موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الخميس، 8 مارس 2012

للصابرات في يومهن


لها في يومها، أماً وأختاً وحبيبة وصديقة وزوجة.. أجمل التهاني وأطيب الأماني..
وللمرأة العراقية والفلسطينية والسورية المكلومة الصابرة، أصدق الدعوات بأن يفرِّج الله الغم ويعيد البسمات إلى الشفاه.. بعودة الأبناء الأسرى والمغيبين، سالمين.
والرحمة للشهيدات الخالدات..
والمجد للمناضلات اللواتي يساهمن مع الرجال في معارك التحرير والنهوض..




هناك 8 تعليقات:

أبو يحيى العراقي يقول...

حفظها الله و أسعد الله أيامها تلك الرائعة التي إحتضنتنا و ربتنا و أخذت بيدنا في خطواتنا الأولى و علمتنا الغيرة و الشهامة و الصدق و العفاف و رفض الخنوع و رسمت خطاً واضحاً بين المعاني و هي تخط حروفها في أوراق ذاكرتنا. من ألهمتنا أجمل المعاني لأجمل القصائد و التي شدت أزرنا في النوائب. يا عيون المها و ندى الصباح يا تاج الرؤوس لك في كل يوم تحية و بك تكون الايام كلها اعيادا ندية

ضمير الطائي يقول...

تحية لكل إمرأة ماجــــدة.

Anonymous يقول...

ليس فقط في هذا اليوم, في كل يوم بل وفي كل لحظة وثانية ودقيقة تسطر المرأة والأم والأخت والأبنة, حتى وهي في أضعف حالاتها عندما تستنجد بالله أوخلقه, تسطر لنا أمثلة عالية في رقيها نقتدي بها نحن الرجال وكذلك مثلَنا أبطال المقاومة المسلحة, أبناء صغار لكل موقف من مواقف الماجدة الشريفة الطاهرة يكفيها أنها قدوةً وعبرةً لنا, أن سبقت الشهداء وأرتقت عنهم فجعل اللهُ لها الجنة تحت أقدامها ,فكانت الجنه التي يرتقي فيها الشهداء تحت أقدام جنسها الأم, وكانت الجنة تحت أقدام الأمهات ولم يقل النبي العربي صلاة وسلام ربي عليه,تحت أقدام الآباء, ولهذا قلت وأقول نحن نغبن المرأة حقها وننتقص من رقيها بتخصيص يوم من أيام السنة فقط للمرأة فمن وجهة نظري كل العمر وأيام السنة هي ألق ورقيّ عندها وهي الماجدة الطاهرة المناضلة والمقاتلة والأم والمرأة والأخت والأبنة, في كل يوم درة تيجان عزنا وفخرنا بل هي وبها عصمتنا عن كل ما يدنينا أو يدانينا.
محمود النعيمي

صقر العراق يقول...

تحية لكل امراة صابرة مجاهدة في هذه الحياة وخاصة للماجدة العراقية المجاهدة الصبورة

Mouj AL-Taiee يقول...

يومنا هو يوم تحرير العراق

Kifah Said يقول...

كلام كله وفاء ....بارك الله فيك سيد مصطفى كامل

وجهات نظر يقول...

بارك الله بك وبكل وفي مخلص أمين

Lamar Ahmed يقول...

احلى كلام وكل عام والنساء كلهن بالف خير ورقي وتالق

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..