موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

السبت، 13 أكتوبر 2012

وظهرت الحقيقة سريعاً!


لأن الحقيقة لابد لها أن تظهر، فقد وصلت إلى وجهات نظرالمعلومات التالية عن خفايا زيارة العميل المجرم نوري المالكي إلى كل من روسيا والتشيك، وقد وردت إلينا هذه المعلومات من مصدرين في بغداد وموسكو.


تأكد لدينا ان زيارة المالكي الى روسيا هي زيارة بالنيابة، يسعى فيها هذا العميل إلى طمس معالم الصفقة السرية المبرمة مع موسكو، بتبادل أدوار متقن فعلاً ، حيث ان الاسلحة التي تعاقد على شرائها، صورياً، مخصصة فعلاً لصالح النظام السوري، وكما يلي:
كانت الصفقة الاولى بقيمة تقدر بنحو 3 مليار دولار، وتمت بعد اندلاع ثورة الشعب السوري بثلاثة أشهر على ان تورَّد عن طريق الموانئ السورية، وتفيد المعلومات أن جزءاً كبيراً من تلك الشحنة وصل فعلاً، إذا لم تكن جميع مفردات العقد قد وصلت بالكامل.
اما الصفقة الحالية والتي تقدَّر قيمتها بنحو 5 مليار دولار فمن المقرر أن تورَّد عن طريقين، الأول هو الموانئ السورية، والثاني عن طريق ميناء ام قصر للتعمية والتشويش.
وتفيد المعلومات التي وصلت إلى وجهات نظر ان مسؤولين في الادارة الأميركية أبدوا شيئا من الاعتراض او الامتعاض من توجه المالكي لشراء أسلحة من روسيا، فقدم لمجرم نوري المالكي ذريعته أمام الأميركان بدعوى ان العراقيين متدربون لسنين طويلة على السلاح الشرقي.
وطبقا لماورد إلينا من بغداد فقد تحدث ابن المجرم العميل باقر صولاغ إلى أحد عناصر جهاز المخابرات بأنه، ابن صولاغ، أبدى لوالده قلقه من احتمال سقوط نظام الأسد، فما كان من والده إلا طمأنته على الوضع هناك، وبأن العراق يدم مساعدة قيمة للنظام في سوريا من خلال تقديم مساعدات مالية للتغلب على الصعوبات المالية التي تمر بها سوريا جراء الحصار البنكي الأميركي والأوروبي، مؤكداً له ان المالكي يقوم نيابة عن سوريا، وحسب قول ابن المجرم صولاغ، ووفق قائمة طلبات محددة جاءت من سورية بتأمين حاجتها الى  انواع معينة من الاسلحة الروسية تحديداً.
ورغم ان الجانب الروسي على علم تام بالموضوع الا ان مايهم موسكو فعلاً، هو تأمين مصدر التمويل بسبب عدم ثقتهم بمستقبل الوضع في سوريا، ولعدم وجود جهة دولية ضامنة لأي قرض يمكن أن تقدمه موسكو لنظام بشار الأسد، لذا فقد تم الإيعاز إلى المجرم المالكي، من قبل مركز القرار في إيران، بتمرير هاتين الصفقتين.
ان على المجرمين الأميركان الذين نصَّبوا عميلهم القزم نوري المالكي التدقيق في هذه المعلومات والبحث عن مصير السلاح الروسي، وهل سيتم توريده بالكامل الى العراق فعلا؟ وهل ان ماسيكون في حوزة العراق من تلك الأسلحة يساوي قيمة 8 مليارات دولار التي تعاقد عليها عميلهم المجرم نوري المالكي مع الجانب الروسي.
أما قصة علما ان الزيارة الى براغ، والتي يعرف مدى تبعيتها المطلقة لواشنطن، فهي محاولة تمويهية ثانية، خصوصاً ان ثمة معلومات تشير الى ان المجرم العميل نوري المالكي أشعر الولايات المتحدة بأنه سيتعاقد على مجموعة من الأسلحة التشيكية التي كان الجيش العراقي، الأصيل، قد تزود بها في عقود سابقة، وهي ضرورية بسبب خبرة العراقيين في التعامل معها.


وتفيد المعلومات أيضاً ان المجرم نوري المالكي تعاقد على مجموعة من طائرات AIR_L-159 وهي طائرات قتالية، وليست للتدريب كما يدعي العملاء في بغداد، إذ انها طائرة خفيفة مقاتلة متعددة المهام مصممة لحمل صواريخ جو/ جو وجو/ أرض، والقنابل الموجهة بالليزر، ولأغراض الاستطلاع، وقد تم تجهيز الطائرة برادار من طراز غريفوL  البديل من غريفو F .
 كما انها قادرة على العمل في جميع الأحوال الجوية، والعمليات الليلية.
وبالطبع فإن هذه الصفقة ستورَّد بالكامل للعراق فعلا.
انها فعلاً ألاعيب الشيطان، وصدق الله العظيم إذ يقول (ان كيد الشيطان كان ضعيفاً).


ملاحظة إضافية:
نظراً للخبرة الفنية النادرة التي يتميز بها العميل المجرم نوري المالكي في الطائرات المقاتلة، وخاصة التشيكية منها، أفادت الأنباء ان هذا الخبير النحرير (!) تفقَّد مصانع الطائرات التشيكية التي ينوي شراء عدد منها، لفحصها بالنقر باصبعه على مقدمة واحدة منها،  كما يظهر في الصورة أعلاه، إنها الخبرة الفنية الهائلة التي يتميز بها هذا العميل المجرم.
لمعلومات اضافية، يرجى الضغط هنا.



هناك 7 تعليقات:

ضمير الطائي يقول...

يعني يتم قتل الشعب السوري بفلوسنا

حسبنا الله ونعم الوكيل

Anonymous يقول...

حسب معلوماتي المتواضعه فهذه الطريقه لفحص الرقي والبطيخ ... هل تصور صاحبنا أن الطائره محبس كبير على شكل رقيه .

أبويحيى العراقي يقول...

كان على المالكي أن يصطحب معه سكين تعذيب و قتل الطيارين الذي تركه في بغداد ليشق به مقدمة الطائرة و يمد لسانه داخلها ليطلع جيداً على درجة إحمرار و حلاوة رادار الطائرة بدل أن يكتفي بالطرق عليها كالرقية إلا أن يكون مستشاروه قد نسوا أن يثبتوا في صدر العقد أن الطائرة شرط السجين و على الضوك ..
الان عرفنا أن المالكي خبير رقي عتيك. يلا هم زين ما قفز على مقدمة الطائرة.


ابو زينة يقول...

والله هزلت و هزلت و هزلت !!!!
اللعنة على هذه الدنيا التي يقوم فيها العملاء الأنجاس بالتعاقد بالمليارات دون وازع وطني وأخلاقي !
اين الفريق شنشل والفريق عامر رشيد وغيرهما من المخلصين الذين كانوا ينفذون توجيهات القيادة الوطنية الشريفة حيث كانوا يتألمون ويقاتلون لمصلحة وطنهم وجيشهم الباسل وكانوا يتعبون من معهم من اجل هذه الاهداف النبيلة عند التعاقد لشراء الاسلحة والتجهيز مع دولة صديقة هي الاتحاد السوفيتي فتصورا!!!
لا نملك الا ان نقول ان هذه الخطوات المجرمة التي تتخذها حكومة العملاء وتقف وراءها امريكا وإيران سوف تعجل من نهاية هؤلاء العملاء وان غداً لناظره لقريب .
ابو زينة

عمر الحارث يقول...

لاادري لمصلحة من يصب سقوط النظام الوطني في سوريا هذا النظام المقاوم بكل معاني الكلمة لاسرائيل عدوة العرب والاسلام وهل نسيتم ادوات العدوان من امريكان واتراك واقزام الخليج التي دمرت النظام الوطني في العراق هي ذاتها اليوم تكرر هذا العدوان اليتيم على سوريا العروبة اتقوا الله وارجعوا الى جادة الصواب فانتم اكبر من ان تنخدعوا

مصطفى كامل يقول...

اخي الاستاذ عمر
لا ارغب بمناقشة قصة مقاوم وممانع والخ، ولكننا تحدثنا هنا عن الصفقة المالكية وفقط
تحياتي

عمر الحارث يقول...

الاستاذ مصطفى لم يتسى لي قراءة ردك الا مؤخرا وقد صدمني الجواب لان الموضوع متعلق بظهور الحقيقة سريعا وحسب العنوان المؤطر للموضوع اضافة الى ان الطائرات المشار اليها هي فعلا طائرات تدريب وقد كان ابطال كليةالقوة الجوية العراقية يستخدمون ل 39المتخلفة عن ذلك المذكور في تحقيقكم اعلاه بسبب فارق الزمن والتطور وكذلك اضافة الى اشاريكم بانها اسلحة مشتراة لصالح الحكومة السورية اضافة لبعض التعليقات حول نفس الموضوع بتوقيع (ضمير الطائي)ماريد الاشارة اليه هو حقيقة ان مايجري في سوريا باختصار هو ان مجموعة من الغوغاء مدفوعة من قبل مشايخ الرذيلة في الخليج لاحداث ربيع اسود مشابه لما حدث في العراق وتونس ومصر وليبيا فهل من مصلحة اي عربي شريف ان يقف مكتوف الايدي متفرجا على مايجري دون كلمة حق بشان مايحدث اعتذر عن الاطالة وارجو عدم المؤاخة

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..