة الامريكان يصرحون انهم يحتاجون وقت اكثر وهو سنوات لغرض تدريب القوات العراقية الغبية، طبعا هذا كلام معروف كون الجيش الذي طبخوه لعراق المالكي هو جيش محمد العاكول......
اذكر لكم قصة حول نسور الجو العراقي بمناسبة صفقة طائرات F16 (بالمشمش اذا وصلت) حينها تم ارسال نسور الجو العراقي الى فرنسا لغرض التدريب على طائرات الميراج الجديدة التي اشتراها العراق، و قبل نهاية الحفل التوديع للطياريين العراقيين والرجوع الى بغداد، قدموا بعض العروض الجوية مستخدمين طائرات الميراج الجديدة لبيان انتهائهم من التدريب وقدرتهم على استخدامها حسب ما تدربوا عليه باشراف من المدربيين الفرنسيين. وقد كانت مفاجئة مدهشة للجميع وخاصة الفرنساويين بقيام احد الطيارين العراقيين بحركة اعترف الفرنسيون انفسهم انهم دهشوا بمعرفة ان طائراتهم لها القدرة بالقيام بمثل هذه المناورات.

ولكم حادثة من اوائل الحرب العراقية ايرانية وحسب تقرير من الاستخبارات الجوية حينها، فقد تم اسقاط طائرة فانتوم ايرانية من نوعF-4E Phantom II) ) وتم اسر قائدها وعندما تم سؤاله لماذا لم يستخدم اجهوة التشويش الوجودة في الطائرة فرد انهم لم يدربوا عليها من قبل الامريكان كون الطائرات اشتريت في زمن الشاه وكان التدريب يتم بواسطة الامريكان. لننتظر ونرى متى ينتهي تهيأة جيش المالكي ومتى تصل F16 وهل تمتلك كل المواصفات ام هي من سكراب الامريكان....."خراعة خضرة"

ملاحظة:
ان اجهزة التشويش المجهزة في طائرة F4E عبارة عن حاسب وامام قائد الطائرة لوحة مجهزة بـ 64 زر كل منها مخصص للتشويش على نوع/انواع من الرادرات وفي الحقيقة لها القدرة على التشويش على اغلب الرادارات العراقية والتي بعضها هي من تكنولوجيا الخمسينات.

خالد الحديثي يقول...

تحياتي الى جيش العراق البطل جيش القادسية وتشرين و1948 الجيش الذي ضحى بدمائه الزكيه الطاهره على البوابه الشرقيه وارض الجولان وسيناء دفاعاً على الامه العربيه والشرف العربي ....ارجو من كل الاخوه ورفاق العقيده العسكريه أن لاينظرو الى الجيش العراقي الحالي بانه جيش العراق أنما هو جيش الموبايلات والكارتات وحبوب الكبسله ...فالا عتب على قادته وضباطه من فاروق وعبود وزيدان وقاسملو من تصريحاتهم الناريه ..... ماشتانه مابين ... بين ...( شو جاب الصقر على الزرزور) رفاق الاعزاء

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..