موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الثلاثاء، 8 يوليو 2014

جهنم تستقبل المزيد من أبناء "صابرين"، صور ووثائق

وجهات نظر
نشرت وسائل إعلام إيرانية صوراً وأنباء تتحدث عن مصرع ثالث ضابط من ضباط الولي السفية الارهابي علي خامنئي في العراق.
وتؤكد هذه الأنباء ان الصريع كمال شيرخاني، وهو برتبة عقيد في وحدة "صابرين" التابعة لقوات البيسيج (النخبة) التابعة للحرس الثوري، تم زفه إلى جهنم بعد أن كان (يدافع) عن مراقد سامراء وحرم آل البيت، الذي لم يمسُّه احد، متحدثة عن مقتله بتاريخ السبت 5 تموز/ يوليو 2014، وتشييعة الاثنين، 7 تموز/ يوليو 2014 ودفنه في قرية لواسان قرب طهران.

وهذا المجرم هو الثالث الذي تعترف السلطات الإرهابية في إيران بمصرعه في العراق، بعد المجرمين النقيب علي رضا مشجري والعقيد الطيار شجاعت علمداري مورجاني اللذين نشرنا عنهما هنا.
وتؤكد معلوماتنا الخاصة أن عدد القتلى الإيرانيين في العراق والذين تم تسليم جثثهم لذويهم بلغ نحو 20 إرهابياً، معظمهم قتلوا في هجوم لثوار العراق بقذائف الهاون استهدف مقراً للعمليات الإجرامية في مدينة سامراء.
كما تفيد المعلومات ان وفداً سورياً  يضم تسعة إرهابيين خبراء وصل إلى المنطقة الخضراء ببغداد يوم أمس، الاثنين 7 تموز/ يوليو 2014، لتقديم خبراتهم الإجرامية ضد شعب العراق الثائر، بالاستفادة من الكم الهائل من الإجرام الذي مارسوه عملياً ضد أشقائنا في سوريا.

المصادر الإيرانية هنا و هنا و هنا و هنا و هنا.

والآن متَّعوا نواظركم، أعزائي القراء الكرام، بمرآى هذا الإرهابي وهو يُزفُّ إلى جهنم.





وهنا صور الخبر كما نشرته وسائل إعلام إيرانية مختلفة كلها تابعة لقوات البيسيج باستثناء الخير المعنون (شهداء موقعة البازوكا) ويبدو اننا سنشهد، بإذن الله تعالى، مزيداً من أخبار وصور الذين سينضمون لهذا الموقع.









هناك 7 تعليقات:

Al Areej يقول...

الله اخبار تفرح القلب ... الى جهنم وبئس المصير

Faris Hamdan يقول...

اللهم لاتبق منهم ولا تذر

وجهات نظر يقول...

اللهم بحرمة شهر رمضان استجب دعاء أخينا Faris Hamdan

Om Yassen Aldolamy يقول...

ارسل الرابط للسيسي حتى يعرف السنة ليست ارهابيين ومن يقاتلون فهم يواجهون الفرس بالنيايبه عن الامة العربية

وجهات نظر يقول...

عزيزتي Om Yassen Aldolamy قال الله تعالى (ومن كان في هذه أعمى فهو في الآخرة أعمى وأضل سبلا)

الخالدية حرة يقول...

حكام البيت الابيض ( الاعمى ) يعانون من العمى بنسبة كبيرة جدا ... نعم يا سادة انهم يعانون من العمى وبشكل واضح ومزمن ... انهم لا يرون الا ارهاب داعش ؟؟!! ولكن ماذا عن ارهاب "جاحش النصيرية" و "حالش اللبنانية الشيعية" وماذا عن ارهاب عشرات المليشيات الارهابية الايرانية وعشرات المنظمات الارهابية المسيحية ( الارهاب لا دين له ) الا يرى حكام البيت الابيض الا نوع ولون واحد من الارهاب ... ولماذا لا يحارب جكام البيت الابيض الا لون واحد من الارهاب ... وطالما انهم لا يرون الا لون واحد من الارهاب هو داعش فلماذا يلومننا عندما نقول لهم اننا لا نرى الا نوع واحد من الارهاب هو الارهاب الايراني النصيري الذي يعيث خرابا وارهابا واجراما ضد الشعوب العربية في العراق وسوريا واليمن والبحرين . لمذا علينا ان نرى بالعين الامريكية ولماذا علينا ان نحارب الارهاب الذي تحاربه امريكا فقط ؟؟!!

Unknown يقول...


يبدو أن أحد أمثال أهلنا يتحقق حين قالوا ( الجدر ما يكَـعد إلا على ثلاثة ) واليوم يظهـر أن العجم الفرس المجوس سيطبخون على نار هادءة في القادسيـة الثالثـة إن صح التعبير .
جـاري الطبــخ .

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..