موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الأحد، 24 نوفمبر 2013

(سماحته) يفتح الكيس!

وجهات نظر
سنين ونحن ننتظر من (سماحته) أن يفتح كيسه، ويقدم (مساعدات) للعراقيين الذين كانوا وراء ثروته المليارية المتضخمة..
سنين ونحن ننتظر أن يقوم (سماحته) بإنجاز للعراقيين، الذين يعيش بينهم ويعتاش على دمائهم وأموالهم فيما يستثمر هذه الأموال في مشاريع (خيرية) خارج الوطن..
سنين ونحن ننتظر مشروعاً واحداً من (سماحته) على أرض العراق، وهو الذي امتلأت صفحته الرسمية بتعداد المشاريع (الخيرية) التي أقامها في إيران وباكستان والهند وأفغانستان ولبنان وسوريا، وغيرها..
ولكن انتظارنا الذي طال لم يخب..

نعم لم يخب الأمل في (سماحته) رغم طول الانتظار فقد فتح (سماحته) كيسه، وأخرج منه قيمة 3000 بطانية و 15 طناً من الطحين ليوزعها على متضرري الفيضانان في بعض مناطق النجف!
ناس لا تستحي فعلاً.. هذا إذا كانوا ناساً أصلاً وليس كائنات من نوع آخر!

المصدر هنا.

هناك 5 تعليقات:

Mustafa Tawfeeq يقول...

ماجينا ياماجينا

Om Yassen Aldolamy يقول...

العراق عنده لايساوي اكثر من البطانيات بينما ايران مجمعات سكنيه

زهراء الفتلاوي يقول...

والله انتم تكبرون راس هؤلاء الجهله بهذه المقولات ومن هم حتى تعملولهم حساب مجرد حفنه من المعممين بيد ايرن ..اتركوهم وشانهم ..هذا الرجل لحد اليوم لم يسمع احد صوته ولم يشاهد صورته الا عبر جرائد الحوزه واخر صوره التقطت له في عام 2005 ...

سعد ابن العراق يقول...

الصوره المختاره لهذا الصنم الجاهلي تغني عن كل تعليق ..فهو عباره عن شيطان في كل شىء من وجهه الى نظراته الى عمامته ...اذن ماذا تتوقع من هكذا شياطين؟؟؟غير هذه الترهات؟؟

Saad Saleh يقول...

صنم وشيطان..واعوذ بالله من الشيطان الرجيم

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..