موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الخميس، 10 يوليو 2014

جريمة جديدة في الشرقاط، فيلم وصور

وجهات نظر
يوماً بعد يوم يثبت الارهابي نوري المالكي انه مجرم خسيس من أقذر طراز، ففي استهدافه المستمر للمدنيين في بيوتهم واسواقهم ما يدل على خيبته وخسرانه الأكيد بعون الله تعالى.
عدسة صفحة الثورة العراقية الكبرى المجاهدة على موقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك، سجَّلت آثار القصف الإجرامي في مدنية الشرقاط، 300 كيلومتر شمال بغداد، وقرية جميلة في الساحل الأيسر من المدينة، الذي جرى بطائرات العدو الإيراني الإرهابي في الساعة 7 و 45 دقيقة من صباح يوم الأربعاء 9 تموز/ يوليو 2014.
وهنا جانب من صور هذه الجريمة الإرهابية الجديدة وفيلم توثيقي عن لحظة القصف المعادي.

للاطلاع على فيلم عن لحظات القصف يرجى التوجه الى الرابط التالي:


















هناك تعليقان (2):

ابن العروبة يقول...

لماذا دائما في شهر رمضان الكريم تصاب كلاب الأرض بالسعار، فترتفع شهيتها للدماء وتمزيق أجساد الأبرياء من البشر؟ فكلاب الأرض المسعورة في تل أبيب وبغداد تتسابق على القتل والتدمير في غزة والعراق وتوغل نهشا في لحوم العرب دون رادع من أشقائهم الذين باعوا أنفسهم للأجنبي وتفرقوا شيعا.

Hmusleh Thiyabi يقول...

هذه الجريمة هي من سلسلة الجرائم المستمرة... ولكن عجبي وليس هناك عجب لماذا الشرقاط ؟لانني قبل ايام قلائل وعلى الاتجاه المعاكس شاهدت ابن مشعان الجبوري وكأنه المدافع عن خط الحكومة فلماذا قصفوا اهلهم فما هو عذره منهم؟

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..