موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الأحد، 24 نوفمبر 2013

هكذا ينظر "الصغير" إلى دماء العراقيين

وجهات نظر
لأنه صغير حقير، يرى دماء العراقيين شيئا تافهاً..
تمعنوا بما قاله هذا الصغير الحقير، واعرفوا كيف ينظر إلى دماء العراقيين، مقارنة بأولياء نعمته وأربابه من دون الله..

"بشأن التفجير الاخير الذي استهدف السفارة الايرانية في بيروت ذكر الشيخ جلال الدين الصغير ان"حادثة تفجيرالسفارة الايرانية ليست مثل باقي التفجيرات ولا يفهم انه مجرد عملية بسيطة وتكرار لعمليات القاعدة".
واوضح ان"هذه العملية تنذر بخطر اقليمي كبير جدا لان اللعب ماعاد تحت الحزام واذا ماقدر للدولة الفلانية ان يكون لها قدرة في توجيه القاعدة واغراء المجرمين بتنفيذ الجرائم بهذه الصورة فإن هذا الحق والصلاحية ليست حكرا على هذه الدول وبالتالي سيكون الامن الاقليمي في خطر كبير".
واشار الشيخ جلال الدين الصغير الى ان"الحرب العالمية اشعلت نتيجة حادث اغتيال واحد والتفجيرات التي تقع في العراق واصبحت بالمئات هي كمية ولكن تفجير السفارة الايرانية هو نوعي ينذر بالمخاطر رغم انه يأتي في مسلسل استهداف الشيعة والتصفية الطائفية واثارة البغضاء ما بين المسلمين".

المصدر هنا.
...
أرأيتم أيها العراقيون، وخصوصاً أولئك الذين يحتشدون كل يوم جمعة لسماع خزعبلات هذا المجرم، كيف ينظر إلى دمائكم، فهي بنظره مجرد كم لا قيمة له، لكن دماء الذين قتلوا في تفجير السفارة الإيرانية ببيروت دماء نوعية، يمكن أن تنذر بالمخاطر بل يمكنها أن تشعل حرباً عالمية!


هناك تعليق واحد:

سعد ابن العراق يقول...

ومن منا لا يعرف هذا المجرم القاتل الذي شرب من دماء اسرانا في حرب الدفاع عن عروبة العراق ابان القادسيه الثانيه المجيده قادسيه صدام ...كما ان الجرائم الت ارتكبت بعد الاحتلال مباشرة كان يقوم بها المجرم المحترف جلاال الصغير والمجرم الاخر احمد الجلبي قد ان تدخل مجاميع الصدر...فهو لايعترف بالشعب العراقي حتى تكون له غيرة عليه !!!!

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..