موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الأحد، 13 يوليو 2014

هذا حي الجمهورية أيها القتلة، صور وفيلم لجريمة إرهابية

وجهات نظر
في جريمة جديدة، ارتكبتها عصابات الارهابي نوري المالكي، هذه الليلة، ليلة الأحد 13 تموز/ يوليو 2014، قصف العدو المجرم المدحور، بحول الله تعالى، حي الجمهورية في مدينة الفلوجة، درة تاج الإيمان المشع في العراق.

 وفي التفاصيل أسقط طيران الارهابي نوري المالكي في الساعة 11 ليلاً  برميلين متفجرين أحدهما خلف المحكمة دمَّر ثمانية بيوت اربعة منها بالكامل وتم إخراج ثلاثة عوائل بسلام، بعد إصابة بعض أفرادها بجروح، وﻻ يوجد شهداء والحمد لله على لطفه، والثاني في نفس المنطقة أيضاً يبعد قليلاً عن موقع سقوط البرميل الأول، وتحديداً في المنطقة المقابلة لجامع الراوي وقد سقط على دارين ودمر أحدهما بالكامل وكانا خاليين من السكان بحمد الله تعالى.
كما واصلت مدفعية عصابات المالكي المجرمة قصفها لأحياء المدينة المجاهدة الصابرة.
والصور التالية، والفيلم التسجيلي الذي زودنا به الشيخ المرابط عبدالمنعم الفياض، توثيق لهذه الجريمة الارهابية الجديدة.
الفيلم التوثيقي تجدونه على هذا الرابط:




























هناك تعليقان (2):

Salwan Kamal يقول...

هو هذا شعار ايران ,على الحكومة ان تقتل شعبها , ,,,,,,,
فرحانيين وساكتين اهل الجنوب يتصورون النار مارح توصل الهم وتحركهم بس شوية صبرو على تاليها نفس الحكومة رح تقتلكم بدم بارد ,لعنة الله على كل صامت وكل صامت عن هذه الجزائم ومحسوب على هذا الشعب هو عجمي قذر واصله ايراني ويجب ان تسقط جنسيته العراقية ويستاصل من ارض العراق

Baydaa A. Al-azzawi يقول...

الله اكبر!

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..