موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الثلاثاء، 20 مارس 2012

أبو درع!

أرجو أن لايذهب التصور بقرائي الكرام بعيداً، فليس المقصود بهذا الموضوع المجرم الصدري الشهير أبو درع، الذي تفنن بقتل ضحاياه العراقيين، في موجة التطهير الطائفي التي شنتها قطعان ميليشيا جيش المهدي الإجرامية، والذي يعيش الآن في إيران الشر منعماً مكرماً، كما يظهر في الصورة المرفقة، بعد أن أنجز مهامه المعروفة.



فقد ظهر إلى الوجود أبو درع جديد، أو بالأحرى اثنان آخران، ينتميان إلى نفس الفرقة الإجرامية، ولكن بتفاصيل وهيئة جديدة تماماً.
تابعوا التفاصيل بالضغط هنا رجاءً..


هناك 6 تعليقات:

أبو رياض يقول...

كلهم مجرمون -- ابو درع أبو السبح -- أبراهيم الجعفري -- بهاء الأعرجي - حازم الأعرجي -- وقائمة الأسماء تطول و تطول --- لن يفلت أحد من الموت و سيقف بين يدي الله و يحاسب على أعماله --- أذا مكننا الله منه يوماً ما فسيرون يوماً أسوداً --- و أذا لم نتمكن نحن منهم -- فالله المنتقم حسبنا

صقر العراق يقول...

لم ينتهي دور ابو درع فاذا ذهب ابو درع يأتون بآخر ..
اما درع ما يسمى بالانتفاضة الشعبانية لدور الدريين وبهاء الاعرجي لا يحتاج لتذكير الناس بهؤلاء ودورهم بقتل الابرياء فقد شاهدهم الناس بعد الاحتلال كيف يقتلون الناس على الهوية وهم من اشعل فتيل الحرب الطائفية وقبلها في فترة صفحة الخيانة والغدر ( الانتفاضة الشيطانية ) وكيف ادو الدور المسند لهم من قبل ايران على اكمل وجه ..
اما مسألة عودة البعث هذا لاتقرروه انتم يا اقزام فان حزب البعث عائد بعون الله وسوف يبقى يقض مضاجعكم حتى يعود ولطالما انتم خائفين منه الى هذه الدرجة فقد اصبح الكابوس على صدوركم في اليقضة والاحلام وجعلكم البعث تهذون ليل نهار من شدة الخوف من عودته .. انتظروا عودته ان شاء الله

أبو محمد يقول...

ملة الشر واحده ...ولكن لدي تساؤل وين كانوا هؤلاء في صفحة الغدر والخيانه ؟

يقال والعهدة على قائلها بأن مقطاطه كان يلعب أتاري وكان زعلان جدا لأن الألعاب التي كانت بحوزته نفذته والسوق مغلق .

Anonymous يقول...

الاحبة جميعا ... الغوغاء او صفحة الغدر والخيانة كما وصفتها القيادة العراقية الفطنة في تأصيل العمل الاجرامي وتعريفه بعيدا عن ادنى تجريح لشعور اي عراقي ومهما كانت طائفته ... كلنا نعرف كيف ومتى كانت ومن الجهة التي تقف خلفها داعمة لوجستيا وعسكريا وفكريا ( ايران الشر ) تلك الفترة اي عام 91 حينما انفك عقد المصالح ما بين امريكا وايران انذاك حسب ما يقوله بعض المحللين وفي حقيقة الامر هي عجز امريكا من تخطي الكوت شمالا بعدما ايقنت بان العراق يملك ما يدمر قوتها اذا مافكرت بعبور منطقة سوق الشيوخ .. ولكل بيت عراقي شريف نصيب من مآسي وجرائم تلك العصابات المجوسية .. لقد فضحت المؤامرة وكشفت نواياهم وايضا كشفت اوراقهم ومرتزقتهم ( العمائم الصفوية ) ادى الى تغير صيغة التآمر مع قوات الغزو عام 2003 والذي حصل وليسجل التاريخ صفحة اخرى من صفحات الغدر تحت ستار ( التقية ) حينما اصطدمت القوات الغازيةعلى جميع مداخل اسوار بغداد بفعل مقاوم جبار ومعارك شرسة الا من جهة واحدة ( مدينة الغدر ) سار الرعاع خلف دبابات العلوج لينفذوا صفحة غوغاء جديدة سرقة وحرق وتدمير ونهب اموال الدولة وبفتاوى صريحه واضحة لا لبس فيها من ذلك الزنيم المعمم بقذارة الفرس ...
متابع ( الجندي المجهول )

مها الموسوي يقول...

ابو درع يمكن لايقل عنهم شأنا كلهم قتله ومجرمون.

دعد بحرية يقول...

خلهم يفرحون بدرعهم درع صفحة الغدر والخيانة المتأصلة بهم وخلهم يخافون من خيالهم لعودة البعث فالكلاب تعوي والقافلة تسير وإن غدا لناظره قريب.

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..