موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الخميس، 22 سبتمبر 2011

هيئة الاتصالات ومايندى له الجبين!

يقدم التقرير الوارد في أدناه، والذي أعدته لجنة تحقيقية شكلها البرلمان الحالي في العراق، عن الفساد المالي والاداري والاخلاقي المستشري في هيئة الاعلام والاتصالات، يقدم صورة وافية عن بعض جوانب الفساد في هذه الهيئة الشيطانية.
ووصف تقرير اللجنة التحقيقية الهيئة بأنها عصابة يقودها المدير التنفيذي مع مجموعة مقربة له تلبي رغباته الشخصية ومصالحه الخاصة ومسخراً أموال الهيئة لخدمته وتصرفاته التي يندى لها الجبين.


للاطلاع على نص التقرير، اضغط هنا

او اضغط على الصورة لتكبيرها


 
ملاحظة:
عبارة (يندى لها الجبين) الواردة في العنوان وفي المتن، مستلة من تقرير اللجنة التحقيقية المشار إليه، ولكن هؤلاء العملاء المذكورين في التحقيق لايندى لهم جبين، لأن الغيرة قطرة وليست جرَّة، كما يقول مثلنا العراقي المشهور، وقد أراقوها منذ زمن بعيد.

هناك 3 تعليقات:

أبو يحيى العراقي يقول...

الاستاذ مصطفى كامل تحية و سلام الرابط لايعمل لدي يبدو انه حساب على الكوكل و لم اتمكن من فتحه. ان كان بالامكان نسخه ووضعه في المدونة مع الاشارة الى المصدر ليتسنى الاطلاع عليه بسهول مع خالص احترامي و تقديري

لبيب العراقي يقول...

صدقت و الله يا أخ مصطفى...مع الاسف ان كل مفاصل الدوله يديرها اشباه الرجال أمثال هؤلاء....والشعب ساكت

مصطفى كامل يقول...

عزيزي الاستاذ ابويحيى
نشرت صورة التقرير استجابة لنصيحتك وتلبية لرغبتك
مع احترامي

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..