موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الخميس، 3 يوليو 2014

نكتة بايخة: اضحك مع المستشارين الأميركيين!

وجهات نظر
ننشر هذا الخبر/ النكتة بدون تعليق من جانبنا سوى القول، أين كانوا إذن؟



المستشارون الأمريكيون في بغداد يؤكدون قدرة الجيش العراقي على قتال "داعش"
السومرية نيوز/ بغداد 
كشف مسؤول أمريكي، الخميس، عن التقييم الأولي للمستشارين العسكريين الأمريكيين وعناصر المخابرات الأمريكية المتواجدة في العراق، حول القدرات العسكرية للقوات العراقية في مواجهة عناصر "داعش"، مشيرا الى قدرة هذه القوات في مواجهة "داعش" ان حاولت اقتحام بغداد. 

ونقلت وكالة "سي ان ان" الامريكية عن المسؤول قوله، إن "التقارير الاستخباراتية تظهر مضاعفة إيران لجهودها في سبيل تدريب الميليشيات الشيعية داخل العاصمة العراقية بغداد، وفي مناطق جنوب البلاد". 

وأضاف المسؤول أن "هذه التقييمات بينت أن قيام القوات العراقية بالقتال مهم جدا في مسألة الحفاظ والسيطرة على المطار التي يتواجد فيه حاليا 300 جندي أمريكي"، لافتا إلى "وجود نحو ستة طائرات مروحية مقاتلة من طراز أباتشي، إلا أنها ليست كافية لحماية المطار وأن قتال الجنود العراقيين أمر في بالغ الأهمية للدفاع وحماية هذا المطار". 

وأشار المسؤول إلى أن "فرق المستشارين العسكريين يقومون حاليا بجولة على الوحدات العسكرية العراقية داخل وفي محيط بغداد، وتقييم وضعهم الحالي"، مبينا ان "القوات العراقية قادرة على مواجهة داعش ان حاولت اقتحام بغداد". 



ملاحظة:
المصدر هنا.

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

هاي حلوه خاصة بعد الفطورررر هههههههههههه

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..