موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الثلاثاء، 29 يوليو 2014

الإرهابي علي سيستاني يقاتل في "سبايكر" وثيقة رسمية!

وجهات نظر
لطالما وصفنا ذلك الصنم الفارسي القابع في حوزة النجف والمسمى علي سيستاني بأنه إرهابي وقاتل، وربما اعترض على هذا الوصف بعض القراء لسببٍ أو لآخر، واليوم نعرض لكم دليلاً أكيداً على أن علي سيستاني، ليس سوى مجرم إرهابي يقاتل في ظل راية الإرهابي نوري المالكي.
لكن الطريف انه يقاتل في قاعدة أميركية، هي سبايكر!

لكنني، أعزائي القراء، أرجوكم وأنتم تقرأون هذا الخبر وتتمعنون في تفاصيله ملاحظة أن الخبر، لا يحمل كلمة "داعش" ولا أي إشارة لها على الإطلاق، كما يزعمون دائماً، وإنما يؤكد على ان ارهابيي سيستاني، الذين شكَّل فرقهم بحسب فتوى "الجهاد الكفائي" التي أعلنها لقتال العراقيين، سيتوجهون للقتال في قاعدة سبايكر بحسب تسمية المحتل الأميركي، وهي قاعدة كلية القوة الجوية في تكريت.
كذلك أرجو ملاحظة أن الارهابي علي سيستاني سمى فرقته باسم الإمام علي، وهو، رضي الله عنه وكرَّم وجهه، براء منها ومنهم، ويبدو أن هؤلاء المجرمين مصرّون على إلحاق الإمام علي، حاشاه، بجيش الاحتلال الأميركي، بعد أن سلَّموا سيفه للسفاح دونالد رامسفيلد!
وألفت أنظار قرائي الكرام إلى أن هؤلاء الإرهابيين الرعاع يتوجهون إلى المحرقة بالدشاديش وهم يرتدون نعالات من البلاستيك، كما ترون في الصور التي ننشرها في أدناه، تسهيلاً للهرب من جهة، وتأكيداً على عدم جاهزيتهم لأية مهمة قتالية، من جهة أخرى.
بل إن الخبر يؤكد على ان متطلبات التجهير والتسليح ستتم لاحقاً، بمعنى أن من يشرف على تحشيد وإرسال هؤلاء الرعاع القتلة ليس معنياً بحياتهم ولا بمماتهم، ولكنه مصرٌّ على جعلهم وقوداً لحربه الخاسرة، بحول الله العزيز وقوته!
أما قصة الحماس العالي للمقاتلين التي يتحدث عنها الإرهابي زهير شربة، المشرف على فرقة الحشد الإرهابي، فهي واضحة جداً ويفصح عنها البؤس الذي يطفح من وجوههم، وعليها..




العتبة العلوية تعلن ارسال سريتين قتاليتين من فوج الكرار الى قضاء بلد


السومرية نيوز/ النجف
أعلنت العتبة العلوية بمحافظة النجف، الاثنين، عن ارسال سريتين قتاليتين من فوج الكرار التابع لفرقة الامام علي الى قضاء بلد في محافظة صلاح الدين ضمن الحشد الشعبي.
وقال نائب الامين العام للعتبة العلوية زهير شربة في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "العتبة العلوية المقدسة ارسلت سريتين قتاليتين من فوج الكرار التابع الى فرقة الامام علي (ع) الى قاطع بلد ضمن الحشد الشعبي للقيام بمهمة قتالية في سبايكر".
وأضاف ان "هاتين السريتين ستكونان النواة لمشاركة اوسع ضمن تشكيلات فرقة الامام علي (ع) وايضا مخطط لتبني قاطع محدد على الارض يكون ضمن المهمة القتالية للفرقة بذاتها".
واوضح شربة أن "درجة الحماس العالية للمقاتلين وطلبهم المتكرر هي التي دفعتنا للتعجيل مبكرا بإرسال السريتين"، مبيناً ان "عملية اكمال المتطلبات اللازمة للتجهيز والتسليح ستتم من خلال التنسيق مع الهيئة العامة للحشد الشعبي".
وكانت لجنة الحشد الشعبي في محافظة النجف أعلنت في (27 حزيران 2014) عن وصول عدد المتطوعين للجهاد الكفائي في المحافظة الى خمسة آلاف متطوع تلبية لنداء المرجعية، بينهم 100 "استشهادي".


ملاحظة:
المصدر هنا
وهذه صورة للخبر كما ورد في موقع السومرية نيوز..



وهذه صورة له كما ورد على موقع العتبة العلوية (المقدسة) هنا وهو مشابه لخبر السومرية نيوز تماماً، وجاء خالياً من كلمة داعش أيضاً..


وهذه صور إرهابيي علي سيستاني وهم يتوجهون لقتالنا وليس لقتال داعش كما يزعمون..




والآن هل ما يزال علي سيستاني مجرد رجل دين، أم إنه إرهابي يستحق القتل، وفقاً لحد الحرابة الذي أمر به الله تعالى، وهو الذي يصر على قتالنا بلغة واضحة وصورة أوضح؟

(إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الَأرْضِ فَسَادًا أَنْ يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ مِنْ خِلاَفٍ أَوْ يُنْفَوا مِنَ الَأرْضِ) سورة المائدة: 33

ملاحظة:
الحرابة بمعنى قَطْع الطريق وتَحْصُل بخروج جماعة مُسَلَّحة لإحداث الفوضى وسَفْكِ الدِّمَاء وسلْب الأموال وهتك الأعراض، وإهلاك الحَرْثِ والنَّسل، وكما تتحقق بخروج جماعة تتحقق بخروج فرد واحد له جبروته
واشترط الفقهاء لعقوبة الحِرَابة أن يكون الشخص مُكَلَّفًا يحمل سلاحًا، وفي مكان بعيد عن العُمران وأن يُجاهر بذلك، ويمكن أن يكون السلاح عَصَا أو حَجَرًا.



هناك 10 تعليقات:

ماجد يقول...


من يؤمن او يعتقد ان السيستاني مؤمن ورجل دين فهو واهم فهذا الدجال الخرف القابع في سردابة كالخفاش صنيعة ايرانيه يراد منها تأمين التواجد الفارسي الصفوي في العراق بشخص هذا الساساني المخضرم بالعداء والحقد .. مواقفه معروفه بدءا من احتلال العراق حيث اشترى رامسفيلد صمته ب 200 مليون دولار وان انكر السفهاء هذا الادعاء فليعلموا ان المبلغ الذي دفعته امريكا لم يأتي من جيب رامسفيلد بل من خزينة السي آي ايه التي لاتصرف دولارا الا بموجب وصولات رسميه..لقد ملأوا فمه العفن بالدولارات فسكتت شهرزاد عن الكلام المباح.. سكت هذا المجوسي عن مجزرة الزركه وتدمير الفلوجه وجرائم الاحتلال في ابوغريب للسجناء العراقيين وسكت عن قتل افراد جيش المهدي في صولة فرسان ابن طويريج بالبصره ومدينة الثوره والنجف حيث داست سرفات دبابات المحتل قبور الموتى في مقبرة وادي السلام وحينها وضع دشداشته باطراف اسنانه وفر هاربا الى لندن بحجة العلاج..مئات الالاف من العراقيين قتلوا على ايدي الاحتلال واعوانه فلم تهتز شعره من لحيته القذره..اجتاحت الفرقة القذره اعتصامات الحويجه وقتلت الابرياء والمرجعيه صامته وقاد المجرم المالكي العراق للهاويه والمرجعيه تهمس بحياء حول ضرورة تغييره .. لم تصدر فتوى جازمه مثل فتوى الجهاد الكفائي حيث زجت بقطعان الجهله والمتخلفين والحاقدين لخوض معارك ليسوا مؤهلين لخوضها لكي تقول للمالكي ارحل بل امهلته اسبوعا ولااحد يدري لماذا هذه المهله والمرجعيه تراه يقود العراق الى الدمار في كل لحظه..حينما اعلن المرجع الصرخي تنديده بهذه الفتوى الاجراميه التي ستزهق ارواح العراقيين وليس ارواح الفرس المجوس والذين زجت بهم ايران لدعم حكومة العار..المرجعيه التي قالوا عنها انها صمام امان هي الواقع حقل الغام متفجر تزرعه في ارجاء العراق لتنفيذ اجندة ايرانيه.. الصرخي اصبح مطاردا لانه ابن العراق وليس ابن ايران ولم يتربى في احضانها ولم يرضع من حليبها الملوث بالحقد..الان الاف الضحايا سقطوا تنفيذا لفتوى المرجعيه الصفويه وفي كل يوم يتسلم اسر الضحاياجثث ابنائهم التي قدمها سيستاني نذورا وقرابينا تحت شعار حماية المراقد المقدسه.. تلك المراقد التي لم تتعرض للاذي طيلة قرون ماالذي جعلها اليوم مستهدفه؟ لقد اعترف قائد قوات الاحتلال الجنرال كيسي بان تدمير المرقدين العسكريين قامت به ايران ولاغير ايران فماذا تقول اليوم المرجعية الخائبه القابعه في سرادب النجف. وهل الذين قاموا بحمايتها طيلة تلك العهود منذ طرد الصفويين واعوانهم من العراق وهاهم يعودون بحماية المرجع السيستاني الذي لم يستطع حماية اعراض نساء مسئولات المرجعيه التي نهشها الذئب المسعور وكيل المرجعيه مناف الناجي الذي لجأ للمرجعيه بعد ان هتك اعراض نساء عشائر العماره...فيا عراقيون هاهم ابنائكم يدفعون حياتهم دفاعا عن جريمة فتوى فارسيه مجوسيه وانتم صاغرون
الاتدركون هول الفاجعه انتم تقدمون فلذات اكبادكم قرابينا لفتاوى دهاقنة الفرس المجوس..انهم اولادكم فقدموهم للشيطان لانكم في غيكم تعمهون..ويطبكم الف طوب.

فارس الخزاعي يقول...

كفى خلط بالاوراق ، وكفى طائفية ، نريد عراق واحد موحد

وجهات نظر يقول...

شكو بيها، احنا هم نريد عراق واحد بلا طائفية ولا سيستاني

فہٰہٰرح الہٰركہٰہٰابہٰہٰي يقول...

ان شاء الله سيد السيستاني يحركك اي والله تروح فدوه للتراب الي يمشي عليه السيد السيستاني هذا احسن واشرف منك هذا اية الله العظمى هذا مرجع ديني

Abu Al Haq يقول...

سانتا كلوز الروافض، خرافتان إحداهما مسيحية والأخرى صفوية

ينت الكفرون يقول...

مبينة الصورة تركيب

وجهات نظر يقول...

طبعا هي تركيب، لكن يبدو انك لا تعرفين القراءة والا لقرأت الموضوع وفهمت القصة..

Ishtar Babel يقول...



كل يوم ادرك كبر المصيبة التي يعيشها العراق...حيث اختار البعض من ساكنيه ولا اقول مواطنيه..لاسباب عدة ...ان يكونوا عبيدا وادوات بايدي القتلة ..كالسزتاني وغيره..وها نحن ندفع الثمن..غاليا..

هناء السامرائي يقول...

الى لعنة الله عليه ومن يحقد على العراق والعراقين الشرفاء

غير معرف يقول...

على المرجعيه العربيه تنظيف آرضها وفكرها من ظلالة خداع هؤلاء..الإسلام عربي محمد (ص)عربي علي عربي حسين عربي برررررو مجوسي


تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..