موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الاثنين، 1 أكتوبر 2012

عزة إبراهيم يتحدث 1

في أول لقاء صحفي منذ سنوات، أجرى السيد عزة إبراهيم الدوري الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي والقائد الأعلى لجبهة الجهاد والتحرير والخلاص الوطني حواراً صحفياً موسعاً وشاملاً أجاب فيه على كثير من التساؤلات التي تتعلق بالعراق وبحزب البعث العربي الاشتراكي وبقضايا عربية وإقليمية مختلفة.



للاطلاع على الجزء الأول من الحوار، يرجى الضغط هنا.

هناك 3 تعليقات:

ابو ذر العربي يقول...

ظن العدو بانه قد ربح العراق فكان ظنه اثما بعد ان تجرع السم سابقا وبعد ان تحطمت قوته بد الغزو على ايدي ابطال العراق "فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا"
وظن العدو كذلك بانه اذا قتل الرئيس الشهيد صدام رحمه الله فان المقاومة ستنتهي وكان ظنه اثما كذلك فصدام هو كل العراقيين الشرفاء وكل العرب الشرفاء وكل احرار العالم واستلم الراية من بعده صدام جديد وعزة متجدد
حتى النصر المبين القريب ان شاء الله وها هم الشهداء شموعا تضيءدروب السائرين الى الله
فالف تحية لرجال المقاومة العراقية والعربية وعلى راسهم شيخ المجاهدين وشهيد العصر
ولكم تحياتي

Anonymous يقول...

نون
لااجد ابدآ الكلمات التي تعبر عما يختلج في نفسي .... لما لهذا الصنف من الرجال الابطال رمز البطوله الذي يقودنا ومن معه نحو النصر المؤزر ولكنني استطيع ان اقول اننا وثابون ونحن ننتظر ذلك اليوم الموعود بعون الله ان لايطيل

Anonymous يقول...

اللهم احفظ عزة الدوري ورفاقه من كل سوء

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..