موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الثلاثاء، 12 نوفمبر 2013

أسوة بأسياده والعبيد!

وجهات نظر
أسوة بأسياده في واشنطن وبالعبيد في المحمية الخضراء، وضع السفير (العراقي) في واشنطن، لقمان الفيلي، يوم أمس، إكليلاً من الزهور على ضريح القتلى الأميركان، تعبيراً عن امتنانه وحكومته (العراقية جداً) لتضحيات الجنود الأميركان في العراق.


وأكد انه يعرب عن امتنانه نيابة عن (الشعب العراقي) للتضحيات التي قدمها الجنود الأمريكيين لـ (تحرير العراق) ووضعه على طريق (الحرية والديمقراطية.)
وأضاف "نحن ممتنون لجميع أولئك الرجال والنساء الشجعان جنود أميركا والبحارة والطيارين ومشاة البحرية وضباط الخدمة الخارجية الذين وضعوا العراق على طريق النجاح".
وأكد أن "الولايات المتحدة لا تزال حليف العراق، وان التضحيات التي قدمها الجنود الأمريكيين تربط بين البلدين معا".
وقال "في هذا اليوم، ونحن نفكر في ماضينا، ونتعلم منه، نتطلع إلى البناء على شراكتنا في السنوات القادمة."

ملاحظة:
المصدر هنا.

...
التعليق:
وأنا بالأصالة عن نفسي ونيابة عن كل عراقي شريف، وهم كثر بحمد الله تعالى، أقول لك: صخَّم الله وجهك يافيلي، وأخزاك مع كل شهقة طفل عراقي ومع كل نحيب إمرأة ومع كل دمعة من مظلوم، ومع كل قطرة دم أريقت في العراق الذي وضعه أسيادك على طريق التشرذم والفتنة والدم المستباح، اخزاك الله يافيلي، أنت ومن على شاكلتك، وخصوصاً سيدك طالباني الذي كان يدس آلاف الدولارات لجرحى المحتلين وسيدك المالكي الذي وضع مثلك أكاليل الزهور على ضريح المحتلين، أخزاكم الله.

المالكي يضع إكليل زهور على ضريح قتلى العدو الأميركي 

مجرم الحرب طالباني يزور أحد (أصدقائه محرري شعب العراق)
في مستشفى والتر ريد العسكري في واشنطن
لتفاصيل أوفى عن خسة اللعين طالباني بالصور، يرجى الضغط هنا و هنا.

ليست هناك تعليقات:

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..