موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الأحد، 20 يوليو 2014

صدِّق أو لا تصدِّق!

وجهات نظر
السومرية نيوز
أعلنت قيادة عمليات بغداد، الأحد، عن تحقيق تقدم كبير جداً في مطاردة ما سمته بـ"العدو" في المناطق التي تقع خارج حدود بغداد الإدارية باتجاه عمليات محافظتي الانبار وبابل، مؤكدة اتخاذ الإجراءات اللازمة بمناطق عمق ومركز العاصمة لمنع استهداف المواطنين.

وقال المتحدث باسم قيادة العمليات العميد سعد معن في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "عمليات بغداد تمكنت من تحقيق تقدم كبير جداً في مطاردة العدو في المناطق التي تقع خارج حدود بغداد الإدارية وخاصة في المناطق الغربية باتجاه عمليات الانبار وبابل في المناطق المتاخمة لناحية جرف الصخر ومدينة الفلوجة".
وأضاف أن "قيادة العمليات مستمرة بعملياتها اللوجستية والميدانية من خلال المعلومات الإستخباراتية وبالتعاون مع الحشد الشعبي وخصوصاً على القاطعين الغربي والجنوبي"، مشيراً إلى أن "هنالك انتصارات كبيرة حققت وتم تكبيد العدو خسائر كثيرة في الارواحح والمعدات".

وتابع معن أن "التركيز يبقى على الناحية الاستخبارية على مناطق عمق ومركز العاصمة بغداد لعدم إعطاء أية فرصة للعدو لاستهداف المواطنين".


ملاحظة:
المصدر هنا.

هناك تعليقان (2):

Imad Al-rawi يقول...

هههههههههه هؤلاء لم يتركوا لمسيلمه الكذاب شيء

اخوكم في الله يقول...

اخوان هو الكذب فنون وهوٌلآء القوم صدك طلعوا اختصاص ,, يعني بعقول من يلعبون ؟؟ يعني كذب لدرجة الغباء , واقول انه مع نظرة بسيطة لارض الواقع سوف تعلمون انه كل من يصدق هذا الكلام فهو اغبى منهم, طبعاً مع احترامي للشرفاء

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..