موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الثلاثاء، 13 مارس 2012

رسالة عاجلة إلى أسامة النجيفي!

رسالة عاجلة إلى أسامة النجيفي المسمّى رئيس مجلس النواب العراقي! أبعثها مُخلِصاً، لوجهه تعالى، لعلَّ فيها مايفيد، فيتعلَّم منها شيئاً ما، مع انني أعلم، يقيناً، مقدار الفروق الهائلة بين الحالتين، بكل تفاصيلهما، وأعلم، جازماً، أن لا أحد سيستمع إليها، ولكن!






وهذا فيلم قديم يُصوِّر حالة (الانضباط المتناهي) في مجلس الدواب العراقي، وقدرة رئيسه التافه المهزلة، محمود المشهداني، على ضبط الأمور.



ملاحظة:
لا أعرف حقيقة الأمر وتفصيلات ماجرت مناقشته في جلسة مجلس الشعب المصري، يوم أمس، الاثنين 12/3/2012، ولكن رسالتي يلخصها قول المتنبي العظيم: 

إذا كنتَ ذا رأيٍ فكُن ذا عَزيمةٍ   فإنَّ فسادَ الرأي أن تتردَّدا

وإلى روح المناضل سعدون حمادي دعواتنا الصادقة بالرحمة والغفران، فقد كان من أكثر رؤوساء البرلمانات حزماً وتصميماً وقدرة على ضبط الأمور، ولكن أين الثرى من الثريا؟ 



هناك 4 تعليقات:

صقر العراق يقول...

شتان بين الاثنين

Anonymous يقول...

سالم
فكرت بعض الوقت لما اريد قوله .... فلم اجد من العبارات التي تحمل السخريه بهذا الكيان او باي كيان تتشدق به بما تسمى حكومه العراق .... فقط اقول اسفي على عراقنا الحبيب .... وا اسفاه على تلك الايام .. وازيد على ما ذكر اعلاه فان اعضاء كيانات الدوله فيما قبل الاحتلال كان يتمتع منسبوها بالالتزام الاخلاقي والاجتماعي مقترنآ بالانضباط

بغدادي كردي يقول...

لقد أسمعت لو ناديت حيا
ولكن لا حياة لمن تنادي
ولو نار نفخت بها أضاءت
ولكن أنت تنفخ في رمادِ

شكرا للاخ الاستاذ مصطفى كامل

مصطفى كامل يقول...

صدقت اخي البغدادي الكردي
هو الأمر كما تفضلت تماما.. ولكن انت تعرف ان من مسؤوليتنا الوطنية والأخلاقية والانسانية أن نمحض النصح، ولكن نحن ننفخ في رماد!
شكرا لك

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..