موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

السبت، 12 يوليو 2014

الدوري يوجه خطاباً مهماً بشأن ثورة العراقيين المسلحة ويحيي فصائلها

وجهات نظر
 وجّه المجاهد عزة ابراهيم الامين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي والقائد الأعلى للجهاد والتحرير والخلاص الوطني تحياته إلى أبطال جيش الطريقة النقشبندية ومقاتلي الجيش الوطني الأصيل وفرسان فصائل القيادة العليا للجهاد والتحرير والخلاص الوطني، وأبطال الجيش الاسلامي وفرسان كتائب ثورة العشرين وجيش المجاهدين وبعض مجاميع أنصار السنة وفرسان الدولة الاسلامية وتنظيم القاعدة ولقياداتهم لإعلانهم العفو العام عن كل من زلَّت قدمه وخان نفسه وأهله ووطنه ثم تاب إلى الله التواب الرحيم.

كما حيا أهل نينوى ودعاهم للالتفاف حول ثورتهم الظافرة.
وفي ما يأتي التسجيل الكامل لخطاب المجاهد عزة الدوري، على هذا الرابط:


هناك تعليقان (2):

Walaa Said يقول...

وحدتنا واحترام الجميع وتجنب الكلام المسيء خصله حميدة

ابن العروبة يقول...

خطاب متوازن ولكنه لا يوضح إذا كان هناك قيادة موحدة للثورة لأن ذلك هو الأساس لنجاحها. ليتنا كذلك نعلم تاريخ الخطاب. يبدو أن الخطاب كان قبل شهر رمضان وإلا كان قد هنأ بقدوم شهر الصيام، لذلك لا نعلم ما هو الموقف من التطورات الأخيرة. لم يتطرق الخطاب لما حصل في كركوك وسيطرة البيشمركة عليها. من الملاحظ أن السيد عزة إبراهيم لم يشكر السعودية كعادته، وربما يكون السبب إبعاد تهمة دعم المجاميع الإسلامية والإرهاب عن السعودية. صوت السيد عزة كان خافتا أكثر من المعتاد، وربما لم يكن بصحة جيدة. ويوكد ذلك قصر مدة الخطاب، وربما قصره والتراخي في نشرة يعزى لأسباب أمنية غير اعتيادية.

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..